عقد اللواء ضياء الدين عبد الحميد، سكرتير عام محافظة الفيوم، لقاءً للمواطنين بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية، بحضور الأستاذ سالم فتيح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية، بحث خلاله عدد 5 شكاوى لأهالي المركز والقرى التابعة، ووجه بسرعة حلها بالتنسيق مع الجهات المعنية.

 

 كما عقد لقاءً لخدمة المواطنين بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس، بحضور الأستاذ محمد فتحي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس، بحث خلاله 7 شكاوى.

 

 

وفي إطار تنفيذ تكليفات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، للقيادات التنفيذية بعقد لقاءات دورية لخدمة المواطنين بمختلف مراكز المحافظة.

 

كما عقد الأستاذ أحمد شاكر سكرتير عام المحافظة المساعد، لقاءً لخدمة المواطنين بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا، بحضور الدكتور أحمد ثابت رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا، بحث خلاله عدد 14 شكوى ومطلبًا، وعقد لقاءً لخدمة المواطنين بمقر الوحدة المحلية لمركز يوسف الصديق بحضور الدكتورة شيرين محمد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة يوسف الصديق، بحث خلاله 3 حالات، وتنوعت الشكاوى التي تم بحثها بمراكز طامية، وسنورس، وإطسا، ويوسف الصديق، بين طلبات توفير معاش تكافل وكرامة، ومساعدات للأسر الأولى بالرعاية بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي، وتوفير مشروعات صغيرة بالتنسيق مع فرع جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص للشباب من الجنسين، بالتنسيق مع مديرية العمل، بالإضافة إلى بحث مطالب عدد من المواطنين، بشأن تراخيص البناء والمحال التجارية والأكشاك المستوفاة للشروط، وطلب إجراء عمليات جراحية، وبحث عدد من المشكلات المتعلقة بالقطاعات الخدمية والتنموية على أرض المحافظة.

 

 

 

 

 

السكرتير المساعد للفيوم يلتقي أهالي إطسا وبحث 18 شكوى ومطلبًا 4a9b55c6-5595-4dc2-a1c5-de6edfef5a69 4d992c5f-e11a-4847-aba9-f4cf17147f76 66aa679c-7b6f-4e3d-9979-3c8d0987aacc aa897ba0-25c5-4755-8c0a-86698ad6eaa8 c02f12fd-d232-416d-a1ea-ee96c02ece9d c39b2337-f274-44f0-a115-204abebb4374 0c2cf87a-ceee-4684-ad96-1a961cda2093 3b27fdd1-fba3-462b-926a-fbab61686eb7

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم محافظ الفيوم السكرتير العام بحث شكاوى لقاء المواطنين لقاءات دورية مركز ومدينة طامية مركز اطسا القرى 5 شكاوى رئیس الوحدة المحلیة لمرکز ومدینة لخدمة المواطنین بالتنسیق مع

إقرأ أيضاً:

البدء بترويج معاملات الجواز الالكتروني للراغبين بحضور لقاء منتخب العراق في الكويت

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت محافظة البصرة، البدء بترويج معاملات جواز السفر الالكتروني للراغبين بحضور مباراة المنتخب العراقي لكرة القدم، أمام مستضيفه الكويتي.

وقال مدير اعلام الجنسية والجوازات في البصرة المقدم أنور البزوني، إنه "خدمة للصالح العام في محافظة البصرة باشر مكتب الجوازات الالكتروني باستقبال المواطنين لترويج معاملاتهم في منطقة الجبيلة".

وأشار البزوني الى أن "الدوام سيكون من الساعة الثامنة صباحاً الى الساعة الرابعة عصراً، حسب توجيهات وزير الداخلية للراغبين بتشجيع منتخب العراق الوطني في دولة الكويت".

وكان السفير العراقي لدى الكويت المنهل الصافي، قد أعلن مؤخراً أن الكويت سمحت بدخول خمسة آلاف مشجع عراقي إلى البلاد لحضور مباراة المنتخبين في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2030.

وتم اعتماد آلية دخول الجماهير العراقية إلى الكويت بعد لقاء السفير العراقي صباح يوم الاثنين الماضي مع النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الكويتي فهد اليوسف.

ومن المقرر أن يخوض العراق والكويت مباراتهما ضمن تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لكأس العالم، يوم العاشر من شهر أيلول الجاري، على ملعب جابر الدولي في الكويت.

وكان الفريق العراقي قد حقق الفوز في أولى مباريات هذه التصفيات، على ضيفه المنتخب العماني بهدف دون مقابل، حمل توقيع المهاجم أيمن حسين.

مقالات مشابهة

  • «الخدمات الطبية» تطلق قنوات اتصال جديدة لتلقي شكاوى المواطنين
  • السكرتير العام المساعد للمحافظة سوهاج يتفقد عدد من المشروعات المتعثرة بطهطا
  • محافظة الجيزة تُعلن عن أرقام غرف العمليات بكل مركز ومدينة لتلقي بلاغات وشكاوي المواطنين
  • نائب محافظ الفيوم يبحث شكاوى المواطنين ويتابع العمل في ملف التصالح
  • جمال الكشكي يكشف دلالة زيارة النائب العام لمركز إصلاح وتأهيل بدر
  • غرفة عمليات التصالح بالفيوم تعمل على مدار الساعة لتلقي شكاوى المواطنين
  • محافظ الفيوم: «عمليات التصالح» تعمل على مدار الساعة لتلقي شكاوى المواطنين
  • محافظ سوهاج يتلقى شكاوى المواطنين بشأن معوقات التصالح
  • مدبولي يؤكد ضرورة اهتمام القيادات على كافة المستويات بمتابعة شكاوى المواطنين
  • البدء بترويج معاملات الجواز الالكتروني للراغبين بحضور لقاء منتخب العراق في الكويت