بوابة الوفد:
2024-09-09@21:01:35 GMT

الاتحاد قوة

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

لقد أحزننى ما تقوم به إسرائيل من اغتيالات عبر صواريخ أو طائرات مسيرة للقتل هنا وهناك دون حسيب أو رقيب إلا الله، وهذه العربدة الصهيونية مسنودة على الدعم الأمريكى البريطانى الألمانى الفرنسى، لأن وجود إسرائيل فى الوطن العربى ما هو إلا أداة للاستيلاء على خيرات بلادنا العربية بهذه الشوكة اللعينة، الا وهى إسرائيلن ولذلك تجد الدعم القوى، دعم مادى ودعم معنوى ودعم بالعتاد لإسرائيل، وهو ظاهر للعيان، يعنى من لا يعى سياسة يستطيع أن يفهم ويرى هذا الانحياز التام، فكيف نلجأ لمحكمة العدل الدولية والأمم المتحدة وحقوق الانسان وهذا كله لا يجدى شيء؟ ما هذا الصهيونى الذى يقتل بدم بارد الأطفال والشيوخ والنساء فى فلسطين دون هوادة؟ وهذا الدعم القوى لا يصلح معه أى قوة انفرادية فى الوطن العربى ما لم يتم الاتحاد بدفاع مشترك وتنسيق جيد، ويعز على أن أقول لماذا لا يكون هناك قوة عربية اسلامية مكونة من مصر والدول العربية وتركيا وباكستان واندونيسيا وإيران بتنسيق جيد بين هذه الدول لتكون قادرة على ردع حلف الناتو وأمريكا ومن وراء أمريكا وليس إسرائيل؟ وفى هذه الحالة لا تستطيع إسرائيل أن تضرب وتقتل وتدمر بلا هوادة، لانها ستخاف، وفى نفس الوقت هذه الدول المنحازة لدعم إسرائيل لن تجرؤ على دعمها بهذه السفالة والوقاحة، ولست أدرى لماذا لا يطبق العرب والمسلمون الآية الكريمة ﴿ وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لَا تُظْلَمُونَ ﴾.

صدق الله العظيم.
هل سنظل على هذا الحال؟ هل ستأكلنا إسرائيل فردًا فردًا بلدًا بلداً بهذا الدعم الأمريكى السافر؟ لا والله إننا قوة جبارة نستطيع أن نفعل الكثير ولكن للأسف تفرقنا فتداعى علينا الأكلة كما يتداعون على القصعة، يا سادة أفيقوا من نومكم أفيقوا من غفلتكم قبل أن تجدوا العدو فى غرف نومكم، إن مصر بقيادة رجل قوى يفعل المستحيل، ولكن لا أريد أن أطيل، أنتم نائمون ومن الممكن أن يرتكب العدو الصهيونى حماقة ليحتل بلاد العرب بهذا الدعم الأمريكى السافل، إننى أحذر وأنذر أفيقوا أيها العرب وأيها المسلمون فى كل مكان ضد هذه الغطرسة الأمريكية الصهيونية قبل أن يتداعى عليكم الاكلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد قوة قوة عربية اسلامية مصر والدول العربية الأمريكية الصهيونية

إقرأ أيضاً:

وزراء الخارجية العرب يبحثون غدا وقف العدوان الإسرائيلي على غزة والضفة

يبحث مجلس جامعة الدول العربية في دورته الـ 162 على مستوى وزراء الخارجية غدا في مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية في العاصمة المصرية القاهرة، وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية ودعم فلسطين دوليا.
يشارك في اجتماعات الدورة، برئاسة الجمهورية اليمنية التي تتولى الرئاسة خلفا للجمهورية الإسلامية الموريتانية، وزراء الخارجية العرب ورؤساء الوفود، إضافة إلى أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية والسفير حسام زكي، الأمين العام المساعد للجامعة وعدد من الأمناء العامين المساعدين.
يحضر الاجتماعات عدد من الشخصيات الدولية البارزة، مثل هاكان فيدان وزير خارجية الجمهورية التركية، وجوزيب بوريل الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية للاتحاد الأوروبي، وفيليب لازاريني وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمفوض العام لمنظمة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" وسيغريد كاغ وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة منسقة الشؤون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة.
يبحث الـمجلس، على مستوى وزراء الخارجية، سبل وقف العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة والضفة الغربية وما تمارسه قوات الاحتلال من جرائم إبادة جماعية ضد الشعب الفلسطيني على مدار أكثر من 11 شهرا والتي أسفرت عن إصابة وفقدان أكثر من 145 ألف مدني فلسطيني.
يبحث المجلس أيضا اتخاذ التدابير السياسية والدبلوماسية والقانونية لوقف السياسات الإسرائيلية العدوانية التي تسعى إلى تهجير الشعب الفلسطيني من أرضه في انتهاك جسيم للقانون الدولي الإنساني وتهديد للأمن القومي العربي وتأثير هذه السياسات على انهيار فرص السلام في المنطقة وتفاقم الصراع.
وسيؤكد المجلس، خلال اجتماعاته، مواصلة تقديم الدعم اللازم لفلسطين للحصول على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة.

أخبار ذات صلة الاتحاد الأوروبي يدعو إلى اتفاق ينهي الحرب في غزة السيسي يدعو للضغط من أجل وقف الحرب في غزة المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • وزراء الخارجية العرب يبحثون غدا وقف العدوان الإسرائيلي على غزة والضفة
  • جوزيب بوريل: إسرائيل ترفض إدخال شاحنات المساعدات إلى غزة
  • بوريل: يمكن لنا ممارسة الضغوط على "إسرائيل" لوقف إطلاق النار
  • سكولز ينتقل إلى المقاولون العرب
  • بعد 13 عاما.. تركيا تشارك باجتماع وزراء الخارجية العرب
  • إسرائيل تمتنع عن استقبال مسؤول أوروبي كبير
  • إسرائيل تبلغ الاتحاد الأوروبي بتأجيل زيارة مسؤول السياسة الخارجية
  • الرياضات الإلكترونية في مصر تتألق مع بداية كأس العرب لـ للُّودو
  • خبير: الدعم الأمريكي السبب الرئيسي وراء صمود إسرائيل (فيديو)
  • انتشال جثة طفل غريق الساحل الشمالي بالإسكندرية