دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «طرق دبي» تنفذ أعمال صيانة للطرق بإجمالي طول 16.7 كم 16 مبادرة مجتمعية من «كهرباء دبي»

قلد اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي بشرطة دبي، وسام «إكسبو 2020 دبي» لمديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة في قطاع شؤون البحث الجنائي، لدورهم وإنجازاتهم المتميزة في إنجاح استضافة «إكسبو 2020 دبي» العالمي الكبير.


وجاء تقليد الوسام تنفيذاً للمكرمة السامية والغالية من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، بمنح «وسام إكسبو 2020 دبي»، تقديراً للجهود والخدمات والإنجازات المميزة في إدارة وتنظيم «إكسبو 2020 دبي»، والذي استضافته إمارة دبي من 1 أكتوبر 2021م إلى 31 مارس 2022 ورسخ مكانة دولة الإمارات في المحافل الدولية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دبي شرطة دبي إكسبو البحث الجنائي

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تتفقد برامج التدريب المجانية لتأهيل الشباب بقرى ومراكز المنيا

نظمت مديرية العمل بمحافظة المنيا، زيارة تفقدية للدورة التدريبية المجانية على مهن التفصيل والخياطة ، بوحدة التدريب المتنقلة التابعة للمديرية بقرية ابيوها مركز أبوقرقاص، بمشاركة إعلام المبادرة الرئاسية، وتوزيع الشنط المدرسية على المتدربات بالدورتين وايضا على أهالى القرية، الدورة التدريبية يجرى تنفيذها ضمن عدد من الدورات المجانية على مهن يحتاجها سوق العمل، بهدف تنمية مهارات أبناء المحافظة من الجنسين وتدريبهم على تلك  المهن بجميع قرى ومراكز المحافظة ، كبداية جديدة لبناء الإنسان المصري.

يأتى ذلك أيضًا فى إطار مبادرة مهنتك مستقبلك والتى أطلقتها الوزارة لتدريب الشباب من الجنسين فى المحافظات على المهن التي يتطلبها سوق العمل الداخلى والخارجى ، تحت إشراف الإدارة المركزية للتدريب المهني بالوزارة.

وقال ماجدة صلاح مدير مديرية العمل بالمنيا، إن تلك الجهود تأتى تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل محمد جبران للمديريات بالمحافظات، بتكثيف الجهود والتعاون مع كافة الوزارات والجهات المعنية لُسرعة تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي ، لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية ، وتقديم الخدمات الحكومية في مجالات: التعليم، والصحة، والثقافة، والرياضة، والتوظيف، بطريقة تكاملية بين مختلف الجهات المشاركة.

وأضافت مدير المديرية، أنه يمكن للشباب من سن 18 إلى 45 سنة التقديم للحصول على الدورات التدريبية المجانية بديوان عام المديرية بإدارة بحوث العمالة ، أو مقر مراكز التدريب المهنى الثابتة ، كما قامت مدير المديرية أيضاً بالمرور المفاجئ على مركز التدريب المهني بالمنطقة الصناعية بالمنيا الجديدة ، فى اليوم التالى لانتهاء الدورات التدريبية المركز ، وإحالة المختص داخل المركز إلى التحقيق لعدم تواجده واتخاذ الإجراءات القانونية معه.

مقالات مشابهة

  • محافظة القاهرة: 3449 موظفا يعملون في الديوان العام ومراكز معلومات الأحياء
  • ضبط عاطلين بأوسيم يتاجران في الهيروين.. والنيابة ترسل عينات للمعمل الجنائي
  • التضامن تشارك بمعرض "إكسبو أصحاب الهمم" الدولي بدبي 2024
  • وزارة العمل تتفقد برامج التدريب المجانية لتأهيل الشباب بقرى ومراكز المنيا
  • انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق فندق شهير بالجيزة
  • «الأمن الجنائي» يضبط تشكيل عصابي أفريقي متخصص في السرقة
  • “الحويج” يترأس الاجتماع الثالث عشر لمديري إدارات التعاون الدولي بالوزارات والمؤسسات
  • خامنئي يقلد مسؤول الضربات الصاروخية على إسرائيل وسامًا عسكريًا
  • الاحتلال الإسرائيلي يجبر سكان شمال قطاع غزة على النزوح عن منازلهم ومراكز الإيواء
  • تواصل انخفاض درجات الحرارة على قري ومراكز الشرقية