وضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة، برنامجًا تأهيليًا وعلاجيًا خاصًا لأحمد عبد الرحيم "ايشو" لاعب الأبيض، بسبب الإصابة التي تعرض لها.


و يعاني "ايشو" من آلام في العضلة الخلفية، وخضع لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي لتحديد البرنامج العلاجي الذي سيخضع له.

رسميًا.. الأهلي يتعاقد مع عبد الله فاروق لتدعيم فريق رجال اليد لهذا السبب.. أوباما يغيب عن مران الزمالك


وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية وعلاجية داخل صالة الجيمانيزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة فريق زد المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.


ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة زد المقرر لها يوم الخميس المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد عبد الرحيم إيشو الدكتور محمد أسامة الدوري الممتاز الدوري المصري الممتاز

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادًا لمباراة الشرطة الكيني

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، حصة تدريبات تأهيلية خاصة للاعبين على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الإثنين على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وخاض لاعبو الفريق تدريبات تأهيلية متنوعة تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال، بجانب جزء خاص بالكرة تحت إشراف أعضاء الجهاز المعاون.

ووضع الجهاز الفني للفريق برنامجاً تأهيلياً خاصاً يقوم اللاعبين بتنفيذه خلال هذه الفترة، حيث يتم رفع الحمل البدني بشكل تدريجي حتي الوصول إلى المعدل المطلوب استعداداً للمباراة المُقبلة.

وأدى سيد عبد الله "نيمار"، تدريبات تأهيلية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الاثنين، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني.

جاء ذلك بسبب معاناة "نيمار" من شد عضلي، و قام الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بوضع برنامج تأهيلي وعلاجي خاص للاعب لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وخاض حراس مرمى الزمالك، تدريبات فنية قوية خلال المران، وأدى الرباعي محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز، تدريبات فنية تحت قيادة لويس فيستني مدرب الحراس بالفريق.

وقام فيستني بمنح الرباعي العديد من التعليمات الفنية بشكل متواصل أثناء التدريبات.

ومن المقرر، أن تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى كينيا في تمام الساعة الثانية عشر صباح يوم الخميس المقبل، استعداداً لخوض مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم 14 من الشهر الجاري.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الكرواتي ماركو ماركيس لتدريب حراس مرمى فريق اليد
  • الزادمة يبحث مشكلات جهاز الإمداد الطبي في منطقة الجنوب
  • جوميز يُخصص تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك
  • تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادًا لمباراة الشرطة الكيني
  • سيدي نداي صفقة الزمالك الجديدة يجتاز الكشف الطبي
  • فريق طبي بمستشفى جامعة طنطا ينجح في استخراج شوكة معدنية من معدة سيدة
  • انطلاق برنامج الكشف الطبي والتطعيم لتلاميذ الصف الأول الابتدائي
  • عاجل.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL
  • محافظ الاسكندرية يفاجىء فريق الاتحاد السكندري ويحضر اولى تدريبات الفريق
  • مهاجم فريق إنكليزي يتعرض لإصابة بعد عطسة شديدة