قال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، إننا نطالب بالمواجهة والتصدي وعدم التردد وعدم الخضوع وهذا واجب إنساني وشرعي.

تصريحات حسن نصر الله

وأكد "نصر الله" خلال كلمة له عرضتها قناة "القاهرة الإخبارية"، أنه على كلّ إنسان شريف أن يواجه، وهدف هذه المعركة هو منع إسرائيل من الانتصار والقضاء على القضية الفلسطينية، وهذه المواجهة لها أفق انتصار تاريخي كبير.

حسن نصر الله: حزب الله لديه أبناء وأحفاد يقاتلون ويتقدمون إلى ساحة الجهاد وزير الشؤون النيابية: رعاية حقوق الإنسان توجه مصري كامل وعميق

وأضاف حسن نصر الله، أن اغتيال القائدين شكر وهنية هو إنجاز إسرائيلي، ولكنه لا يغيّر في طبيعة المعركة وجعل ذلك وضع العدو أصعب، فعمليات الضفة تصاعدت، والهجرة العكسية ارتفعت إضافةً لوقوع ضرر على كل الأصعدة.

وواصل حسن نصر الله، أن إسرائيل ما زالت في وضعٍ صعب حتى بعد اغتيال الشهيد إسماعيل هنية والشهيد فؤاد شكر، بل هي أصبحت في وضعٍ أصعب وفق اعترافها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسن نصر الله تصريحات حسن نصر الله القاهرة الإخبارية القضية الفلسطينية اسرائيل حسن نصر الله

إقرأ أيضاً:

المنتخب العراقي يبقى في البصرة استعداداً لمواجهة الكويت والتذاكر ما زالت متاحة

سبتمبر 8, 2024آخر تحديث: سبتمبر 8, 2024

المستقلة/- في إطار استعداداته لمواجهة الكويت في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، قرر الجهاز الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم، بقيادة المدرب الإسباني خيسوس كاساس، البقاء في مدينة البصرة لمواصلة التدريبات، مع تأكيد اتحاد كرة القدم على أن تذاكر الجماهير العراقية لحضور المباراة ما زالت متاحة.

التحضيرات في البصرة: اختار كاساس عدم السفر المبكر إلى الكويت بعد انتهاء المواجهة الأولى ضد عمان، وفضل إقامة التدريبات في الملاعب الثانوية التابعة للمدينة الرياضية بالبصرة. جاء هذا القرار بالتشاور مع الطاقم الفني، وذلك لضمان أفضل إعداد قبل اللقاء المرتقب. ومن المقرر أن يتوجه المنتخب إلى الكويت يوم الاثنين، حيث سيتم تحديد آلية السفر في اجتماع مع اتحاد الكرة، سواء عبر الجو أو البر.

جاهزية اللاعبين والتدريبات: أجرى المنتخب العراقي وحدتين تدريبيتين بعد مباراة عمان. الأولى اقتصرت على اللاعبين البدلاء، في حين شهدت الثانية مشاركة جميع اللاعبين باستثناء علي جاسم والمهاجم أيمن حسين الذي يتلقى العلاج في الكويت. ويبدو أن حسين سيغيب لمدة شهر عن الملاعب بسبب إصابته، مما يؤكد غيابه عن المواجهة المقبلة.

تفنيد الشائعات حول التذاكر: في سياق متصل، نفى الاتحاد العراقي لكرة القدم الأنباء المتداولة حول نفاد تذاكر الجمهور العراقي المخصصة للمباراة ضد الكويت، مشيراً إلى أن الحصة المقررة، والتي تبلغ 5 آلاف تذكرة، ما زالت متوفرة. كما شدد الاتحاد على ضرورة تحري الدقة في نقل الأخبار، خاصة في هذه الفترة الحساسة التي تتطلب دعم المنتخب لتحقيق أهدافه.

مقالات مشابهة

  • إيران تتوعد بانتقام "مرير ومختلف هذه المرة" ضد إسرائيل بعد مرور 40 يوما على اغتيال إسماعيل هنية
  • بو حبيب بحث مع برنامج الأغذية العالمي عودة النازحين وشكر قطر على دعمها المستمر
  • قائد الحرس الثوري الإيراني: إسرائيل ستتلقى ردًا حاسمًا على اغتيال إسماعيل هنية
  • ”إسرائيل تكشف ان اغتيال حسن نصرالله بات وشيكاً ”
  • مسؤول أمني إسرائيلي: المعركة في لبنان تقترب وتوقيتها لم يتقرر بعد
  • وزير الإعلام في ندوة لمؤسسة الثورة: نحن بحاجة للرسول كقدوة خصوصاً في المعركة ضدَّ أمريكا و”إسرائيل” وبريطانيا
  • إسرائيل: المعركة في لبنان تقترب ولم يتم تحديد توقيتها بعد
  • مسؤول إسرائيلي: المعركة في لبنان تقترب وتوقيتها لم يتقرر بعد
  • ‏نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني: رد ⁧إيران⁩ على اغتيال هنية سيكون في التوقيت المناسب
  • المنتخب العراقي يبقى في البصرة استعداداً لمواجهة الكويت والتذاكر ما زالت متاحة