الوحدة نيوز/ نفذت إدارة مرور أمانة العاصمة صنعاء، اليوم، بالتعاون مع مكتب الأشغال العامة والضبط المروري نزولاً ميدانياً لإزالة العشوائيات ومسببات الازدحام في شارع المطار والشوارع المجاورة في مديرية بني الحارث.

واستهدف النزول تنظيم الوقوف الطولي على جوانب الطريق، ورفع البسطات العشوائية ونقلها إلى الأماكن المحددة لهم كما تم رفع السيارات الخردة والمتهالكة من الشوارع.

وأوضح مدير مرور الأمانة العقيد نجيب الأسدي أن النزول جاء تنفيذاً للمصفوفة التنفيذية للخطة المرورية الصادرة عن الإدارة العامة للمرور بهدف الحفاظ على انسيابية الحركة وضمان تحقيق بيئة مرورية محسّنة وخالية من المخاطر وإبراز المظهر الجمالي للعاصمة.

وذكر أنه تم تنظيم الوقوف وأخذ التزامات وتعهدات من المخالفين أصحاب المنشآت وغيرهم بالالتزام بالوقوف الطولي والإسهام في تحقيق الانضباط المروري وعدم تكرار المخالفات أو إعاقة حركة السير..

ولفت إلى استمرار النزول بمشاركة الجهات ذات العلاقة لإزالة مسببات الإزدحام المروري وتعزيز السلامة المرورية على الطرق.

وأشار الأسدي إلى أنه تم تسليم الشوارع التي تم تنظيمها وتصفيتها من المعوقات لمديري المناطق المرورية ومكاتب الأشغال لتثبيت الوضع فيها، مهيباً بالجميع التعاون مع المرور لما فيه تعزيز الانضباط وتسهيل حركة السير.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

تراجع أسعار الحديد في مصر وتثبيت أسعار الأسمنت اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024

شهدت أسعار الحديد في السوق المصرية اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024 تراجعًا ملحوظًا، بينما استقرت أسعار الأسمنت عند مستوياتها الأخيرة. 

نقدم لكم تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت وفقًا لآخر تحديثات بوابة الأسعار المحلية.

أسعار الحديد

حديد عز

سعر الطن: 41،661 جنيهًاالتغير: تراجع بقيمة 897 جنيهًا للطن

الحديد الاستثماري

سعر الطن: 40،379 جنيهًاالتغير: زيادة بقيمة 191 جنيهًا للطن

حديد بشاي

سعر الطن: 38،500 جنيهًا

حديد السويس

سعر الطن: 38،000 جنيهًا

حديد مصر ستيل

سعر الطن: 38،000 جنيهًاأسعار الأسمنتسعر طن الأسمنت: 2،742.09 جنيهًاأسباب التغير في الأسعار

تراجع أسعار الحديد

العرض والطلب: انخفاض الطلب أو زيادة العرض يمكن أن يؤدي إلى تراجع الأسعار.تكاليف الإنتاج: انخفاض تكاليف الإنتاج أو توافر المواد الخام بأسعار أقل يمكن أن يساهم في تراجع الأسعار.الظروف الاقتصادية: التغيرات الاقتصادية العامة قد تؤثر أيضًا على أسعار الحديد.استقرار أسعار الأسمنتالاستقرار في تكاليف الإنتاج: إذا لم تشهد تكاليف الإنتاج تغييرات كبيرة، فقد تبقى الأسعار مستقرة.استقرار العرض والطلب: استقرار العرض والطلب قد يؤدي إلى عدم حدوث تغييرات ملحوظة في الأسعار.نصائح للمستهلكين والمستثمرينمتابعة الأسعار: من المهم متابعة أسعار المواد الخام بانتظام للحصول على أفضل العروض والصفقات.الشراء بكميات كبيرة: يمكن أن يساعد الشراء بكميات كبيرة في الحصول على أسعار أفضل، خاصة في حالة التغيرات الكبيرة في الأسعار.الاستثمار الذكي: في ظل تذبذب الأسعار، يجب على المستثمرين والمستهلكين التفكير في استراتيجيات الشراء والتخزين بعقلانية.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء وعدد من أعضاء الحكومة يتفقدون ساحتي ميدان السبعين والحربية بأمانة العاصمة
  • تراجع أسعار الحديد في مصر وتثبيت أسعار الأسمنت اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024
  • مكاتب تنفيذية مديرية الثورة بأمانة العاصمة تنظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي
  • محافظ القليوبية يقرر النزول بمجموع فصول الخدمات ببعض مدارس التعليم الفني
  • ثبات أسعار الدولار في مصر بعد تراجع الأسبوع الماضي وتثبيت الفائدة
  • عن حوادث السير.. هذا ما أعلنته غرفة التحكم المروري
  • عباد يتفقد التجهيزات للاحتفال المركزي في ميدان السبعين بأمانة العاصمة
  • وردنا من صنعاء| الإعلان عن بدء صرف نصف راتب عبر مكاتب البريد بأمانة العاصمة وعموم المحافظات.. ودعوة للمستفيدين للقيام بهذا الأمر
  • فقرات متنوعة في المهرجان الشعبي الثاني للمولد النبوي في مديرية التحرير بأمانة العاصمة
  • الحالة المرورية.. انتظام حركة السيارات على أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة