نواف السالم

خطفت السباحة الفاتنة لوانا ألونسو الأنظار في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024” ، ليصبح الجميع مهتمًا بتفاصيل حياتها بعد إثارتها للجدل مؤخراً بعلاقتها بالنجم البرازيلي نيمار.

وأوضحت السباحة الشابة في تصريحات صحفية ، عن قيام النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا محترف الهلال ، بإرسال رسالة مباشرة لها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ووفقًا لصحيفة «ماركا» الإسبانية ، فإن نيمار أبدى إعجابه بإحدى صور لوانا ، أرسل لها رسالة مباشرة ، ورغم أن الشابة رفضت مشاركة محتوى الرسالة المذكورة ، إلا أنها اعترفت بأنها راجعت النص في وقت متأخر، وتركته دون رد .

وكانت ألونسو تم استبعادها من بعثة منتخب باراغواي ، بعد الفشل في التأهل للدور الثاني في سباق 100 متر فراشة للسيدات ، بسبب خلق بيئة غير مناسبة في الأولمبياد .

ويُذكر أن لوانا ألونسو أعلنت اعتزالها للسباحة الاحترافية بعد فشلها في الأولمبياد، وأبدت اعتذارها لبلادها بسبب عدم نجاحها في الحصول على ميدالية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أولمبياد باريس نيمار

إقرأ أيضاً:

“هيئة الموسيقى” تكشف عن تفاصيل حفل “روائع الأوركسترا السعودية ” بلندن

الرياض – هاني البشر
كشفت هيئةُ الموسيقى عن تفاصيل حفل ” روائع الأوركسترا السعودية ” في محطته الرابعة بالعاصمة البريطانية لندن ، وذلك في مؤتمر صحفي عُقد ، اليوم الأحد ، في المركز السعودي للموسيقى بالرياض، بحضور عدد من الإعلاميين و المهتمين بالموسيقى السعودية .

و أكد الرئيس التنفيذي لهيئة الموسيقى باول باسيفيكو في كلمته الترحيبية على سعي مبادرة “روائع الأوركسترا السعودية ” إلى الارتقاء بالموسيقى السعودية نحو آفاق جديدة، لتكون متاحة للجميع، وتعزيز التواصل بين الثقافات، ومد جسور التفاهم بين شعوب العالم عبر الموسيقى .

و أشار ” باسيفيكو ” إلى النجاح الكبير الذي حققته المبادرة في المكسيك ، و باريس ، و نيويورك ، هو نتيجة دعم صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود وزير الثقافة و رئيس مجلس إدارة هيئة الموسيقى ، و جهود كوكبة من مبدعين الأوركسترا والكورال الوطني السعودي .

تجدر الإشارة إلى أن هيئة الموسيقى أعلنت في مؤخراً عن المحطة الرابعة لـ ” روائع الأوركسترا السعودية ” في العاصمة البريطانية لندن ، برعاية صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان سمو وزير الثقافة رئيس مجلس إدارة هيئة الموسيقى ، في 28 من شهر سبتمبر الجاري ، وذلك في سبيل تحقيق أهداف المبادرة في نقل التراث الغنائي السعودي إلى العالم عبر المشاركات الدولية المتعددة.

مقالات مشابهة

  • مسرحية “رسالة السلام” وعودة أمجاد المسرح المدرسي المندثر منذ عقود بأبين
  • جزيرة السعديات تكشف عن عروض إقامة حصرية لحفل الفنان “عبد المجيد عبدالله”
  • خلال جولتها الرسمية الأولى.. وزير السياحة استقبل ملكة جمال لبنان: هدفنا لقب ملكة جمال العالم
  • تستعد لحفل زفافها الثاني.. من هي ملكة جمال لبنان مايا رغيدي؟
  • “هيئة الموسيقى” تكشف عن تفاصيل حفل “روائع الأوركسترا السعودية ” بلندن
  • حزب الله يدك مرابض “الزاعورة” ويوقع ضباط العدو الصهيوني وجنوده بين قتيل ‌‏وجريح
  • ناشطون يتداولون رسالة أبو عبيدة للأردنيين بعد عملية “معبر الكرامة” (فيديو)
  • حبات زجاجية صغيرة تكشف تفاصيل مثيرة عن القمر في “عصر الديناصورات”
  • هشام جمال يوجه رسالة خاصة لـ ليلى زاهر بعد حصولها على جائزة الديرجست
  • السالم لـ “ملكة كابلي”: ما في قلبها حقد على أحد هي شوية نفسية بس طيبة.. فيديو