نيوزيمن:
2024-09-09@21:02:21 GMT

الحكومة توافق على إطلاق خدمة الانترنت ستارلينك

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

وافقت الحكومة اليمنية على إطلاق خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية "ستارلينك" في اليمن. 

واستعرض اجتماع حكومي عقد، الثلاثاء، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، التقرير المقدم من المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية، حول التفاصيل التي تضمنها الترخيص الموقع مع "ستارلينك" والخدمات التي سيتم تقديمها من خلال المؤسسة، باعتبارها وكيلاً معتمداً لتقديم الخدمة.

. مؤكداً انتهاء كافة الاجراءات المتعلقة بإطلاق خدمات "ستارلينك" في اليمن مما سيحقق تقديم خدمة الإنترنت الفضائي بأسعار منافسه لكافة الفئات وبسرعات عالية الجودة.

ووفق وكالة سبأ الحكومية، فقد أشار الاجتماع الى أنه سيتم قريباً إطلاق عملية واسعة لكافة خدمات "ستارلينك" من خلال نقاط بيع المؤسسة الموزعة والمنتشرة في اغلب المحافظات، حيث سيتم من خلالها تقديم كافة الخدمات من بيع الاجهزة وتفعيلها وتسديد رسوم الاشتراك بأسعار مناسبة وتقديم خدمات أخرى منها الدعم الفني المباشر.

كما تم التأكيد على تسجيل كافة أجهزة "ستارلينك" التي تستخدم من قبل مستخدمين حاليين او اي جهات اخرى واستيفاء كافة البيانات المطلوبة للمستخدمين والتي تم إدخالها إلى اراضي الجمهورية بطريقة غير قانونية وطلب استيفاء الشروط اللازمة لتصحيح وضعها الحالي قبل اتخاذ الاجراءات القانونية بشأن المخالفين وخلال فترة التسجيل والتي سيتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية.


المصدر: نيوزيمن

إقرأ أيضاً:

وزارة العدل تطلق خدمة «شهادة من واقع ملف تنفيذ» عبر «سهل»

صرح وزير العدل والأوقاف والشؤون الإسلامية د ..محمد الوسمي عن إطلاق خدمة «شهادة من واقع ملف تنفيذ» للإدارة العامة للتنفيذ عبر تطبيق «سهل» التطبيق الحكومي الموحد للخدمات الإلكترونية.

‏‎وتتيح الخدمة للمدين إصدار شهادة توضح منطوق الحكم وإجراءات التنفيذ عليه إن وجدت، وذلك بعد سداد رسم الشهادة، علما بأن الخدمة موجودة من ضمن خدمات الشهادات التي تقدمها وزارة العدل عبر تطبيق «سهل».

‏‎وأكدت الوزارة أنها مستمرة في تكثيف جهودها باتجاه التحول الرقمي وتعزيز مشاركتها في عملية إطلاق الخدمات عبر تطبيق «سهل» وأن هدفها الأساسي من ذلك هو خدمة المستفيدين.

مقالات مشابهة

  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا: توافق «مصري - أوروبي» على وقف إطلاق النار وإنفاذ حل الدولتين
  • «100 يوم صحة» تقدم 62 مليوناً و287 ألف خدمات مجانية خلال 39 يومًا
  • خالد عبدالغفار: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 62 مليونا و287 ألف خدمة مجانية
  • بعد ساعات من قطعها.. خدمة الإنترنت تعود لمناطق وسط وجنوب قطاع غزة
  • وزارة العدل تطلق خدمة «شهادة من واقع ملف تنفيذ» عبر «سهل»
  • الصحة: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 60 مليونا و514 ألف خدمات مجانية خلال 38 يوما
  • الفريق كامل الوزير يقرر: إزالة كافة التحديات التي تواجه المستثمرين بجمصه
  • كيف تحصل على خصم 50% من خدمات البريد بمعارض أهلا مدارس؟
  • للمنشآت والمشاريع.. 3 تصنيفات لتأسيس وتقديم خدمات الاتصالات
  • وزير التموين يفتتح مركز الخدمة المطور بمدينة الفيوم