قرر قاضى المعارضات بمحكمة التبين تجديد حبس عاطلين 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة التنقيب عن الآثار داخل عقار.

وتمكنت وحدة مباحث قسم شرطة التبين بمديرية أمن القاهرة بناءً على توجيهات اللواء طارق راشد مدير الأمن من ضبط (شخصين "لأحدهما معلومات جنائية"- مقيمان بدائرة القسم)، لقيامهم بأعمال الحفر داخل مسكن أحدهما بقصد البحث عن الآثار، وبحوزتهما (الأدوات المستخدمة فى الحفر).

. وعُثر بداخل المسكن على حفرة بعمق 7 أمتار.

بمواجهتهما أمام اللواء علاء بشندي مدير مباحث القاهرة بما أسفر عنه الضبط إعترفا بحيازتهما للمضبوطات لإستخدامها فى أعمال حفر بقصد التنقيب عن الآثار داخل مسكن أحدهما تم إتخاذ الإجراءات القانونية.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث جنايات القاهرة الآثار التنقيب عن الآثار عن الآثار

إقرأ أيضاً:

حبس حارس عقار لاتهامه بالاعتداء جنسيًا على طفلة ببني سويف

خضعت طفلة تبلغ من العمر 12 عاما، تلميذة بالصف الأول الإعدادي، لفحص من الطب الشرعي بناءًا على قرار النيابة العامة بمحافظة بني سويف، وذلك بعد اتهام حارس عقار بمدينة الواسطي بالتعدي عليها.

 

وتبين من الفحص الطبي، أن الطفلة تعرضت لتهتك في غشاء البكاره بنسبة 70%، وأمر المستشار خالد المتناوي، المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، بحبس المتهم ويدعى «معوض.م.ا» 51 سنة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث العامة حول الواقعة.

 

البداية عندما تلقى اللواء أسامة جمعة، مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء محمد الخولى مدير البحث الجنائي، بوصول طفلة 12 عاما مصابة بتهتك في أعضائها التناسلية، وإتهمت ربة منزل حارس عقار بمدينة الواسطي، باستدراج طفلتها 12 سنة، (م.ا.م) أعلى سطح العقار وقام بهتك عرضها، وفر هاربا وعندما عادت الطفلة إلى والدتها، وأبلغت بقيام حارس عقار بمدينة الواسطي بالتعدي هليخا.

 

وقامت الأم باصطحاب نجلتها إلى أحد الأطباء بالمدينة، وتبين أنها تعرضت للإغتصاب، وعلى الفور أمر اللواء محمد الخولي مدير البحث الجنائي، بتشكيل فريق بحث ضم رئيس مباحث مركز الواسطى وضباط المباحث.

 

واستمعوا إلى أقوال الطفلة وقاموا بتقنين الإجراءات وتعرفوا على خط سير الطفلة، التي توصلت إلى مكان البرج السكني الذي يقوم بحراسته (حارس العقار) المتهم، وتم إلقاء القبض عليه، وإعترف المتهم أنه استدرج الطفلة إلى سطح البرج السكني، وقام بهتك عرضها، وتبين أن حارس البرج يبلغ من العمر 51 عاما ومتزوج ولديه 4 أبناء.

 

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس 3 متهمين بغسل 50 مليون جنيه حصيلة تجارتهم بالمخدرات
  • حبس حارس عقار لاتهامه بالاعتداء جنسيًا على طفلة ببني سويف
  • تجديد حبس متهمين غسلا 3 ملايين جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة
  • مصرع عامل وضبط 3 أشخاص أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار فى سوهاج
  • تجديد حبس مدير مستشفي 15 يوماً
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة دموية بالوراق.. والأمن يضبط طرفيها
  • التصريح بدفن شخصين سقط عليهما حائط أثناء التنقيب عن الآثار
  • النيابة تأمر بدفن شخصين سقط عليهما حائط أثناء التنقيب عن الآثار بأسوان
  • «مباحث المصنفات» تضبط متهمين في بيع أجهزة رسيفر مخالفة في البحيرة
  • عالم تاريخ روسي يكشف خبايا عن سكان كراسنويارسك القدامى