حرص الفنان محمد عطية على توجيه رسالة لمنتقدى أحدث أعماله الفنية، بشأن أغنيته الوطنية الفلسطينية "البطيخ"، وذلك بعد الانتقادات التي تعرض لها من قبل البعض، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك ".

محمد عطيةمحمد عطية: سعيد بردود أفعال الشعب الفلسطيني

وقال محمد عطية في منشوره: "صباح الخير.

. ردود الأفعال الفلسطينية و اهالي غزة تحديدا على الاغنية مخلياني مبسوط و راضي تماما عشان لو أسهمت بثانية واحدة تبسط اي فرد من الناس دي أنا كده فل جدا".

 

أضاف محمد عطية: "مبسوط جدا انهم اكتر ناس بيدافعوا عني قدام النقد .. وطبيعي يا جماعة ان في ناس تشوف العمل وحش و ناس تشوفني زفت و ناس تحب و ناس تاني تتريق و ناس تشتم و ناس تشكر .. ده جزء لا يتجزء من شغلناتنا وأنا أصلا ماعنديش مشكلة خالص في كل ده حتى في التطاول لأن أنا عارف ان ده بيحصل و هيحصل معايا و مع غيري ومش لازم نخون اللي بيشتمني او نعايره.. ده عمل فني فحقه يقول اللي هو عاوزه."

 

تابع محمد عطية: "اللغز المحير بالنسبالي ان اصحاب القضية نفسهم شايفين العمل عظيم ومبسوطين و الجيل الصغير (اللي أنا موجهله الاغنية) برضه مبسوط واللي ينتقدوا ولاد بلدي اللي من جيلي.. عامة أنا كل اللي بتمناه ان الناس تفضل تتكلم عن القضية و ناس تانية تعمل أعمال و يوفق منها ما يوفق و لا يوفق من لا يوفق المهم ما ننساش القضية و نفضل نحسس الناس هناك انهم في بالنا و انهم مش لوحدهم لان حقيقي ده بيفرق معاهم جدا".

سمية الخشاب توجه رسالة لطلاب الثانوية العامة: « روقوا وانبسطوا» محمد رمضان يوجه ظهره للانتقادات.. نمبر وان يستعد لإحياء حفل غنائي بالساحل ويجز يكشف موعد طرح أحدث أعماله الغنائية نانسي عجرم تستعد لإطلاق أحدث حفلاتها الغنائية بالسعودية فيلم إكس مراتي يكسر حاجز الـ 30 مليون بالسينمات السعودية أسعار تذاكر حفل رامي صبري ببورسعيد أحمد سعد يشوق محبيه لأحدث أعماله الغنائية قبل حفله بالسعودية رامي صبري يشوق جمهوره لأحدث حفلاته ببورسعيد غربة وتهجير الشعب الفلسطيني.. إيمان منصور توجه رسالة بأغنيتها " إلا وطنا" زيجاتها العديدة تضعها في مأزق| أول تعليق لـ"بشرى" بعد زفافها من خالد حميدة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد عطية الفنان محمد عطية الشعب الفلسطينى ردود أفعال الشعب الفلسطيني محمد عطیة

إقرأ أيضاً:

كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"

تعاقد الفنان كريم محمود عبدالعزيز على بطولة فيلم جديد بعنوان الهنا اللي أنا فيه، سيشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف، وسينطلق تصويره خلال أيام، من تأليف أيمن بهجت قمر.

 

تفاصيل فيلم الهنا اللي أنا فيه

 

يعد فيلم الهنا اللي أنا فيه من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج خالد مرعي، وإنتاج زيد كردي وأحمد بدوي وجابي خوري.

احدث اعمال كريم عبد العزيز 

 

ومن ناحية أخرى، يواصل كريم محمود عبدالعزيز في الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد مملكة الحرير، والعمل يتناول صراع الأشقاء، ويدور في إطار فانتازي كوميدي، مكون من 10 حلقات، ويشارك في بطولته أسماء أبو اليزيد، أحمد غزي، محمود البزاوي، وسلوى عثمان، ومن إخراج بيتر ميمي.

قصة مسلسل مملكة الحرير 

 

تدور أحداث مسلسل مملكة الحرير في إطار فانتازي عن حقبة زمنية معينة، وتم التعاقد حتى الآن مع كلا من سلوى عثمان ومحمود البزاوى، أسماء أبواليزيد، ومن المقرر طرحه على أحد المنصات الإلكترونية، وجارى التعاقد مع باقي فريق العمل. 

آخر اعمال كريم محمود عبدالعزيز

 

وكان آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز هو مسلسل البيت بيتي 2، والذي قدمه في بطولة مشتركة مع مصطفى خاطر، وحقق نجاحًا ملحوظًا وتصدر تريندات السوشيال ميديا، والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رعب، مكون من 10 حلقات، من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، سامي مغاوري، أحمد بدير، محمد عبدالعظيم، مي القاضي، وكريم مغاوري، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

وايضا شارك في فيلم بيت الروبي، الذي قدم بطولته مع كريم عبدالعزيز في العام الماضي 2023، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش إيجابيات وسلبيات السوشيال ميديا، وشارك في بطولته نور اللبنانية، تارا عماد، الطفل معاذ جاد، والطفلة لوسيندا، مع ضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، سارة عبدالرحمن، مصطفى أبو سريع، شريف دسوقي، طه دسوقي، والإعلامية منى الشاذلي، والفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

مقالات مشابهة

  • وليد عونى: ندعم القضية الفلسطينية بسلاح الفن
  • عاجل - وزير الخارجية الروسي: السلام في الشرق الأوسط مستحيل دون حل القضية الفلسطينية
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره الإماراتي تطورات القضية الفلسطينية وأزمة قطاع غزة
  • مهرجان الإسكندرية يدعم القضية الفلسطينية في دورته الـ 40
  • مهرجان الإسكندرية يدعم القضية الفلسطينية في دورته الأربعين
  • الدويري: هدف نتنياهو تصفية القضية الفلسطينية تماما
  • كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • «أدلع نفسي».. محمد الكحلاوي يطرح أحدث أعماله الغنائية
  • برلماني: دور مصر لنصرة القضية الفلسطينية يسطره التاريخ
  • آلاف المغاربة يطالبون بالاستمرار في دعم القضية الفلسطينية