حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب .. يستمر سلسال الأزمات بين النجمة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب، خاصة بعدما خرجت الأخيرة عن صمتها، موجهة إليه العديد من الإتهامات، منها استيلائه على سيارة رنج روفر موديل 2008.

وفي هذا السياق، رد الفنان حسام حبيب، من خلال برنامج et بالعربي على اتهامات شيرين عبد الوهاب، قائلا: «طبعا، أنا خجلان ومش عارف أقول أى للناس على اللي بيحصل، التصرفات دي أنا برئ منها تمامًا، ممكن دا عشان هي بقالها يومين بتتصل بيا وأنا رفضت أرد، وأنا راجل في الآخر مش كل مرة أنا بسامح».

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وأضاف: «المرة دي أنا مش هرجع في كلامي، والقانون هياخد مجراه، وعاوز أعرف يعني أى تحويل للزوج، كدا يا إما هي بتكدب على الناس، أو يا إما هى بتدلعني بقى، وكل مرة سرقة وكلام أقل بكتير إني أرد عليه، أنا اللي بستنجد بالناس تلحقني، وعاوز أعرف اللي بيقول سرقت من البنك، أى شبح محدش قادر عليا يعني».

اتهامات شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب

وكانت شيرين عبد الوهاب، اتهمت حسام حبيب، بابتزازها، قائلة: «حسام واخد مني عربية رانج روفر موديل 2008، وساعتين رولكس Rolex، وبقاله حوالي 4 سنين هو المسئول عن الأمور المادية في شغلي، ومفيش يوم حاسبني فيه، أنا معرفش الراجل ده سرقني في قد إيه».

وأضافت: «الناس بتقول بتسمع كلامه ليه؟ أنا بروح له بالتهديدات، دمرني وبيهددني ويبتزني وبيقول كلام وقح عني وعن أصحابي، ولما بختفي بيوصلني عن طريق بنتي الصغيرة هنا، 13 عاما، ومكرهها فيا وفي أبوها وفي أهلي»، مشيرة إلى أنها تتعرض للابتزاز من حسام حبيب، ومطالبة المسؤولين بحمايتها.

اقرأ أيضاًبعد أزماتها الأخيرة.. شيرين عبد الوهاب لجمهورها: «وحشتوني أوي»

عصام كاريكا ضيف الإعلامية شيرين سليمان في «سبوت لايت» بهذا الموعد

طارق الشناوي: شيرين عبد الوهاب موهوبة لكنها تفتقد فن الإدارة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب طلاق شيرين وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب شيرين عبدالوهاب شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب شيرين وحسام حبيب حسام حبيب حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب حسام حبيب وشيرين شيرين وحسام زواج شيرين وحسام حبيب شيرين عبدالوهاب عن حسام حبيب خناقة شيرين وحسام حبيب انفصال شيرين وحسام حبيب خناقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خناقة شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب شیرین عبد الوهاب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يتعاقد مع نجم سلة الزمالك

أعلن نادي الاتحاد السكندري عن تعاقده مع ياسين ياسر عبد الوهاب لاعب الفريق الاول لكرة السلة بنادي الزمالك في صفقة انتقال حر بعد انتهاء علاقته مع ناديه .

ووقع ياسين ياسر عبد الوهاب على تعاقده مع الاستاذ حازم الرجال امين صندوق النادي الذي رحب بانضمام الاعب لفريق الاتحاد السكندري بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي كما وافق ايضا المدير الفني احمد عمر على انضمام ياسين ياسر الى الاتحاد السكندري بأعتباره يجيد اللعب في مركزي 1 و 2 .

يذكر ان نادي الاتحاد السكندري يمكنه التعاقد مع لاعب واحد فقط في الموسم الحالي واتم التعاقد بالفعل مع ياسين ياسر ليكون هو الصفقة المحلية الوحيدة مع الامريكي ديكسون الذي تم تجديد التعاقد معه .

يذكر ان ياسين ياسر هو نجل نجم منتخب مصر ونادي الزمالك ياسر عبد الوهاب وعمه هو الدكتور محمد عبد الوهاب مدرب الجيل الذهبي لنادي الاتحاد السكندري والذي قاد النادي لاعظم انجازاته في نهاية السبعينات والثمانينات مع مجموعة من اساطير السلة بنادي الاتحاد السكندري .

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • بو حبيب بحث مع برنامج الأغذية العالمي عودة النازحين وشكر قطر على دعمها المستمر
  • الكشف على 850 مواطن بقرية أم حبيب بالإسماعيلية
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد القافلة الطبية بأم حبيب بالقصاصين فى يومها الثانى
  • سلة الاتحاد السكندري تتعاقد مع اللاعب " ياسين ياسر عبد الوهاب "
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع نجم سلة الزمالك
  • شيرين.. قمة المجد وقمة الألم
  • شيرين عبد الوهاب :بشكر كل القائمين على دير جيست