تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم، مستشفى الفشن المركزي، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لتقديم الخدمة الصحية بالمستشفيات، وذلك بحضور الدكتورة سماح جاد وكيل وزارة الصحة والسكان، والمحاسب محمد بكري رئيس الوحدة المحلية.

محافظ بني سويف يتابع مستوى الخدمات الصحية بمستشفى الفشن

وتابع المحافظ مستوى الخدمة الصحية بالمستشفى، كما تفقد عددا من الأقسام، شملت «الاستقبال والطوارئ، والأطفال، والأشعة المقطعية» وغيرها من الأقسام، للاطمئنان على انتظام الخدمة الطبية والعلاجية بها، موجهًا بتلافي بعض الملاحظات وإعداد تقرير باحتياجات المستشفى لضمان استمرارية تقديم خدمة صحية بالشكل المطلوب.

محافظ بني سويف يتفقد تجهيز وحدة عناية الأطفال بمستشفى الفشن

وتفقد محافظ بني سويف، المكان الجاري تجهيزه لإنشاء وحدة عناية مركزة للأطفال، وتتضمن 3 غرف بطاقة 12 سريرًا، ضمن البروتوكول، الموقع مع جمعية طريق الخير بالفشن، موجها بتوفير التسهيلات والتيسيرات اللازمة لسرعة الانتهاء من أعمال الإنشاء والتجهيز، وتشغيل الوحدة في أسرع وقت ممكن خلال الفترة المقبلة، لتعزيز مستوى الخدمة في مجال رعاية الأطفال.

وخلال متابعته لسير العمل بأقسام المستشفى، حرص المحافظ على لقاء عدد من المواطنين، واستمع إلى مطالبهم الخاصة بذويهم من المرضى واقتراحاتهم بشأن تحسين مستوى الخدمة، موجها مسؤولي الصحة والأطقم الطبية بالمستشفى ببذل المزيد من الجهود للنهوض بقطاع الصحة والاهتمام براحة المرضى وتسخير المتاح من الإمكانات لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية للمواطنين.











المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ بني سويف مستشفى الفشن المركزي المرضى بني سويف محافظ بنی سویف

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجى  فى الواسطى

تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمدينة الواسطى، لمتابعة سير العمل في ملف التصالح على بعض مخالفات وفق القانون 187 لسنة 2023، حيث رافقه  حمادة راضي رئيس الوحدة المحلية ، ونواب رئيس المدينة  عماد صقر ، شريف يسن ، أشرف مليحي ومسؤولو المركز التكنولوجي.

وتابع المحافظ، انتظام وسير العمل وتلقى طلبات التصالح من المواطنين وفق القانون الجديد، موجهًا بتقديم كافة أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي، وتبسيط الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام، خاصة وأن العائد من طلبات التصالح ستعود على المواطنين في صورة خدمات متعددة بما يحقق الصالح العام.

وكلف المحافظ رئيس المدينة ومسؤولي ملف التصالح باستمرار متابعة تنفيذ الإجراءات ونسب الإنجاز وتقييم معدلات الأداء فى هذا الشأن، مع تذليل المعوقات وإبراز أهمية التصالح وتوضيح مزاياه للمواطنين وتعريفهم بالدورة المستندية لسير ومراحل العمل والأوراق المطلوبة للتصالح من خلال لوحات إرشادية، وتوفير مزيد من سبل الراحة وتنظيم الدخول والخروج وزيادة عوامل التهوية داخل المركز، مع تواجد مختصين للرد على استفسارات المواطنين، لضمان انتظام العمل لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك.

وحرص المحافظ، على الاستماع لعدد من المواطنين الذين تصادف وجودهم للحصول على الخدمات الحكومية التي يوفرها المركز، موجهاً بدراسة بعض المطالب والمشكلات والاحتياجات التي تقدم بها المواطنون وتتعلق بالخدمات التي يرغبون في الحصول عليها،مستفسراً من المختصين عن بعض المتطلبات اللازمة لدعم منظومة العمل وسير الإجراءات لإنجاز المعاملات والخدمات الحكومية التي يقدمها المركز .

FB_IMG_1725797255761 FB_IMG_1725797253677 FB_IMG_1725797251579 FB_IMG_1725797249385 FB_IMG_1725797246983

مقالات مشابهة

  • وكيل الصحة بالدقهلية يُشدد على رفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى
  • محافظ الغربيةيناقش آلية تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
  • محافظ الغربية يناقش تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في التأمين الصحي
  • محافظ الشرقية يفتتح أعمال تطوير الأقسام الطبية بمستشفى صدر الزقازيق
  • وكيل صحة قنا: نسعى لتحسين المنظومة الصحية بكافة المنشآت الطبية
  • محافظ بني سويف يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجى  فى الواسطى
  • قنا: حصر شامل لنواقص الأدوية والمستلزمات الطبية بالمستشفيات الحكومية
  • نائب وزير الصحة يتفقد مركزي طب أسرة وعيادة تأمين صحي في القليوبية
  • نائب وزير الصحة يتفقد مركزي طب أسرة وعيادة تأمين صحي بمحافظة القليوبية
  • لهذه الأسباب.. إحالة 4 أطباء ومدير مناوب ومعاون مستشفى للتحقيق بأسيوط