صحيفة صدى:
2024-09-09@20:46:06 GMT

العُلا يوقع مع هتان السيف

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

العُلا يوقع مع هتان السيف

ماجد محمد

أعلن نادي العلا اليوم الثلاثاء في حسابه الرسمي على موقع اكس ، تعاقده مع بطلة الفنون القتالية هتان السيف.

وبدأت هتان، 23 عامًا، ممارسة الملاكمة التايلاندية عام 2021، ثم وجدت نفسها في اللعبة ومنحتها كل وقتها لكي تصبح رقمًا عالميًّا.

وحصلت على لقب بطولة العالم للمواي تاي والميدالية الذهبية في بطولة المواي تاي المفتوحة في السعودية 2023، كما نالت في العام ذاته الميدالية البرونزية للمواي تاي في أبو ظبي.

وكان آخر ظهور للبطلة 13 يوليو الماضي عندما واجهت المصرية إيمان البركة وأجبرتها على الانسحاب خلال نزالهما ضمن السلسلة الثانية من بطولة رابطة المقاتلين المحترفين «pfl»، التي جرت في الرياض.

والجدير بالذكر أن هتان السيف أول امرأة سعودية تنضم إلى منظمة عالمية للفنون القتالية المختلطة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العلا فنون قتالية هتان السيف

إقرأ أيضاً:

والاس يتقدم 95 خطوة في «السباق إلى دبي»

 

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «أبوظبي لألعاب المضرب» يتوج الفائزين في الريشة الطائرة دبي تُجهز فرنسا والسعودية وتركمانستان لـ «مونديال الصالات»

تقدم اللاعب الإنجليزي مات والاس 95 خطوة ليصبح بالمركز 22 في التصنيف العالمي الصادر اليوم لـ «السباق إلى دبي» لجولة دي بي ورلد للجولف، مستفيداً من فوزه بلقب بطولة أوميجا ماسترز الأوروبية التي اختتمت أمس في سويسرا، وهو أول ألقابه في الجولة منذ 6 سنوات.
جاء فوز والاس باللقب بعدما خاض جولة فاصلة ضد الإسباني ألفريدو جارسيا إيريديا، حقق فيها 3 ضربات، مقابل 4 ضربات لمنافسه، إثر تعادلهما في ختام الجولات الأربع الرئيسية برصيد 11 ضربة تحت المعدل.
وتمكن والاس، بفضل هذا الانتصار، من رفع إجمالي رصيد نقاطه هذا الموسم إلى 1117 نقطة في التصنيف العالمي لـ «السباق إلى دبي» من رولكس، والتواجد في المركز 22، مما يعني أنه سيكون مؤهلاً للتواجد في «البلاي أوف» الختامي للموسم، الذي سيقام بضيافة الإمارات في أبوظبي ودبي على التوالي في شهر نوفمبر.
واستفاد ألفريدو جارسيا إيريديا، من حلوله بوصافة البطولة، ليقطع بدوره خطوة كبيرة بالتقدم 127 مركزاً، ويصبح بالمركز 58 في ترتيب «السباق إلى دبي»، برصيد 648 نقطة.
وتضم روزنامة جولة دي بي وورلد للجولف هذا الموسم 44 بطولة في 24 دولة حول العالم، على أن يكون ختام الموسم الذي يقام تحت شعار «السباق إلى دبي»، بضيافة الإمارات مع نظام متجدد، عبر بطولتين على التوالي، في شهر نوفمبر من العام الجاري مع بطولة أبوظبي إتش إس بي سي في نادي ياس لينكس، بمشاركة أفضل 70 لاعباً في ترتيب «السباق إلى دبي»، ثم بطولة جولة دي بي ورلد في عقارات جميرا للجولف، بمشاركة أفضل 50 لاعباً.
وأقيمت بطولة أوميجا ماسترز الأوروبية ضمن سلسلة «باك 9»، إذ يشهد الموسم الحالي لجولة دي بي ورلد إقامة بطولات ضمن سلاسل دولية، لكل سلسلة هويتها الخاصة في جولة دي بي ورلد، ولكل سلسلة بطلها الخاص، الذي سيكسب في كل منها 200 ألف دولار أميركي من مجموع مكافآت مالية إضافية تبلغ مليون دولار أميركي، قبل أن يختتم الموسم بعد أن يطوف العالم في الإمارات.

 

مقالات مشابهة

  • الصندوق السعودي للتنمية يوقع اتفاقية قرض تنموي بقيمة 55 مليون دولار لدعم قطاع النقل في جزر البهاما
  • والاس يتقدم 95 خطوة في «السباق إلى دبي»
  • المملكة تتسلم علم استضافة دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية 2025
  • مرشح الزمالك يوقع لـ الوداد المغربي
  • المملكة تتسلم علم دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية 2025
  • المهندس “بالقاسم حفتر” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير طريق “مصر ليبيا تشاد”
  • وسامان ذهبي ونحاسي للعراق في بطولة العالم بتنس كرة القدم
  • أمن الدار البيضاء يوقع بأبطال فيديو تخريب سيارات بالشارع العام
  • رئيس أركان الجيش الكويتي يؤكد ضرورة المحافظة على أعلى درجات الجاهزية القتالية
  • رئيس الأركان يتفقد عددا من الوحدات والمواقع العسكرية للاطلاع على الجاهزية القتالية والإدارية