بوابة الوفد:
2024-09-09@20:53:01 GMT

هدية تجعل أحلام تقبل رأس زوجها .. ما هي

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

تصدرت المطربة أحلام التريند على جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها  مقطع فيديو عبر تطبيق "سناب شات" يظهر لحظة عفوية مؤثرة بينها وبين زوجها مبارك الهاجري.

حيث ظهرت المطربة أحلام فى الفيديو وهي تحتضن زوجها وتقبل رأسه بطريقة عفوية وعلى وجهها فرحة عارمة.

أحلام وزوجها 

وذلك بعد أن قدّم لها حقيبتين فخمتين بلونين مختلفين كهدية، واحدة من الحقائب كانت من ماركة «Louis Vuitton»، وتُميزت بشعار الدار المرصع بالألماس.

تعد حقيبة «Louis Vuitton» من العلامات التجارية الفاخرة التي تشتهر بجودتها وتصاميمها المميزة، أسعار الحقائب من هذه الماركة تتراوح عادة بين 2500 و4000 دولار أمريكي، مما يجعلها هدية فاخرة ومكلفة، إهداء هذه الحقائب يعكس ذوقًا رفيعًا ورغبة في تقديم هدايا مميزة وذو قيمة عالية.

وقد شاركت المطربة الإماراتية "احلام" متابعيها على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور "انستجرام" صورة جديدة لها برفقة زوجها مبارك الهاجري من مدينة ماربيا في إسبانيا، معلقة "صباح الحب من ماربيا مع الحب والأحباب انتوا وين هذا أولًا وحشتووووني ثانيًا وأحبكم ثالثًا"، ظهرت فيها في غاية الترتيب والأناقة، مما أدى إلى لفت انظار المتابعين..

وكانت شاركت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي جمهورها، صورة جديدة لها برفقة زوجها مبارك الهاجري.

ونشرت أحلام، الصورة على حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "روحي تحبك"، وظهرت بإطلالة أنيقة ارتدت خلالها بدلة باللون الأبيض.

أحلام وزوجها موعد حفل أحلام فى السعودية 

وتستعد المطربة أحلام لإحياء حفل غنائي كبير في المملكة العربية السعودية، حيث ستشارك في الحفل الذي سيجمعها بالفنانة نوال الكويتية يوم 12 أغسطس الجاري على مسرح “محمد عبده – أرينا”. يأتي هذا الحفل في إطار فعاليات جولة المملكة المرافقة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية المنتظرة.

 

من ناحية أخرى، طرحت أحلام مؤخراً أغنية جديدة بعنوان “رضاج يا دبي” عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”.
 

الأغنية هي تحية خاصة لوطنها الإمارات، وتُعبر عن حبها العميق وعشقها للبلد. 

أحلام وزوجها 

الأغنية من كلمات سعادة عبدالله بن حمدان بن دلموك، ولحنها أحمد الهرمي، وتقول كلماتها: “رضاج يا دبي انكتب من رضاها أم الشيوخ الوافية بالبراهين هند المروة فخر حامي حماها، رحمة من المولى وروز الموازين”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحلام جديد احلام احلام جديد اغنية احلام الملكة احلام ألبوم أحلام أحلام 2023 أحلام 2019

إقرأ أيضاً:

هدية قيّمة من الملكة الراحلة للأمير هاري بعيد ميلاده

متابعة بتجــرد: لطالما أكدت الصحافة البريطانية أن الأمير هاري كان الحفيد المدلّل عند الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، لذلك من المتوقع أن يتلقّى الأمير هاري ملايين الجنيهات الإسترلينية من الملكة الأم الراحلة عندما يحتفل بعيد ميلاده الأربعين الأسبوع المقبل.

وأكدت التقارير الصحافية أن الأمير هاري سيصبح مؤهّلاً لتلقي مبلغ يقدّر بنحو 8 ملايين جنيه إسترليني في 15 أيلول (سبتمبر) الجاري من صندوق أنشأته الملكة إليزابيث الثانية عندما كان في العاشرة من عمره.

وذكرت صحيفة “التايمز” البريطانية أن بعض التقارير تقدّر أن جدّة دوق ساسكس كانت قد خصّصت 19 مليون جنيه إسترليني ليتم تقاسمها بين أحفادها.

ونقلت الصحيفة عن تقارير حديثة أن الأمير ويليام وشقيقه هاري كانا من المتوقع أن يتلقّيا 6 ملايين جنيه إسترليني مناصفةً بينهما عندما يبلغان الـ 21 عاماً، و8 ملايين جنيه إسترليني إضافية عند بلوغهما سنّ الأربعين.

يُذكر أن العائلة البريطانية المالكة ترغب في أن يستمر الأمير هاري باستخدام تأشيرته الديبلوماسية إلى أجل غير مسمّى حتى لا يضطروا إلى الكشف عن بعض جوانب شؤونها المالية للحكومة الأميركية، وبالتالي فإن حصوله على الجنسية الأميركية أو الإقامة الدائمة ببطاقة خضراء، سيكون بمثابة “طعنة مالية في القلب” للأمير وزوجته، لأن هذا سيعني أن الدوق سيكون ملزماً بإبلاغ مصلحة الضرائب الأميركية عن دخله بالكامل، سواء داخل الولايات المتحدة أو خارجها، بما في ذلك تفاصيل أي حسابات مصرفية أو صناديق ائتمانية بريطانية، كما سيتعيّن عليه الكشف عن أي وثائق متعلقة بأي شؤون مالية مشتركة تشمل باقي أفراد العائلة المالكة.

main 2024-09-09 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • “الهلال الأحمر” يواصل توزيع الحقائب المدرسية على أبناء الأسر المحتاجة والمسجلين في كشوف الجمعية
  • باحثون يبتكرون صبغة بيولوجية تجعل الجلد شفافاً
  • هآرتس: نتنياهو يماطل بصفقة الأسرى ليمنحها هدية لا تقدر بثمن لترامب
  • هدية قيّمة من الملكة الراحلة للأمير هاري بعيد ميلاده
  • إطالة الحرب هدية نتنياهو لترامب
  • «نجيب محفوظ».. حياً
  • غانم الهاجري يزور جناح «القوس والسهم» في «الصيد والفروسية»
  • فتاة صغيرة تتسبب في حـادث مروع لـ مي عمر وزوجها
  • بعد زيارة السيسي..هل غرقت أحلام الإخوان في مضيق البوسفور؟
  • تقنية جديدة تجعل الأنسجة الشفافة تكشف عن الأعضاء الداخلية دون أجهزة تصوير