° دولة أفريقية مجاورة للسودان من ناحية الشرق تلقي القبض علي قيادات من مليشيا التمرد السريع حاولت التسلل إلي الدولة الجارة..

°المقبوض عليهم من عصابات المليشيا دفعوا أموالاً طائلة لتمكينهم من دخول الدولة الجارة التي أعادت تسليمهم إلي السلطات السودانية..

°عدد من قيادات مليشيا التمرد قامت بتهريب أسرهم وأقاربهم إلي دول جنوب السودان.

. أفريقيا الوسطي وتشاد خاصة بعد اشتداد المعارك في الفاشر وظهور عصابات نهب وسرقة قادمة من عمق الجوار الأفريقي وكان آخر ضحايا نهب عصابات من أفريقيا الوسطي أحد قادة مليشيا التمرد عُرف بتخزينه لمئات العربات ذوات الدفع الرباعي تمت تصفيته قبل أيام بمدينة الضعين ونهب كل مخزوناته من الذهب والعربات المسروقة من الخرطوم..
°كما تدين.. تُدان..

عبد الماجد عبد الحميد
عبدالماجد عبدالحميد
إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. الانتهاء من مشروع تطوير طريق "القنفذة-سبت الجارة"

أعلنت الهيئة العامة للطرق الانتهاء من مشروع تطوير طريق القنفذة-سبت الجارة.
ويربط بين منطقتي مكة المكرمة وعسير، بطول 8 كم، وبمسارات مفردة تشمل اتجاه رئيسي واتجاه عكسي.مشروع تطوير طريق "القنفذة-سبت الجارة"ويهدف المشروع إلى تحسين السلامة المرورية وتطوير البنية التحتية للطريق، ويسهم المشروع في تقليل الحوادث الناتجة عن انزلاق المركبات إلى الأودية في أثناء جريان السيول، وزيادة سعة الطريق، وتقليل زمن الرحلة بين المنطقتين.
أخبار متعلقة بتوجيه من القيادة.. وزير الداخلية يصل إلى القاهرة في زيارة رسميةمركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية في اليمن والسودانهذا بالإضافة إلى تحقيق التنمية المستدامة، من خلال تحسين البنية التحتية وتسهيل التنقل.

تحقيقًا لمستهدفات استراتيجية قِطاع الطرق؛ تطوير البنية التحتية لطريق (القنفذة - سبت الجارة) لتعزيز الربط بين منطقتي #عسير و #مكه_المكرمة. pic.twitter.com/vWucuV63vE— الهيئة العامة للطرق (@RGAsaudi) September 7, 2024
وأوضحت أنها راعت في تنفيذ المشروع توفير أعلى معايير الجودة والسلامة، من خلال تنفيذ العديد من الأعمال شملت إنشاء 3 جسور وتعديل مسار طريق سبت الجارة لتفادي مجاري السيول.
بالإضافة إلى تركيب 100 لوحة إرشادية، و2000 وحدة عواكس أرضية، و97 ألف م من أطوال الدهانات، والاهتزازات التحذيرية، لرفع مستوى السلامة على الطريق ومواكبة الطلب المتزايد على شبكة الطرق بما يضمن انسيابية الحركة المرورية.تحقيق مستهدفات استراتيجية قطاع الطرقوأكدت الهيئة مواصلة تنفيذ العديد من المشاريع والمبادرات الحيوية للارتقاء بقطاع الطرق، لتحقيق مستهدفات استراتيجية قطاع الطرق بالوصول إلى التصنيف السادس في مؤشر جودة الطرق عالميًا بحلول عام 2030، وخفض الوفيات على الطرق لأقل من 5 حالات لكل 100 ألف نسمة.
وكذلك تغطية شبكة الطرق بعوامل السلامة المرورية حسب تصنيف البرنامج الدولي لتقييم الطرق (IRAP)، والمحافظة على مستوى خدمات متقدمة لمستوى الطاقة الاستيعابية لشبكة الطرق، ورفع مشاركة القطاع الخاص في الأعمال التشغيلية.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتفقد مشروع باديا «واحة أكتوبر» بالشراكة مع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بمدينة أكتوبر الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد مشروع باديا "واحة أكتوبر" بالشراكة مع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بمدينة أكتوبر الجديدة
  • ‏⁧‫درس اخلاقي ووطني‬⁩ ل الطبقة السياسية ⁧‫العراقية‬⁩ !
  • إسرائيل تغلق المعابر الحدودية مع الأردن.. وتضيق على الفلسطينيين بالضفة الغربية
  • حماية مدنيين في السودان تبدأ بإدانة التمرد علي الدولة
  • قيادات ليبية تؤكد التزامها بالمسار الديمقراطي
  • عائشة الماجدي: القحاتة الغواصات كلهم بقوا مع المليشيا وباعو الدم
  • بالفيديو.. الانتهاء من مشروع تطوير طريق "القنفذة-سبت الجارة"
  • مليشيا الحوثي تقتحم منزل أحد المشايخ بالعاصمة صنعاء وتقوم بطرد أبنائه وبناته من داخله ونهب محتوياته
  • ???? الدعامة طلبوا فدية 6 مليون جنيه لإطلاق سراح مهندس سوداني وبعد ان دفعت أسرته اكتشفت انه تمت تصفيته قبل شهر