أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، انقطاع مياه الشرب غدا الأربعاء في عدد من قرى مركز ملوي من الساعة 7 صباحا حتى 4 عصرا.

انقطاع مياه الشرب في مركز ملوي

وقال المهندس رجب السعيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، في تصريحات لـ«الوطن»، إنّ مناطق الانقطاع تشمل قرى مركز ملوي، وهي الروضة والمعصرة، وقلندول، والبرشا، ونواي، وتوابع هذه القرى، وذلك بسبب انقطاع التيار الكهربائي بتلك القرى.

تخصيص رقم ساخن لتلقي الشكاوى

وطالب رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب في محافظة المنيا، أصحاب المخابز والمؤسسات الحيوية والمستشفيات والوحدات الصحية والمصالح الحكومية والمرافق العامة، بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، منوهًا إلى أنه في حال وجود أي استفسارات أو شكاوى يمكن الاتصال على رقم الخط الساخن «125».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا مياه المنيا انقطاع مياه الشرب مركز ملوي میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

حملة توعية لترشيد استهلاك المياه والحفاظ على شبكات الصرف في الشرقية

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، قيام الادارة العامة للتوعية والمشاركة المجتمعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية بالاشتراك مع القطاع التجاري وفرع الشركة بمركز ومدينة ههيا بعمل حملة توعية واستطلاعات لآراء المواطنيين، وتنشيط حصيلة ورفع للوصلات الخلسة بمدينة ههيا، بالإضافة إلى تنفيذ ندوة توغية داخلية للعاملين بفرع الشركة، وذلك في إطار خطة التوعوية الموضوعة من قبل الشركة القابضة لترسيخ سياسة الترشيد لدى المجتمع والحفاظ علي شبكات الصرف الصحي.

ترشيد استهلاك المياه والتعامل الأمثل مع شبكة الصرف الصحي

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، في بيان، إلى أنه جرى خلالها توعية المواطنين بأهمية الحفاظ على المياه وترشيد استهلاكها والتعامل الأمثل مع شبكة الصرف الصحي، والتعريف بآليات التعامل مع الشكاوي والتظلمات من خلال الاتصال بأرقام الخط الساخن (125) من أي تليفون أرضي- محمول، 01205502086 واتساب، والذي يعمل على مدار 24 ساعة لتلقي الشكاوي والتظلمات وكذلك استخدامات وأهمية القطع الموفرة للماء وخطورة استخدام الفلاتر والطلمبات الحبشية.

ضبط المخالفات والوصلات الخلسة

وأوضحت الشركة أنه عمل تنشيط حصيلة وحث المواطنين على تقنين الأوضاع ودفع المتأخرات بجانب ضبط المخالفات والوصلات الخلسة.

الحفاظ على البنية التحتية لشبكات الصرف الصحي

من جانبه، أشار المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، إلى حملات التوعية وأن مثل تلك الحملات تهدف إلى نشر الوعي المجتمعي والوصول لكافة الفئات لتوعيتهم نحو أهمية ترشيد المياه، وهذا يحقق رسالة الشركة للحفاظ على المياه و تحقيق أمن مائي مستدام والحفاظ على البينية التحتية لشبكات الصرف الصحي.

مقالات مشابهة

  • «الإسكان»: 26 شركة يابانية ترغب في الاستثمار بمصر خلال الشهر الجاري
  • تفاصيل اجتماع نائب وزير الإسكان مع سفير اليابان بالقاهرة
  • مياه الشرب والصرف الصحي تحتفي بتخرج الدفعة الأولى من مدرسة الثانوية الفنية الصناعية في الإسكندرية
  • وزير الإسكان وخالد عباس يتابعان موقف منظومة مياه الشرب بالعاصمة الإدارية
  • لمدة 4 ساعات.. انقطاع التيار الكهربائي عن 4 مناطق بالوادي الجديد
  • مسئولو الإسكان يتفقدون سير العمل بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة السادات
  • مسئولو " الإسكان " يتفقدون سير العمل بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة السادات
  • حملة توعية لترشيد استهلاك المياه والحفاظ على شبكات الصرف في الشرقية
  • لمدة 5 ساعات.. انقطاع مياه الشرب عن 6 قرى بالمنيا اليوم الأحد للصيانة
  • قطع الكهرباء عن 6 قرى بالمنيا غدًا لمدة 5 ساعات.. التوقيت والأماكن