تقدم الأستاذ عبد الحليم علام، نقيب المحامين - رئيس اتحاد المحامين العرب، بالتهنئة إلى المحامين، بمناسبة نجاح أبنائهم في الثانوية العامة.

 

وجاء نص التهنئة كالآتي: خالص التهاني القلبية للمحامين، بمناسبة نجاح وتفوق أبنائهم في الثانوية العامة، وكل الشكر والتقدير لهم على ما بذلوه من جهد لتوفير سبل التفوق لأبنائهم، ليصلوا بهم لهذا النجاح الذي يدعو للفخر والاعتزاز.

 

كما تقدم بخالص التهنئة لأبناء المحامين، داعيًا إياهم أن يستمروا في بذل الجهد، وتحصيل العلم حتى تستمر مسيرة تفوقهم في مراحل التعليم القادمة، وكذلك حياتهم العملية، حتى يتحقق لمصرنا العظيمة ما تصبو إليه من تقدم ورخاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد المحامين العرب اتحاد المحامين ابناء المحامين المحامين العرب النقيب العام

إقرأ أيضاً:

نقيب المحامين يناقش مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد اليوم

يناقش عبد الحليم علام  نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، مع مجلس النقابة العامة والنقباء الفرعيين، مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد، وكل النقاط التي تطالب بها النقابة قبل انعقاد اجتماع اللجنة التشريعية بمجلس النواب المقرر عقده الأربعاء القادم.

وقال نقيب المحامين، إن اللجنة كانت قد وافقت لجنة الشئون الدستورية والتشريعية على تعديل بعض المواد أبرزها (15، 72، 105، 274)، وجرى إرجاء مناقشة بعض التعديلات الأخرى لحين توافق النقابة عليها مع مجلس القضاء الأعلى والنيابة العامة ونادي القضاة.

نقابة المحامين وتعديلات قانون الإجراءات الجنائية

وأوضح نقيب المحامين أن النقابة متمسكة بكافة الحقوق والضمانات الواردة بالدستور وقانون المحاماة فيما يتعلق بمباشرة رسالتها، فنحن نتطلع إلى العدالة التشريعية كأي إنسان وننشرها كمواطنين و نتمسك برسالتنا كمحامين.

وأكد أن الاجتماع اليوم يأتي في إطار الحوار المستمر بين كل الأطراف المعنية المشاركة في الحوار تسعى إلى تقريب وجهات النظر حول تعديلات قانون الإجراءات الجنائية، من أجل الوصول إلى صياغة يتم الاتفاق عليها بين بدائل متعددة، وترجيحا لأكثرها توازنا بين حق الدفاع وحقوق وحريات المواطنين، وبما لا يحول دون تحقيق أهداف النظام العام من أمن المجتمع وسكينته.

 

مقالات مشابهة

  • أبو الغيط يهنئ الرئيس الجزائري بمناسبة إعادة انتخابه لولاية ثانية
  • أبو الغيط يهنئ الرئيس تبون بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً للجزائر لولاية ثانية
  • أبو الغيط يهنئ الرئيس تبون بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لولاية ثانية
  • نقيب الفلاحين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الفلاح الـ ٧٢
  • جلالة السلطان يهنئ الرئيس الجزائري بمناسبة إعادة انتخابه
  • وزير الري يهنئ الفلاحين بعيدهم ويشيد بنجاح إدارة موسم المياه رغم التحديات المناخية
  • نقيب المحامين يناقش مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد اليوم
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ الرئيس تبون
  • «المحامين» تجري مقابلات شخصية للراغبين في القيد بالنقابة اليوم
  • أجمل رسائل التهنئة بـ المولد النبوي الشريف 2024