فرحة نجاح أوائل الثانوية العامة بتصدر قائمة الآلآف من الطلبة والطالبات، ربما لا تكتمل إلا بهدايا قيمة، تحفيزًا لهم، ومكافأة لمجهودهم ومثابرتهم طيلة العام، إذ يبحث دومًا أولياء الأمور على تقديم الهدايا لأبنائهم المتفوقين، ولكن ربما الأمر لم يتوقف على الأهالي فقط، بل يصل لعديد من المؤسسات والمتاجر الشهيرة التي تقدم عروضًا مغرية للأوائل، وأيضًا بعض المعلمين الذين يهدون الطلاب هدايا ثمينة تقديرًا لمجهودهم.

 

واليوم، عاد مدرس الجيولوجيا بكفر الشيخ، ماجد إمام، ليعلن مجددًا عن تخصيص هدايا ثمينة لأوائل الثانوية العامة، الشعبة العلمية (علوم) إذ قرر اختيار 8 من الطلبة والطالبات الأوائل بالشعبة العلمية، الذين حظوا بالمراجعات النهائية، ممن حصدوا الدرجة النهائية في مادة الجيولوجيا، لتقديم هدايا قيمة للغاية، على رأسها سيارة فخمة يتخطى سعرها المليون ونصف المليون جنيه. 

«عربية بمليون ونص وآيفون وسبايك ذهب»..هدايا مدرس جيولوجيا لأوائل الثانوية العامة

وقرر ماجد إمام، مدرس الجيولوجيا، الذي خصص جزءًا كبيرا من مراجعاته للمادة، مقدمة بشرح وافٍ عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكل الطلاب وليس لطلابه فقط، مجانًا، تقديم سيارة باهظة الثمن للطالب الأول، ضمن الـ 8 أسماء الذين وقع عليهما الاختيار. 

أسماء الأوائل الحاصلين على الهدايا:

 العربية بمليون ونص والباقي ليهم هدايا ثمينة

وكشف مدرس الجيولوجيا لـ«الوطن»، عن تفاصيل الهدية، مؤكدًا أنها مقدمة للأول على الثانوية العامة، شعبة علمي علوم فقط، وإنها سيارة mg zs، باللون الأبيض، ويتخطى سعرها المليون ونصف المليون جنيه، أما باقي الطلاب الـ 7، من المقرر تقديم هواتف «آيفون»، وسبائك ذهب، ولاب توب، لهم، تقديرًا لمجهودهم.

وأشار «ماجد» إلى أنه يستعد لتنظيم حفل كبير بالقاهرة لتسليم الهدايا للطلاب.

 

الجدير بالذكر أن الطالب محمود محمد عبد الفتاح، الأول على الثانوية العامة شعبة علمي علوم، حصل على السيارة، العام الماضي، مقدمة من مدرس الجيولوجيا «ماجد إمام» في حفل كبير في كفر الشيخ، وهو ما كشفت عنه أسرة الطالب حينها لـ«الوطن».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سيارة هدية طلاب الثانوية العامة اوائل الثانوية العامة اوائل الثانوية العامة 2024 نتيجة الثانوية العامة 2024 نتيجة الثانوية العامة الثانویة العامة مدرس الجیولوجیا

إقرأ أيضاً:

رابط مباشر لنتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالمحافظات

حددت وزارة التربية والتعليم رابطا مباشرا لنتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالمحافظات، من أجل الحصول على النتيجة فور اعتمادها من قِبل الوزارة بكل سهولة.

رابط مباشر لنتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالمحافظات

وأشارت مختلف مديريات التربية والتعليم بالمحافظات، إلى تحديد ووضع رابط مباشر لنتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالمحافظات من قِبل وزارة التربية والتعليم لكل المحافظات، ويمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلاله من الرابط  فور اعتمادها.

خدمة سريعة للحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024

وتقدم «الوطن» خدمة سريعة لطلاب الثانوية العامة بعد امتحانات الدور الثاني وهي رابط مباشر لنتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالمحافظات من خلالها، إذ يتم الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2024، والحصول عليها بعد اعتمادها بشكل فوري وسريع.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني بالمحافظات 2024

ويمكن للطلاب الدخول على الرابط وعمل خطوات محددة من أجل الحصول على نتيجة الثانوية العامة لطلاب الدور الثاني 2024 وهي:

- الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس.

- إدخال اسم الطالب

- كتابة رقم جلوس الطالب

- الضغط علي استعلام

- تظهر النتيجة فور اعتمادها وإعلانها بشكل سريع بالأرقام والدرجات والمجموع.

تنسيق الناجحين في الدور الثاني للثانوية العامة 2024

ويجب على طلاب الدور الثاني بعد ظهور النتيجة ونجاحهم في الامتحانات الاستعداد من أجل التسجيل في تنسيق المرحلة الثالثة والذي من المقرر أن يبدأ خلال أيام بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، وتكون المرحلة الثالثة للطلاب الحاصلين على مجموع أقل من 64% للشعبة العلمية سواء علمي علوم أو رياضة والحاصلين على مجموع أقل من 56% لطلاب الشعبة الأدبية، ويوجد عدد كبير من الكليات المتاحة للطلاب في التنسيق بعد الانتهاء من تنسيق المرحلة الأولى والثانية.

تنسيق المرحلة الأولى والثانية

وجاء الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة 64% لعلمي، و56% لأدبي، فيما كان تنسيق المرحلة الأولى 87% لعلمي رياضة و90% لعلمي علوم ، و68% للشعبة الأدبية.

الحصول على نتيجة الثانوية العامة بالاسم

ويمكن للطلاب الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة بالاسم فور إعلان النتيجة برقم الجلوس، إذ تتاح من خلال إدخال الاسم فقط الخاص بالطالب.

مقالات مشابهة

  • عاجل: أبل تعلن عن هواتفها الجديدة آيفون 16 وآيفون 16 برو .. إليكم المواصفات والأسعار
  • بعد فضيحة مدوية.. حكومة عدن تقرر إعادة فرز نتائج امتحانات الثانوية العامة في تعز
  • برقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • مصرع شخص صدمته سيارة ملاكي بالمنصورة
  • «التضامن» تسلم هواتف محمولة لأوائل الثانوية العامة من ذوي الهمم
  • مصرع شخص صدمته سيارة ملاكى فى منطقة ميت خميس بالدقهلية
  • رابط مباشر لنتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 بالمحافظات
  • بالاسم فقط.. نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالدرجات
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالمنيا