نشر الفنان محمد كريم صورا من كواليس تصوير فيلم The Gunslingers، مع الفنانة هيذر جراهام بطلة فيلم The Hangover، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أنه يستمتع بالتصوير معها.

فيلم The Gunslingers يجمع محمد كريم وهيذر جراهام

ويشارك في فيلم The Gunslingers ستيفن دورف ونيكولاس كيدج، وهو من تأليف وإخراج Brian Skiba، ويعرض عام 2025، وهو ثاني الأعمال التي تجمع «كريم» و«كيدج»، حيث عملا سويا في فيلم A Score To Settle.

محمد كريم يدافع عن مدينته في فيلمه الجديد

ويلعب «كريم» دور «Hoodoo»، وهو «CowBoy» لا يخاف الموت ويقاتل للدفاع باستماته عن مدينته وإنقاذ حياته وحياة أصدقائه، ويظهر بطبيعة حادة وهو يرتدي قبعة رعاة البقر وبدلة.

وشاركت هيذر جراهام في بطولة العديد من الأعمال الناجحة، منها أفلام Chosen Family، Place of Bones وBest. Christmas. Ever وThe Other Zoey وOracle وSuitable Flesh.

كما يعتبر ستيفن دورف من أشهر نجوم هوليوود، حيث قدم أعمالا متنوعة بينها The New Leave It to Beaver وBlade وFelon وSomewhere.

يذكر أن فيلم The Gunslingers هو البطولة الخامسة في هوليوود للنجم المصري محمد كريم، ويشارك في بطولته أيضا Heather Graham و‏Scarlet Stallone وBre Blair وLaurie Love Randall Batinkoff وCooperBarnes وAva Monroe Costasmandylor وjeremy kent jackson.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد كريم اخبار محمد كريم اعمال محمد كريم محمد کریم فی فیلم

إقرأ أيضاً:

«البرهان» يعود إلى بورتسودان عقب مشاركته في قمة منتدى التعاون الصيني الإفريقي

وصف الإعلام الرسمي للحكومة زيارة البرهان بأنها “ناجحة وتاريخية”، حيث عقد خلالها لقاءات ثنائية مع عدد من الرؤساء ورؤساء الوفود المشاركة في المنتدى.

بورتسودان: التغيير

عاد القائد العام للجيش السوداني عبدالفتاح البرهان، إلى البلاد اليوم السبت، بعد مشاركته في قمة منتدى التعاون الصيني-الإفريقي، التي انعقدت في العاصمة الصينية بكين من 4 إلى 6 سبتمبر.

ووصف الإعلام الرسمي للحكومة زيارة البرهان بأنها “ناجحة وتاريخية”، حيث عقد خلالها لقاءات ثنائية مع عدد من الرؤساء ورؤساء الوفود المشاركة في المنتدى.

وقال إن هذه اللقاءات تمحورت حول تعزيز التعاون المشترك بين السودان والدول المشاركة، إضافة إلى مناقشة تطورات الأوضاع في السودان والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

كما عقد البرهان لقاءً ثنائياً مع الرئيس الصيني شي جين بينغ، تناول فيه الطرفان سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجالات السياسة، الاقتصاد، التنمية، والخدمات، إلى جانب الملفات العسكرية.

وتم التطرق أيضاً إلى التطورات في السودان، بالإضافة إلى قضايا إقليمية ودولية ذات اهتمام مشترك.

وخلال زيارته، حضر البرهان مراسم توقيع عدة “اتفاقيات استراتيجية” بين السودان والصين، شملت مجالات الاقتصاد والتنمية والطاقة، بالإضافة إلى التعاون العسكري والدفاعي. وشملت الاتفاقيات أيضاً مشروعات تتعلق بإنشاء المطارات والموانئ، تطوير صناعة السيارات، واستخراج النفط وتوليد الكهرباء.

وفي خطاب السودان الذي ألقاه في المنتدى، أشاد البرهان بالدور الصيني في تعزيز العلاقات مع الدول الإفريقية.

الوسومالصين المنتدى الصيني الأفريقي عبد الفتاح البرهان قائد الجيش السوداني

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم عن مشاركته في مسلسل «تيتا زوزو»: أمتع التجارب
  • رامي وحيد يعلن مشاركته في الفيلم الأمريكي living with grandma
  • كريم محمود عبد العزيز يبدأ تصوير "الهنا اللي أنا فيه"
  • بدء تصوير فيلم «الهنا اللي انا فيه» لـ كريم محمود عبد العزيز (صورة)
  • المواطن أحق بالعمل في وطنه
  • الإمارات: ملتزمون بالعمل مع الشركاء لتخفيف معاناة الشعب السوداني
  • سيد رجب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "رمضان كريم"
  • كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • «البرهان» يعود إلى بورتسودان عقب مشاركته في قمة منتدى التعاون الصيني الإفريقي
  • رئيس الوزراء يصل مطار القاهرة بعد مشاركته في منتدى التعاون الصيني - الأفريقي