تستعد قناة dmc لعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل الوصفة السحرية بطولة شيري عادل، غداً الأربعاء، من إخراج خيرى سالم.

وحصد المسلسل نجاحاً منذ عرض الحلقات الأولى من العمل، والعمل مكون من 45 حلقة ناقش من خلال حلقاته وصفات لزواج ناجح، بالإضافة إلى تسليط الضوء على مشكلات العائلات والازواج وما يتعرضون له من متاعب في الزواج وخصوصا الزواج الجديد.

مشهد مواجهه بسمة داود لزوجها في الوصفة السحرية البصل الوصفة السحرية ضد الصلع

تجسد لقاء سويدان خلال أحداث المسلسل شخصية سيدة متحررة في التفكير والشكل والملابس، لاسيما وأنها عاشت معظم حياتها خارج مصر، وهى أم لطفلة وفى نفس الوقت أخت الفنان إسلام جمال، وتعيش في المجمع السكنى الذى تدور فيه أحداث العمل ويتواجد فيه معظم الشخصيات، وتحدث العديد من المواقف بيهم في إطار إجتماعى لايت.

قصة المسلسل 

تدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

أبطال المسلسل 

المسلسل يضم في قائمة أبطاله كلاً من: شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوصفة السحرية مسلسل الوصفة السحرية مسلسل الوصفة السحرية شيري عادل اسلام جمال الوصفة السحرية السحرية الوصفة السحرية مسلسل مشاهدة مسلسل الوصفة السحرية الوصفة الوصفة السحرية حلقة ٤ الوصفة السحریة

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو

حلت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، برنامج "السفيرة عزيزة" المذاع على قناة dmc، وكشفت عن شخصيتها وكواليس مسلسل تيتا زوزو، قائلة: "تيتا زوزو مبتهمدش، ومبتحبطش ومبتفقدش البوصلة خالص، فهو مسلسل اجتماعى يعرض جميع الشرائح اللى نفسه يشوفها المشاهد".

 

دور إسعاد يونس

 

وأضافت إسعاد يونس: "أن أكثر شيء تواجهه تيتا زوزو فى المسلسل أن أبنائها منشغلين فى مشاكلهم ومعاناة الحياة الأسرية وأصبحوا بعيدا عن أبنائهم، فتفرغت لأبنائها لمعرفة مشاكلهم".

وتابعت: "المسلسل يستوعب القفزات التى تحدث فى دماغ الأبناء بسبب تطورات الحياة، موضحة أن الأجداد بيتدخلوا فى حياة الأحفاد، لكن هناك بعض الأشياء يجب أن نحترمها، وعدم كسر قوانين الأب والأم فى البيت".

وأشارت إلى أن محمود البزاوي أكثر شخصية مستفزة فى المسلسل، لأنه فاسد وبيخوف، وتيتا زوزو شبهي ومش مختلفة عني.


موعد عرض مسلسل تيتا زوزو

 

كشفت منصة watch it عن موعد عرض مسلسل تيتا زوزو، والذي من المقرر عرضه 21 سبتمبر الجاري عبر المنصة وتعرض الحلقة عبر قناة dmc بعد 24 ساعة من عرضها عبر المنصة.

ونشر منصة watch it عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك وكتبت: "فاضل أيام وتبدأ الحكاية، جاهزين تشوفوا تيتا زوزو؟، اتفرج على مسلسل تيتا زوزو ابتداءً من ٢١ سبتمبر حصريًا على WATCHIT قبل عرض التلفزيون بـ 24 ساعة".

 

برومو مسلسل تيتا زوزو

 

وظهر في البرومو، تحديات كثيرة تخوضها الجدة زوزو مع أولادها وأحفادها، بالإضافة لدخولها في قصة حب مع الشخصية التي يقدمها الفنان صلاح عبدالله.

 

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو مكون من 30 حلقة، من بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدي بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

 

قصة مسلسل تيتا زوزو

 

يدور المسلسل في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة إعتزاز عبدالمقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعوا في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع «اعتزاز» دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول «اعتزاز» حل مشكلة لواحد من أحفادها.

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو
  • موعد عرض مسلسل "مطعم الحبايب" على منصة شاهد
  • أبيض في ذهبي.. هيدي كرم هاربة من العصر اليوناني إلى حفل دير جيست (صور)
  • أنوشكا تكشف عن مفاجأة لها مع عادل إمام قبل تصوير «فرقة ناجي عطا الله»
  • أنوشكا: عادل إمام اختارني في "فرقة ناجي عطا الله" ووقعت قبل أن اقرأ الدور
  • "من أحلى الأوقات لما تقعدي مع الزعيم".. أنوشكا تكشف كواليس مسلسل "فرقة ناجي عطالله"
  • أنوشكا تكشف تفاصيل مكالمة الزعيم عادل إمام لها
  • بإطلالة بسيطة.. كارولين عزمي تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • من هي الشخصيات التي غادرت مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس حتى الحلقة الأخيرة؟
  • تعرف على شخصية ميدو عادل في مسلسل "إنترفيو"