فى أكبر حملة لإزالة التعديات والإشغالات بموقف السيل الجديد ضمن جهود المحافظة للقضاء على العشوائية، وإعادة الإنضباط للشارع الأسوانى تنفيذاً لتعليمات اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان المشددة فى هذا الشأن.

 وذلك فى إطار المرحلة الثانية للموجه الـ 23، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة سيد مدنى بالتعاون مع مديرية أمن أسوان بإشراف من اللواء محمد أبو الليل مدير الأمن بإزالة 30 حالة تعدى منهم 16 قرار إزالة أكشاك وكرافانات عشوائية.

 

 بالإضافة إلى 14 حالة إزالة فورية تم إقامتها بالمخالفة للقانون، وذلك بمساحة 236 م2 .

  وقد شارك فى جهود الحملة اللواء محمد ممدوح مساعد مدير الأمن، والعميد محمد عاطف مأمور قسم ثان، ونائب رئيس المدينة علاء الدين ممدوح، والعاملين والفنيين بنطاق حى شرق المدينة، مدعمين بالمعدات الثقيلة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: للقضاء على العشوائية

إقرأ أيضاً:

إزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية بالغربية

 قامت اليوم حملة لازالة التعديات علي الأراضي الزراعية وتم إزالة كلية لتشوينات أتربة على مساحة ٨ قيراط بناحية كفر الشوربجى مركز كفر الزيات، وإزالة كلية لتشوينات مواد بناء على مساحة ٦ قيراط بناحية دفرة مركز طنطا.


وأكد الدكتور ناجح فوزى وكيل زراعة الغربية، استمرار المرحلة الثالثة من الموجة الـ٢٣، لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة.


وشدد "وكيل زراعة الغربية " علي ضرورة التعامل بمنتهي الحسم مع كل أشكال التعديات علي الأراضي الزراعية وإزالة التعديات في المهد، وأن مديرية الزراعة بالغربية بالتعاون مع كل اجهزة المحافظة، لن تدخر جهدًا في تطبيق القانون على المتعدين على الأراضي الزراعية، دون تقاعس أو تهاون، وعدم السماح بحدوث أيّ تعديات، وإزالتها في المهد والتعامل الفوري معها، واتخاذ الإجراءات القانونية وتسليم المحاضر.


وذلك تنفيذاً لقرارات رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية في هذا الصدد واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين والتصدي للتعديات سواء بالتبوير أو الشروع في أعمال البناء ، ومحاسبه أي مسؤول يتقاعس في أداء عمله.

مقالات مشابهة

  • ازالة 150 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويف
  • إزالة 134 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بسوهاج
  • محافظ أسوان يتابع مشروعات مبادرة "حياة كريمة" في قرى إدفو
  • إزالة 134 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية في سوهاج
  • محافظ سوهاج: إزالة 134 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية
  • محافظ المنيا: إزالة 92 حالة تعد علي الأرض الزراعية وأملاك الدولة في 5 مراكز
  • حركة العدل والمساواة السودانية تحتسب المناضل النقيب السيل محمد المشهور ب”اللواء”
  • وفاة ابن عمة محمد ممدوح.. والفنان ينعاه: «أخويا وصاحبي»
  • إزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية بالغربية
  • محافظ أسوان يوجه بحل مشكلة الصرف الصحى بمنطقة السيل الريفى