تم الإعلان رسمياً عن إفلاس شركة ريكارو أوتوموتيف الألمانية، المتخصصة بصناعة كراسي ريكارو للسيارات الرياضية، والتي تتخذ من شتوتغارت في ألمانيا مقراً لها، وأصبحت شركة تصنيع مقاعد السيارات الأكثر شهرة في العالم عاجزة عن توفير المال.

ضمن خبر محزن ذكرت مجلة أوتوموبيل فوخه ( Automobilwoche ) الألمانية يوم الاثنين أن شركة ريكارو أوتوموتيف ( Recaro Automotive ) أعلنت إفلاسها أمام محكمة منطقة إسلينجن في ألمانيا.

وبحسب ما ورد، تضم شركة Recaro Automotive GmbH التي أعلنت إفلاسها 215 موظفاً في مصنعها في كيرشهايم التابع لشركة تيك في ألمانيا.

ذكرت مجلة أوتوكار أن الموظفين فوجئوا ولم يكونوا على علم بإعلان الإفلاس مسبقاً!

ولمزيد من التفصيل شركة ريكارو للسيارات هي القسم الوحيد الذي أعلن إفلاسه. الشركة مجزأة ومعقدة، حيث تصنع ريكارو أيضاً مقاعد الطائرات والمكاتب وكراسي ألعاب الفيديو بالإضافة إلى مقاعد الأطفال. تأتي كل هذه المنتجات من أقسام مختلفة، والتي لم تتأثر بإعلان إفلاسها.

في عام 2011، استحوذت شركة جونسون كونترولز ( Johnson Controls ) على قسم ريكارو أوتوموتيف. وفي عام 2016، تحولت شركة جونسون كونترولز إلى شركة أدينت ( Adient )، ثم باعت ريكارو أوتوموتيف إلى شركة الاستثمار الخاصة رافين أكويزيشنز ( Raven Acquisitions )، إل إل سي ( LLC )، ومقرها ديترويت في عام 2020.

خلال الوقت الراهن من غير الواضح ما الذي يعنيه إعلان إفلاس شركة ريكارو أوتوموتيف وما سيترتب عليه في المستقبل القريب. الشركة مسؤولة عن إنتاج مقاعد عالية الأداء لمركبات مختلفة، بما في ذلك المقاعد الاختيارية ذات الظهر المرتفع في سيارة فورد موستنج دارك هورس التي خضعت لأكثر من تجربة على عرب جي تي.

من باب التذكير تعتمد سيارة العضلات الأمريكية هذه ميكانيكياً على محرك V8 سعة 5 لترات تنفس طبيعي بقوة 500 حصان و 566 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات ، ومن الممكن طلبها مع قير عادي من 6 سرعات.

خلال هذا التقرير تم تأكيد خبر الإعلان عن إفلاس شركة ريكارو أوتوموتيف الألمانية وبتحديد في قسمها الذي يصنع كراسي السيارات وبشكل رسمي بعد توثيق ذلك في المحكمة.

عن عرب جيتي.كوم

 

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

أغلى 10 قمصان لأندية رياضية في العالم

الاقتصاد نيوز - متابعة

كشف تقرير جديد لموقع "سبورتون" المتخصص بكرة القدم، عن أغلى 10 قمصان لأندية رياضية في العالم، لعام 2024.

تتزايد أسعار القمصان الرياضية في العالم تبعا لجماهيرية النادي وزيادة عدد محبيه وتزدهر صناعة الملابس الرياضية في أوروبا، ولها تاريخ طويل من الابتكار والتميز.

وتعد الدول الأوروبية مثل ألمانيا وإيطاليا والمملكة المتحدة، موطنًا لبعض أشهر العلامات التجارية للملابس الرياضية في العالم.

وبحسب التقرير الجديد لموقع "سبورتون" لأغلى 10 قمصان لأندية رياضية في العالم، لعام 2024، فقد احتل قميص نادي ريال مدريد الإسباني المركز الأول.

أغلى 10 قمصان لأندية رياضية في العالم لعام 2024

1 .قميص نادي ريال مدريد الإسباني (185 يورو)

2 .قميص نادي برشلونة الإسباني (184.9 يورو)

3 .قميص نادي يوفنتوس الإيطالي (182 يورو)

4 .قميص نادي بايرن ميونخ الألماني (174.9يورو)

5 .قميص أرسنال الإنجليزي (168 يورو)

6 .قميص نادي ميلان الإيطالي (165 يورو)

7 .قميص نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (160 يورو)

8 .قميص نادي باريس سان جرمان الفرنسي (158.9 يورو)

9 .قميص نادي تشيلسي الإنجليزي (149 يورو)

10 .قميص نادي مانشستر سيتي الإنجليزي (129 يورو)

مقالات مشابهة

  • استطلاع: حزب الليكود يعود الى الصدارة
  • أغلى 10 قمصان لأندية رياضية في العالم
  • “كانفا” أشهر شركة لتحسين الصور بالذكاء الاصطناعي تفاجئ مشتركيها بأسعار جديدة
  • محافظ سوهاج يسلم 5 كراسي متحركة لذوي الهمم
  • محافظ سوهاج يسلم 5 كراسي متحركة للأشخاص ذوي الإعاقة
  • محافظ سوهاج يسلم خمسة كراسي متحركة للأشخاص ذوي الإعاقة
  • مواصفات وسعر سيارة رينو أركانا ستاندرد موديل 2025
  • أيام رياضية بامتياز
  • موقف محرج لمدرب منتخب إنجلترا في مباراته الأولى.. هذا ما حدث معه
  • ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟