بوابة الفجر:
2024-09-09@20:47:33 GMT

ليلى علوي تكشف عن أصعب مشاهد "جوازة توكسيك"

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

كشفت الفنانة ليلى علوي، عن أصعب المشاهد التى واجهتها أثناء تصوير فيلمها الأخير “جوازة توكسيك”، موضحه أن المشاهد التي صورت في مدينة مرسى علم كانت الأصعب، لأن الطقس لم يكن مستقرا. 

تفاصيل فيلم جوازة توكسيك

 

وتدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي، حول قصة حب فريدة والتي تُجسّدها ملك قورة، وكريم الذي يجسده الفنان محمد أنور بعد تعرضهما إلى  سوء تفاهم في دبي.

 أبطال فيلم جوازة توكسيك 

 

وينتمي كل منهما إلى طبقة اجتماعية مختلفة عن الآخر ما ينشأ عنه العديد من المواقف  الكوميدية، وهو من بطولة محمد أنور، وهيدي كرم، وملك قورة، وليلى علوي، وتامر هجرس، وآخرين، وهو من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد.

 آخر أعمال ليلى علوي

 

وكان آخر أعمال ليلى علوي فيلم “مقسوم” والعمل من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، وهاجر السراج، التي تجسد خلاله شخصية ابنة شيرين رضا، أول تعاون فني يجمع بين ليلى علوي وشيرين رضا، حيث لم يلتقيا في أي أعمال فنية من قبل، وأغنية فيلم مقسوم من غناء نانسي عجرم، وحملت اسم قلبي يا محتاس، ومن كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد.

 

وايضا شاركت في فيلم" شوجر دادي" وشاركها البطولة الفنان بيومي فؤاد، وتامر هجرس، وحمدي الميرغني ومصطفى غريب ومحمد محمود، وغيرهم، ومن إخراج محمود كريم، وتأليف لؤى السيد، تدور أحداث فيلم شوجر دادي في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب. 

كما عرض لها مسرحية الصندوق الأحمر، والتي عرضت في موسم الرياض، وشاركها بطولة العمل بيومي فؤاد، ميمي جمال، رنا رئيس، طارق الإبياري، سليمان عيد، مروة عبدالمنعم، نور إيهاب، ليلي علوي، اخرون، العمل من إخراج طارق الإبياري، وتدور احداثها حول طبيبة الأمراض النفسية (فريدة) التي تواجهه تحديًا كبيرًا في مشوارها المهني عندما يُطلب منها متابعة الحالة الصحية لابنة حبيبها السابق، فتحاول فصل مشاعرها العاطفية عن عملها واحترافيتها المهنية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليلي علوى جوازة توكسيك ليلي علوي و جوازة توكسيك مسرحية الصندوق الأحمر أحدث ظهور لـ ليلي علوي جوازة توکسیک لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاته.. أعمال خيرية شاهدة على إنسانية شهبندر التجار محمود العربي

تحل علينا ذكرى رحيل شهبندر التجار محمود العربي الذي توفي في مثل هذا اليوم عام 2021، مؤسس الإمبراطورية الصناعية الضخمة التي أثرت في الاقتصاد المصري، وترك إرثًا كبيرًا من خلال «مجموعة العربي الصناعية».

وخلال السطور التالية، يرصد موقع «الأسبوع» لمتابعيه وزواره، أبرز الأعمال الخيرية لرجل الصناعة والتجارة محمود العربي.

شهبندر التجار محمود العربي ذكرى وفاة محمود العربي

اشتهر الحاج محمود العربي بين أبناء قريته أبو رقبة في مركز أشمون بقيامه بالعديد من الأعمال الخيرية والمواقف الإنسانية مع العمال والأهالي، فضلا عن تقديمه لمساعد لغير القادرين والمقبلات علي الزواج.

-وتبلورت أعماله الخيرية في الآتي:

-بناء مسجد العربي في قريته أبو رقبة بأشمون في مكان منزله، حيث اشترى الأماكن المجاورة لمنزله وأقام عليه مسجد العربي على مساحة كبيرة لخدمة أهالي قريته.

-تبرع بمبالغ كبيرة للمرضي وغير القادرين ودفع مبالغ شهرية تقدم إلى أسرهم بشكل مستمر، فضلا عن المساعدات العينية الأخرى.

شهبندر التجار محمود العربي

-أنشأ عدد من المراكز المتخصصة في حفظ القرآن وكان يحفز الأطفال بمكافآت كبيرة بمسابقات في حفظ القرآن وتجويده، بالإضافة إلى إنشائه لعدد من المعاهد الأزهرية والمدارس الحكومية لخدمة أهالي قريته بأشمون.

-ساهم في تجهيز الفتيات اليتيمات وغير القادرات من خلال توفير الأجهزة الكهربائية لهن.

-كما ساهم في العديد من الأعمال الخيرية على مستوى جميع المحافظات، وتبرع بمبالغ كبيرة للمؤسسات الخيرية، وساعد العمال الذين يمرون بظروف اجتماعية ودعمهم بمبالغ مالية.

-وخصص مبالغ شهرية لمساعدة غير القاردين.

اقرأ أيضاًمدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية.. موعد التقديم وشروط ومميزات الدراسة

وزير التنمية المحلية: طرح إدارة وتشغيل مصانع تدوير المخلفات بالمحافظات أمام شركات القطاع الخاص

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو
  • أبرزهم العاشق وانترفيو.. قائمة أعمال شهر سبتمبر 2024
  • في ذكرى وفاته.. أعمال خيرية شاهدة على إنسانية شهبندر التجار محمود العربي
  • هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست
  • منها 65 ملمتر في زاكورة.. الأرصاد تكشف كمية التساقطات التي عرفتها مناطق الشرق
  • ليلى علوي تستأنف تصوير فيلم «المستريحة» في أكتوبر.. وتؤكد: «مختلف»
  • ليلى علوي: فيلم المستريحة سيكون مختلفا عن أعمالي السابقة مع بيومي فؤاد (صور)
  • إلهام شاهين تكشف صور حفل زفاف ابن شقيقها: «ربنا يحمينا من كل شر»
  • إسعاد يونس تكشف تفاصيل دورها في مسلسل تيتا زوزو قبل عرضه على قناة «dmc»
  • في هذا الموعد..عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور