الشارقة (وام)

أخبار ذات صلة «تنفيذي الشارقة» يناقش إعادة تنظيم «شؤون الضـواحي» 150 لاعباً في نشاط كرة اليد الصيفي بالشارقة

 اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أمس، قبول 82 طالباً وطالبةً في أكاديمية الشارقة للنقل البحري بخورفكان، 62 منهم حصلوا على منحة دراسية، والبقية على خصم قدره 30% من الرسوم.


كما وجَّه صاحب السمو حاكم الشارقة باستمرار القبول في الأكاديمية عموماً وللطلبة الذين سينهون متطلبات الخدمة الوطنية على وجه الخصوص.
واعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي قبول 25 مواطناً ومواطنةً من خريجي بكالوريوس اللغة العربية والدراسات الإسلامية والطفولة المبكرة بجامعة الشارقة ممن حصلوا على معدل 3.0 فما فوق، بمنح دراسية في أكاديمية الشارقة للتعليم، ضمن الدفعة الرابعة من مبادرة «معلم وافتخر»، لدراسة دبلوم الدراسات العليا في التعليم لمدة سنة واحدة لينضم بعدها الخريجون للعمل في مدارس الشارقة الخاصة.
رسوم التوصيل
وجَّه صاحب السمو حاكم الشارقة، هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة بالتكفل برسوم توصيل الكهرباء والمياه لأهالي دبا الحصن المستفيدين من برنامج «إسكان الشارقة»، وذلك بسداد ما لا يزيد على 15 ألف درهم لشركة الاتحاد للماء والكهرباء، مقابل المواد المستخدمة ورسوم توصيل الخدمات لتلك المساكن.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشارقة حاكم الشارقة سلطان بن محمد القاسمي النقل البحري حاکم الشارقة صاحب السمو

إقرأ أيضاً:

حاكم أم القيوين يعين خالد بن حضيبة رئيساً لمجلس إدارة «النادي العربي»

أم القيوين- وام

أصدر صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، مرسوماً أميرياً بشأن تعيين رئيس مجلس إدارة النادي العربي الثقافي الرياضي.

ونص المرسوم الأميري رقم 6 لسنة 2024 على تعيين خالد يوسف بن حضيبة رئيساً لمجلس إدارة النادي العربي الثقافي الرياضي، ويعهد له تسيير أعمال النادي وترشيح أعضائه ورفعهم للاعتماد من صاحب السمو حاكم أم القيوين. وأكد صاحب السمو حاكم أم القيوين ثقته في مجلس إدارة النادي العربي في تحقيق الأهداف المرجوة، وبذل الجهود المخلصة سعياً لبلوغ أعلى مؤشرات النجاح وإسعاد الجماهير المحبة والداعمة للنادي. وشدد سموه على أهمية التزام منظومة العمل بسياسة تكامل الأدوار اتساقاً مع رؤية النادي والعمل بروح الفريق الواحد، مؤكداً أن لكل فرد في المنظومة دور مهم، والجميع شركاء أسياسيون في تحقيق النجاحات وحصد الإنجازات بمختلف قطاعات النادي.

مقالات مشابهة

  • حاكم رأس الخيمة يقدم العزاء في وفاة سلطان بن صقر القاسمي
  • سعود بن صقر يعزّي بوفاة الشيخ سلطان بن صقر
  • سعود بن صقر يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ سلطان بن صقر القاسمي
  • سعود بن صقر يعزي في وفاة الشيخ سلطان بن صقر القاسمي
  • رئيـس الدولـة ونائبـاه يهنئـون رئيـس وزراء بريطانيـا الجديـد
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رؤساء الجزائر وفنزويلا والرأس الأخضر بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس جمهورية الرأس الأخضر بذكرى استقلال بلاده
  • حاكم أم القيوين يعين خالد بن حضيبة رئيساً لمجلس إدارة «النادي العربي»
  • سلطان بن أحمد القاسمي يطلق حملة "القلوب الصغيرة" في مركز الدكتور مجدي يعقوب للقلب بمصر
  • سلطان بن صقر بن سلطان القاسمي في ذمة الله