أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أن ناديه لم يوافق خلال اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية، الذي عُقد اليوم على المشاركة في بطولة كأس مصر في المواعيد المحددة من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

بهذه الشروط.. الزمالك يرفض استكمال بطولة كأس مصر 

وأضاف مدير الكرة أن ناديه طلب تأجيل مباريات كأس مصر، كما طلب أكثر من نادٍ تأجيل مباريات البطولة كي يحصل اللاعبون على فترة راحة قبل انطلاق الموسم الجديد.

وشدد على أن الزمالك لم يرفض المشاركة في بطولة كأس مصر ولكنه رفض المواعيد المحددة من اتحاد الكرة لاستئناف المسابقة.

تدريبات بدنية خاصة لبدلاء الزمالك أمام إنبي باستاد القاهرة عاجل.. أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على إنبي برباعية

وأوضح عبد الواحد السيد أنه سيتم التنسيق مع إدارة النادي لمعرفة الموقف النهائي بشأن قرار المشاركة في الكأس لاتخاذ القرار النهائي.

وكان اتحاد الكرة حدد يوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس الجاري موعدًا لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في دور الـ16 لكأس مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بطولة كأس مصر كاس مصر الزمالك الاتحاد المصرى لكرة القدم نادي الزمالك بطولة کأس مصر

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة لـ«الأسبوع»: كاف لم يخطرنا بتأجيل مباراة مصر وبوتسوانا حتى الآن

كشف وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، عن موقف اتحاد الكرة من تأجيل مباراة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، أمام نظيره بوتسوانا، والتي من المقرر لها عصر غد الثلاثاء، في الجولة الثانية من مجموعات تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025.

وكان من المقرر أن يحل منتخبنا الوطني ضيفًا عصر غد الثلاثاء، على نظيره بوتسوانا، عند تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، ولكن تعذر عودة المنتخب البوتسواني من موريتانيا، لذلك قرر الكاف تأجيل موعد انطلاق المباراة.

اتحاد الكرة لـ«الأسبوع»: كاف لم يخطرنا بتأجيل مباراة مصر وبوتسوانا حتى الآن

وقال وليد العطار في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع» اليوم الإثنين: «حتى الآن الاتحاد الإفريقي لم يخطر اتحاد الكرة المصري بتأجيل مباراة مصر وبوتسوانا أو حتى تغيير موعدها».

وأضاف: «نحن حاليًا ننتظر إخطار من الاتحاد الإفريقي لتحديد موعد المواجهة النهائي، وحتى وقتنا هذا المباراة في موعدها عصر غد الثلاثاء».

وفي حال تأجيل المباراة، هل يوافق المنتخب المصري على الموعد الجديد، أكد «العطار»: «لك مقامً مقال، حين يأتي الإخطار الرسمي من الاتحاد الإفريقي، سنكشف عن موقفنا من تأجيل المباراة».

أزمة تضرب منتخب بوتسوانا قبل مواجهة مصر

وبدأت الأزمة أن بعثة منتخب بوتسوانا لازالت عالقة في نواكشوط عاصمة موريتانيا، ولم تعود حتى الآن إلى أراضي بوتسوانا، وذلك عقب خوض مباراة «المرابطون» مساء السبت، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.

ويتعذر حتى الآن عودة بعثة منتخب بوتسوانا من موريتانيا بسبب عدم عودة الطائرة الخاصة التي نقلت بعثة الفريق من بتسوانا إلى موريتانيا، لتضطر بعثة بوتسوانا بقرار من المدير الفنى خاضت حصة تدريبية على ملعب شيخا بيديا في موريتانيا، لحين إيجاد حل لهذة الأزمة.

مصر تواجه بوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لخوض ثاني مبارياته في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وذلك عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على نظيره بوتسوانا، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات، حيث يسعى «الفراعنة» لتحقيق الفوز ومواصلة الزحف نحو التأهل.

ونجح منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة العميد حسام حسن، من تحقيق فوزًا كبيرًا ومستحقًا على الرأس الأخضر مساء الجمعة، بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا، ووقع على ثلاثية «الفراعنة» رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة لـ«الأسبوع»: كاف لم يخطرنا بتأجيل مباراة مصر وبوتسوانا حتى الآن
  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية
  • الزمالك يرفض مطالب زد للتخلي عن إسماعيل
  • عامر حسين يكشف موقف اتحاد الكرة من مشاركة الأهلي في النسخة المقبلة بكأس مصر
  • اتحاد الكرة يعلن عدم مشاركة الأهلي في كأس مصر النسخة المقبلة.. ماذا تقول اللائحة؟.. عاجل
  • اتحاد الكرة يُكرم «دموع الفرح»
  • اتحاد الكرة العراقي يرد على قرار غرب آسيا ويعلق أنشطته مع بطولاته كافة
  • اتحادُ الكرة ينفي نفادِ التذاكر المُخصصةِ للجمهور العراقي بمباراة العراق والكويت
  • اتحاد الكرة: المنتخب يظهر "روحًا قتالية" ويستعد لمواجهة بوتسوانا*
  • فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المصري في أكتوبر