عبرت المودل والراقصة ونجمة السوشيال ميديا السودانية الشهيرة آية أفرو, عن غضبها من سخرية وانتقادات جمهور مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد كشفت أفرو, خلال استضافة مع ناشط عبر إحدى المنصات على “تيك توك”, عن استعدادها لارتداء “البكيني”, طالما أنها موجودة في منزلها.

وأضافت أنها مستعدة للظهور به عبر السوشيال ميديا أيضاً مؤكدة أنها حرة, وبالنسبة لحلال وحرام علاقتي مع ربنا هو البحاسبني.

وأكدت أفرو, بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين, رداً على مراعاة الأطفال الذين قد يشاهدوا المحتوى الذي تقدمه: (معظم جمهوري من الأطفال, وليه أهلهم ما رفضوا أنهم يتصوروا معاي عندما أقابله في البرامج).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

على أنغام “محمود عبدالعزيز” .. شاهد بالفيديو كيف رقص الجنوبيون وشجعوا المنتخب السوداني لكرة القدم

أشعلت بعض المشاهد من المباراة الأخيرة للمنتخب السوداني لكرة القدم شبكات التواصل الاجتماعي في دولتي السودان وجنوب السودان، وذلك عقب قيام الجمهور بالتشجيع المتواصل في استاد جوبا دعماً للمنتخب السوداني.وأظهرت مقاطع تشجيع ورقص مواطني جنوب السودان بحماسة للاعبي السودان حتى تم تحقيق الانتصار على النيجر بهدف.وحازت المقاطع على مشاهدات عالية مرفقا معها صوت مطرب الشباب الراحل محمود عبدالعزيز.شاهد الفيديو:رصد وتحرير – “النيلين”إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الناشط صلاح سندالة يسخر من زواج حميدتي والفنانة مونيكا: (أمير البلاد كان يكون نمرة كم بالنسبة ليك)
  • بالفيديو.. الناشط الذي اشتهر بتقليد أفراد الدعم السريع يسخر من “روبوت” حميدتي بعد ذهاب البرهان للصين (أشتروا بطارية جديدة لحميدتي وجيبوا لينا إن شاء الله في الصينية اللفة وأكتبوا فوكا الصين)
  • مظهر العريس أو تصدر الترند؟ عروسة مصرية غاضبة تجتاح السوشيال ميديا
  • شاهد بالفيديو.. جمهور جنوب السودان يؤازر منتخب السودان بقوة في مباراته ضد النيجر ويهتف ويغني للاعبين بعبارة البرهان الشهيرة (دبل ليهو)
  • شاهد بالصور.. في مفاجأة كبيرة.. الكشف عن زوج نجمة السوشيال ميديا الحسناء “مرادي رشدي”  والذي تزوجته بعد انفصال دام 8 سنوات.. ناشط شهير وصاحب برنامج متابع
  • شاهد بالفيديو.. بعد أن وصفته بقليل الأدب.. الفنان شريف الفحيل يفتح النار على الناشطة الشهيرة ماما كوكي: (أنتي بتاعت أولاد وأنا علمتك وضع “الفاونديشن”)
  • حقيقة حمل جورجينا رودريجيز.. أثارت الجدل على السوشيال ميديا
  • شاهد بالفيديو.. في مفاجأة من العيار الثقيل.. قائد الدعم السريع “حميدتي” يطلب الزواج من حسناء الفن “مونيكا” ويعرض عليها أموال طائلة وكميات من الذهب والفنانة تكشف التفاصيل كاملة
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يثير غضب المتابعين ويصعد المسرح ليقدم وصلة رقص فاضحة أمام الفنانة هدى عربي والأخيرة تتفاعل مع رقصاته وتنال حظها من الانتقادات
  • على أنغام “محمود عبدالعزيز” .. شاهد بالفيديو كيف رقص الجنوبيون وشجعوا المنتخب السوداني لكرة القدم