نواف السالم

تحدث الإعلامي الرياضي، طارق النوفل، عن أزمة اللاعب سعود عبدالحميد والتى سببت حالة من الغليان بين جمهور نادي الهلال.

وقال النوفل، فى لقاء له ببرنامج ملاعب مع فيصل الجفن، المذاع عبر قناة العربية: ” المتابع لمنصة أكس سيجد حالة تعكس الرأي الرياضي حول هذه الأزمة”، مضيفا: “باتت هناك حالة من الافتراضات بين جمهور الهلال، هناك من يتحدث عن كوبرى لحل الأزمة وكأننا نعيش فى زمن قديم، وهناك من يتحدث عن حالة من الطمع لدى اللاعب او أن اللاعب دخل في خلافات داخلية مع المدرب”.

وتابع: “لماذا لا نجد تطوير فى الحال الرياضى مثل الحادث فى الجامعات لدينا، انظروا إلى المنتخب للاسف انا آبار العالم واغلب لاعبيه بسن ال 17 و الـ 18، ونحن هنا نتحدث عن لاعب عمره صغير وكبير”.

وأختتم نافل، قائلا “لماذا لا نجد مشروعات معلنة للخروج من الأزمات، فإذا قام نادى  إعلان مشروع تسويق ‎سعود عبدالحميد سينهي حالة الغليان القائمة لدى جمهور الهلال”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: سعود عبدالحميد طارق النوفل نادي الهلال

إقرأ أيضاً:

الكشف عن بعض الحقائق بخصوص بعض التعاقدات للهلال

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية بعض الحقائق مؤخراً التي تخص بعض اللاعبين في صفوف الهلال والتي اثارت الجدل .

وذكرت صحيفة الجزيرة أن اللاعب البرازيلي ميشائيل ، كانت له رغبة ملحة في مغادرة الهلال في شتوية الموسم الماضي ولكنها تمسكت به حتى نهاية الموسم، وحينما أصر على الرحيل رغم أنه متبقي له فترة 6 أشهر، وافقت الإدارة على أن يتم تسجيل البرازيلي نيمار بديلاً له، بعد أن وصل لها تقارير تؤكد جاهزية اللاعب في بداية إعداد الفريق.

ولكن التقارير الأخيرة ، اكدت حاجة نيمار لفترة أطول للعودة، ولذلك تقترب من تسجيل لودي في دوري روشن للاستفادة من خانة اللاعب الأجنبي، رغم أن جيسوس لم يقرر حتى هذه اللحظة.

وأضافت المصادر ، أن الهلال تعاقد مع متعب الحربي حتى تُسقط لودي ولكن عدم جاهزية نيمار أجبرهم على إعادة النظر في إسقاط لودي ، هذا بالأضافة أن لودي رفض عدة عروض من قبل أندية مثل البرازيل وهولندا وتركيا ، وأكدت المصادر علي أن لودي كان خيار المدرب جيسوس ولم يكن لفهد المفرج دور في التعاقد معه .

واوضحت المصادر علي أن كانسيلو كان خيار المدرب جيسوس وهو من طرح اسمه ولم يكن لأي جهة رياضية دور في طرح اسمه أو التعاقد معه ، كما أن الهلال لم يصل له حتى هذه اللحظة أي تعويض بعد مغادرة سعود عبدالحميد .

واشارت المصادر، أن تعاقدات الهلال كانت من خلال شركة الهلال ودعم العضو الداعم الأمير الوليد بن طلال، ولم يصل لها أي دعم من قبل برنامج الاستقطاب .

مقالات مشابهة

  • هل ينهي جسر المشاة الجديد بين الرباط وسلا نشاط “قوارب أبي رقراق” ؟
  • بن نافل عن تعويض الهلال بعد رحيل سعود عبدالحميد: ما أقدر أجاوب .. فيديو
  • بن نافل: فترة الانتقالات كانت صعبة وأتمنى التوفيق لسعود عبدالحميد .. فيديو
  • مصطفى عمار: المنطقة تعيش حالة غليان ومصر تسعى لمعادلة التهدئة
  • الكشف عن بعض الحقائق بخصوص بعض التعاقدات للهلال
  • طارق النوفل: أولوية اللاعب السعودي في أجندة الدوري متأخرة ..فيديو
  • سعود عبدالحميد يتفاعل مع مشجعين صينيين ويوقع لهم .. فيديو
  • عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم
  • محمد العلي :اتفقت سابقًا مع وكيل أعمال ⁧‫سعود عبدالحميد‬⁩ لإنتقاله إلى ⁧‫النصر‬⁩.. فيديو
  • رسالة من سعود عبدالحميد قبيل مباراة السعودية والصين تثير تفاعلا