الثورة نت|

نظمت السلطة المحلية وإدارة التربية والتعليم بمديرية الميناء بمحافظة الحديدة، اليوم وقفة احتجاجية ومسيرة حاشدة لتلبية دعوة الشهيد إسماعيل هنية تحت شعار “يوم الغضب العالمي لنصرة غزة والتضامن مع الأسرى”.

وردد المشاركون في الوقفة والمسيرة شعارات منددة بجرائم الكيان الصهيوني في غزة، وما يتعرض له الأسرى من تعذيب في سجون الاحتلال الاسرائيلي.

ونددوا بجريمة اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس إسماعيل هنية من قبل الكيان الصهيوني.. مؤكدين أن صمت الامم المتحدة يشجع الكيان على ارتكاب المزيد من الجرائم.

واستنكروا المواقف المتخاذلة لعدد من الأنظمة العربية المتواطئة مع العدو الصهيوني المجرم والمتنصلة عن واجبها الديني والإنساني بالتخلي عن الشعب الفلسطيني.

وأكد مدير المديرية عبدالله الهادي، الاستمرار في تنظيم الوقفات والمسيرات المساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته ونصرة المستضعفين في قطاع غزة.

وأشار إلى أن هذه المسيرات والوقفات سيليها تحرك جهادي لمواجهة الغطرسة الصهيونية.

وأدان بيان صادر عن الوقفة والمسيرة، ما يتعرض له الفلسطينيون الأسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي الذي يرتكب أبشع وأفظع الممارسات والانتهاكات الوحشية بحقهم والتي تتنافى مع كل القيم الدينية والقوانين الإنسانية والدولية.

وأعلن البيان، التضامن الكامل مع الأسرى الفلسطينيين، واستمرار السعي لخلاصهم وإسقاط هذا الكيان المتوحش المجرم.

وأكد استمرار الشعب اليمني في مسار الجهاد في سبيل الله باعتباره الحل الوحيد للأمة لمواجهة هذا العدو المتغطرس، ومواصلة نصرتهم مهما كانت التضحيات حتى يحقق الله للأمة نصره الموعود الآتي قريباً بزوال الكيان الصهيوني.

وندد البيان، باستمرار تخاذل غالبية الحكومات العربية والإسلامية تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من مجازر وحشية بحق الأشقاء في فلسطين المحتلة.. داعياً الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى قيام بدورهم وواجبهم الإنساني في نصرة الشعب الفلسطيني عموماً والأسرى خصوصاً.

كما دعا، أحرار العالم، الى فضح الكيان الصهيوني، والعناوين الزائفة التي يتشدق بها الغرب بادعائه الحفاظ على حقوق الإنسان والأسرى، وهم يرون الكيان الصهيوني يخالف كل المعاهدات والقوانين ويرتكب كل تلك الانتهاكات.

وطالب البيان، أنظمة الخيانة التي لديها سجناء من حركات المقاومة الفلسطينية بإطلاق سراحهم فوراً وألا تشارك الكيان الصهيوني جرائمه فتكون في مستواه من الدناءة والانحطاط والظلم للشعب الفلسطيني.

حضر الوقفة والمسيرة أمين عام المديرية حسن رسمي ومدير تربية المديرية إبراهيم عييد وعدد من قيادات السلطة المحلية وتربويو وطلاب مدارس المديرية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة الحديدة الکیان الصهیونی

إقرأ أيضاً:

قائد الحرس الثوري الإيراني: الكيان الصهيوني محاصر من العراق واليمن ولبنان

أكد قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، أن الكيان الصهيوني يعيش حالة من الحصار الاستراتيجي، حيث يحيط به تهديد من عدة جبهات تشمل العراق واليمن ولبنان ، وفي تصريحات صحفية اليوم، شدد سلامي على أن إسرائيل باتت تعيش في حالة من الترقب المستمر خوفًا من الرد الإيراني، والذي وصفه بالكابوس الذي يجبرها على الاستعداد ليلًا ونهارًا.


 

وأضاف سلامي أن المقاومة في المنطقة في حالة من الجهوزية القصوى للرد على أي عدوان إسرائيلي، مشيرًا إلى أن محور المقاومة يتوسع ويزداد قوة يوماً بعد يوم. وأوضح أن هذه التطورات الاستراتيجية جعلت إسرائيل في وضع صعب، حيث لا تملك حرية التحرك كالسابق، بسبب الحصار الذي يحيط بها من مختلف الاتجاهات.


 

واختتم قائد الحرس الثوري الإيراني تصريحه بأن الأيام المقبلة ستكشف عن مدى قوة محور المقاومة وقدرته على مواجهة التحديات الإقليمية، مؤكداً أن إيران لن تتهاون في الدفاع عن شعوب المنطقة ضد أي تهديدات إسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • منتخب إيطاليا يهزم الكيان الصهيوني بثنائية في دوري الأمم يا
  • بوريل: الاتحاد الأوروبي يمكنه ممارسة الضغوط على الكيان الصهيوني لوقف إطلاق النار بغزة
  • المقاومة الشعبية تستعد لتحرير مديرية جديدة جنوبي اليمن وتصدر البيان رقم (1)
  • العدوان .. الكيان الصهيوني مندهش من ردة فعل الجماهير الاردنية التي تمجد الشهيد ماهر الجازي
  • أبو عبيدة: عملية معبر الكرامة كابوس يقلق الكيان الصهيوني
  • قائد الحرس الثوري الإيراني: الكيان الصهيوني محاصر من العراق واليمن ولبنان
  • كاريكاتير.. الصمت الدولي على جرائم الاحتلال الصهيوني بحق الأسرى الفلسطينيين
  • وقفة تضامنية تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين في جنيف
  • كنعاني: الكيان الصهيوني يتبع استراتيجية الأرض المحروقة
  • شركات طيران عالمية تُمدد وقف رحلاتها من وإلى الكيان الصهيوني حتى مارس المقبل