بوابة الوفد:
2024-09-09@21:00:30 GMT

أبرز صيحات أزياء قماش المرقطة في خريف وشتاء 2025

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

سيطرت الأقمشة ذات طبعات البرية المستوحاه من الحيوانات، النباتات الأستوائية على منصات الموضة العالمية لخريف وشتاء 2024-2025، لتؤكد أن قماش المرقط عاد مجددًا وبقوة بتشكليه جديدة ومختلفة صممت بعناية بدقة.

 

 

ونجح مصممي الأزياء في تقديم مجموعة جديدة مختفلة من تصاميم أزياء صممت من قماش المرقط بطبعات الفهد أو النمر مع خامات أخرى من القماش وبتصاميم وأزياء متفاوتة؛ لتلبي جميع المناسبات.

ومن أعلى منصات الدور الأزياء العالمية رأينا معاطف مع الأوشحة التي تغطى الرأس من ماركة لدى دولتشي أند غابانا في إيحاء من الستينيات مع النظارات القاتمة، وهو أسلوب راقٍ يتم تنسيق فساتين أو سراويل موحدة اللون بألوان أساسية لإبراز المعطف المنفذ بطبعات من النمر أو الفهد.

 

أما بالنسبة لدار بلومارين Blumarine، فلقد استعانت لمجموعة ريزورت 2025 بالمعاطف الفرو المنفذة بطبعات مرقطة فوق لون صيفي زاهٍ؛ كالزهري الباستيل أو اللافندر الباستيل لتلتزم ألوان الشتاء والصيف الحارة والباردة في زي واحد، وهو الأمر الذي أضفى جاذبية على الإطلالة.

بكل جرأة ووضوح برزت علامة دار فيرساتشي Versace بتقديم مجموعة من المعاطف المصممة على شكل فستان مع حواف جلدية وأزرار مجوهرة، فلقد نسقت معه الجزمة العالية بساق واسعة من القماش نفسه مع حقيبة بنية جلدية، واعتمدت العارضات تسريحة مشدودة؛ للحفاظ على رقي الإطلالة.

 

ونفذت ماركة فرولوف صيحة الكورسية الأنثوي من  قماش مرقط مع بنطلون واسع مزموم عند الكاحل بقصة Harem Pants من الكريب الأسود ليبرز جمال البودي الذي نسقت معه القفازات المفتوحة الشفافة من قماش الموسلين المطاطي. 

وانتعلت العارضة الحذاء الجلدي الفوشيا، وحملت معه الحقيبة السوداء المزدانة بسوار من الفرو من اللون نفسه. 

اذا كنتٍ ترغبي في إطلالة مميزة في سهراتك الصيفية يمكنك أعتماد هذة الإطلالة، ونسقي البودي سوت المصمم من القماش المرقط القرميدي، مع تنورة مستقيمة ضيقة وطويلة باللون البني النحاسي من القماش المرقط نفسه، طبقًا ماركة تيوفيليو مع صندل فضي عالٍ.

بإبداع وسحر حدث تلاعب بقماش المرقط بدرجتي ألوان مختلفتين في زيّ واحد، نفذتها ماركة تيوفيليو لتصبح هذة الإطلالة الخيار الأمثل لصاحبات الذوق الجرئ.

دائما ما تبحث المرأة على إطلالة عملية وعصرية لتطل بجاذبية خاصة وسط مجمتع العمل وهذا ما قدمته بإبدع ماركة زيمرمان التى قدمت نموذجًا رائعًا، سترة بومبير منفوخة أو قميص بقماش مرقط واسع مع سروال من الدنيم الأزرق الواسع والمزدان بثنيات عند الورك. 

ويمكنك في هذه الحالة اعتماد حذاء لوفر المسطح أو أي حذاء رياضي أبيض يتماشى مع هذه الإطلالة التي تناسب الشابات الراغبات في التميز.

ما لا شك فيه ان قماش اللاميه يعكس سحر قوام المرأة ومناسب للسهرات الفخمة ومناسبات الأعراس وهذا ما برز في مجموعة الكوتور الذي صمم فستان زفاف راق وضخم صمم من قماش اللاميه المرقط واللامع على قاعدة من اللون البيج، وهو مزود بمشلح من الساتان الحريري النيود المثبت من جهة كتف واحدة، ليلتف حول الجانب الآخر منه،  فستان حمل توقيع تصميم ألكسيس مابيل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحيوانات الموضة النباتات الاستوائية المعطف جلدية الكورسية الكريب من القماش

إقرأ أيضاً:

مصر..صبي ينتحر شنقاً بسبب تعنيف من والده

انتحر صبي مصري، 13 عاماً، بشنق نفسه في غرفته بالمنزل.

وقالت شقيقته في تصريحات لـ "القاهرة 24" إنها كانت شاهدة العيان على ضرب أبيها لشقيقها إسلام بسبب  100 جنيه.
وحسب شقيقته، كان إسلام يعمل ويعطي ما يجنيه لوالده، وهذه المرة وقع خلاف بين الطرفين أسفر عن ضرب الأب لابنه بشدة، فدخل الطفل غرفته وشنق نفسه"
وأضافت "أبويا كان بيضربني كتير أنا وأخواتي.. وساعتها لما جيت أدافع عن إسلام هددني وقال لي ابعدي مالكيش دعوة، وهو ضرب إسلام وكسر عليه كرسي".
وتابعت "دخلت بنت عمي على إسلام ووجدته شانقاً نفسه بحبل في المروحة، بعدما ضربه والدي".

مقالات مشابهة

  • مصر..صبي ينتحر شنقاً بسبب تعنيف من والده
  • قبل ترامب وهاريس.. ما أبرز المناظرات في الانتخابات الأمريكية؟
  • وادي بيش الخلَّاب.. لوحة طبيعة تتجدد في خريف جازان
  • "الليجن الجلد".. موضة خريف 2024
  • هيدي كرم تُشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئة: أناقة أم جرأة زائدة؟
  • تحقيق بوفاة رجل خلع 23 سناً وزرع 12 في اليوم نفسه
  • تتويج عمار البلوشي بلقب "سباق خريف ظفار"
  • انطلاق فعاليات خريف محافظة بيش ٢٠٢٤
  • مدير الاستخبارات الأميركية: كان هناك خطر حقيقي من الاستخدام المحتمل لأسلحة نووية تكتيكية في خريف 2022
  • البرازيل تعود بـ «فوز باهت» وسط صيحات الاستهجان!