الأسبوع:
2024-09-09@20:52:51 GMT

مهرجان العلمين يروج لـحفل ويجز بهذا الموعد «صورة»

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

مهرجان العلمين يروج لـحفل ويجز بهذا الموعد «صورة»

ويجز في مهرجان العلمين.. يواصل مهرجان العلمين لاستقبال حفل مطرب الراب ويجز، المقرر أن يكون في أغسطس الجاري، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية الذي من المفترض أن تستمر نشاطاته حتى نهاية الشهر الجاري.

وفي هذا السياق، يواصل مهرجان العلمين في نسخته الثانية الترويج لحفل ويجز عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنسجرام»، قائلا: «مشّي العالم على راحتك مع ويجز في العلمين الجديدة، معادنا مع ويجز يوم 30 أغسطس، بمهرجان العلمين الجديدة 2024».

View this post on Instagram

A post shared by New Alamein Festival مهرجان العلمين الجديدة (@alameinfestival)

تفاصيل حفل ويجز في مهرجان العلمين

ومن المقرر، أن يختتم ويجز، حفلات مهرجان العلمين في نسخه الثانية، ويقام على مسرح يو آرينا، يوم 30 أغسطس المقبل، ويبدأ الحفل في تمام الساعة 10 مساء حتى 12 منتصف الليل.

أسعار تذاكر حفل ويجز في مهرجان العلمين

وكانت شركة تذكرتي، طرحت أسعار التذاكر، والتي قسمتها لـ 4 فئات، الفئة الأولى «Regular» بسعر 500 جنيه، والثانية «Fan Pit» بـ 800 جنيه، والفئة الثالثة «High Tables» بـ 50 ألف جنيه، وتكون لطاولة تضم 6 مقاعد، والرابعة والأخيرة «Lounges» بـ 80 ألف جنيه، وتكون طاولة تضم 8 مقاعد.

شروط حفل ويجز في مهرجان العلمين

ووضعت الشركة المنظمة للحفل عدد من الشروط والتعليمات للحضور وجاءت كالآتي:

- ممنوع دخول المأكولات والمشروبات.

- غير مسموح بالدخول أو الخروج.

- لا يوجد استبدال أو استرجاع التذكرة.

- لن يسمح دخول الحفل بعد غلق الأبواب.

اقرأ أيضاًحفل ويجز بكندا يتحول لمظاهرة دعم للفلسطينيين

قبل ساعات من انطلاقه.. كواليس حفل ويجز في مهرجان العلمين (فيديو)

«متحمس نختم المهرجان سوا».. ويجز قبل حفله في العلمين «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حفل حفلات ويجز ويجز جديد ويجز كيفي كده حفلة ويجز حفل ويجز مهرجان العلمين حفلات ويجز ويجز 2023 حفلة ويجز ف العلمين حفل ويجز في مهرجان العلمين ويجز يرفع علم فلسطين أعمال ويجز موعد حفل ويجز في مهرجان العلمين ويجز في مهرجان العلمين مهرجان العلمين حفل ويجز تذاكر حفل ويجز أسعار تذاكر حفل ويجز راب ويجز ويجز علي حفل ویجز فی مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

مسئولو الإسكان يتفقدون مشروعات الطرق والمرافق الجاري تنفيذها بمدينة سفنكس الجديدة

قام المهندس أحمد عمران، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمهندس أحمد إبراهيم أنور، رئيس جهاز تنمية مدينة سفنكس الجديدة بزيارة ميدانية لمتابعة مشروعات الطرق والمرافق الجاري تنفيذها بالمدينة، يرافقهم مسئولو الجهاز والمشروعات، وذلك تنفيذاً لتوجيهات المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية، بالمتابعة الدورية للمشروعات والعمل علي تذليل أي عقبات.

وشملت زيارة مسئولي الإسكان تفقد الأعمال بمشروع تنفيذ خط مياه قطر 400/500 مم، وأعمال الفرمة التمهيدية للطريق الرابط من توسعات مدينة الشيخ زايد بالقرار الجمهوري  رقم 77 لسنة 2017 وحتى محور سفنكس ضمن المرحلة العاجلة.

كما تضمنت الجولة الاستماع لشرح تفصيلي لمراحل المشروعات ونسب التنفيذ الخاصة بها، وتم التوجيه بضرورة تكثيف العمل بالمشروعات والانتهاء في أسرع وقت من الأعمال الخاصة بخط المياه والفرمة لتوفير الخدمات والمرافق للكيانات التي تخدمها المشروعات و الذين استكملوا بالفعل إجراءات تقنين الأوضاع الخاصة بالأراضي المملوكة لهم، وتشجيع باقي الأفراد والكيانات الأخرى على سرعة الانتهاء من إجراءات التقنين الخاصة بهم للاستفادة من المشروعات الخدمية.

كما شملت الزيارة المرور على مشروع تنفيذ أعمال محور سفنكس والتوسعة الخاصة به، للتأكيد على ضرورة سرعة الانتهاء من الأعمال الخاصة بالمحور، حيث يُعد المحور شرياناً رئيسياً بالمدينة، وذا عائد اقتصادي واستراتيجي ضخم.

وطالب مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن العاملين بالجهاز برئاسة السيد المهندس أحمد إبراهيم أنور، ببذل المزيد من الجهد، والتنبيه على الشركات المنفذة بضرورة الانتهاء من الأعمال الجارية في المواعيد المحددة وبالجودة المطلوبة.

مقالات مشابهة

  • بحضور سلماوي وشنودة.. 40 صورة لحفل تكريم 116 مبدعا فازوا بجوائز الدولة
  • بحضور نجوم الثقافة.. 30 صورة لحفل توزيع جوائز الدولة
  • مسئولو الإسكان يتفقدون مشروعات الطرق والمرافق الجاري تنفيذها بمدينة سفنكس الجديدة
  • الأخضر يواصل تحضيراته لمواجهة منتخب الصين
  • محافظ الشرقية: افتتاح 12 مشروع صرف صحي بتكلفة 1.2 مليار جنيه الشهر الجاري
  • هاني شاكر يروج لأحدث أعماله الغنائية «اليوم جميل» (صورة)
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • تونس.. التضخم يواصل التراجع للشهر الثاني على التوالي
  • إيوان يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة "بعيش مخنوق"