أغسطس 6, 2024آخر تحديث: أغسطس 6, 2024

المستقلة/- اعتذر فندق فاخر في باريس للاعبة التنس الأمريكية الشهيرة سيرينا وليامز بعدما شكت في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي شاهده الملايين من أنها مُنعت وأُسرتها من دخول أحد مطاعم الفندق يوم الاثنين.

وكتبت وليامز على منصة إكس “يا إلهي، لقد مُنعت من الصعود إلى مطعم خاو على سطح (الفندق) يطل على أحد أجمل الأماكن لتناول الطعام، لكن هذا لم يحدث أبدا مع أطفالي.

إنها أول مرة”.

وكانت وليامز، الفائزة بأربع ميداليات ذهبية أولمبية، واحدة من حاملي الشعلة الأولمبية خلال حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس. وهي أيضا واحدة من المشاهير الذين جاءوا لمشاهدة نجمة الجمباز الأمريكية سيمون بايلز في الألعاب الأولمبية.

وحقق منشورها أكثر من أربعة ملايين مشاهدة.

ورد فندق بينينسولا باريس، وهو فندق فئة الخمس نجوم وبه مطعم فاخر يطل على برج إيفل، سريعا وقال “عزيزتي السيدة وليامز، رجاء قبول خالص اعتذارنا عما أصابك من خذلان الليلة. لسوء الطالع، الحانة على سطح الفندق كانت بالفعل محجوزة بالكامل والطاولات الخالية الوحيدة التي رأيتيها تابعة لمطعمنا الفاخر لوازو بلان الذي كان محجوزا بالكامل”.

وتلا ذلك رسالة أخرى جاء فيها “نتشرف دائما بالترحيب بكم وسنظل دائما نرحب بكم”.

وجاءت بعض الردود على منشور وليامز داعمة لها، وورد فيها أنه من غير المقبول ألا يفسح المطعم مكانا لها، بينما قال آخرون إن المشاهير ليس لهم حق أكثر من أي شخص آخر في دخول مطعم محجوز بالكامل.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

برج القوس.. حظك اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024: عبر عن مشاعرك بصدق

يتميز مواليد برج القوس بطباع فريدة في عالم الأبراج، ويعرفون بحبهم للمغامرة والاستكشاف، ويسعون دائما لتحقيق التجارب الجديدة واكتشاف أماكن جديدة، وهم  متفائلون ويمتلكون روحا حرة، تجعلهم يحبون التغيير والتجديد، ويتميزون بذكاء حاد وفضول قوي، ما يجعلهم دائما في بحث عن المعرفة والحقائق.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس الفنان حسن يوسف، والفنانة بوسي ونيلي كريم، والمطرب عاصي الحلاني، والأديب نجيب محفوظ، والفنان العالمي براد بيت.

وتقدم «الوطن» تفاصيل حظك اليوم برج القوس الاثنين 9-9-2024 على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، وفق موقع الأبراج اليومية.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني

يواجه مواليد برج القوس فرصة مثالية لإبراز مهاراتهم الإبداعية وابتكاراتهم في العمل، وقد تظهر أمامهم مشاريع جديدة تتطلب تفكيرا خارج الصندوق.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي

من المهم أن يواصل مواليد برج القوس التعبير عن مشاعرهم بصدق، ويحرصوا على قضاء وقت ممتع مع الشريك، وقد تكون هناك فرصة لتجديد العلاقة، وخلق ذكريات جديدة تعزز من الروابط العاطفية.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي

تناول الكثير من الفاكهة، وابتعد عن تناول السكر الصناعي والمشروبات الغذائية، وأطعمة طبيعية، وابتعد عن الأطعمة سريعة التحضير.

برج القوس وتوقعات الفلك الفترة المقبلة

تنصحك الأفلاك يا برج القوس، بالاستمرار فى استكشاف مجالات جديدة وتبنى الأفكار المبتكرة، والحفاظ على المرونة، والتعامل بحذر مع أي تغييرات قد تطرأ في حياتهم.

مقالات مشابهة

  • جلالة الملك يهنئ الأبطال المغاربة البارلمبيين المتوجين في دورة الألعاب الأولمبية الموازية بباريس
  • شرائح A18 وA18 Pro من آبل تدعم تشكيلة iPhone 16 بالكامل
  • فرنسا: معركة سياسية في باريس تتسبب بها حلقات الألعاب الأولمبية المعلقة على برج إيفل
  • "الأولمبية العُمانية" تشارك في "عمومية المجلس الأولمبي الآسيوي" بالهند
  • شعبة النقل: مصر تسير بخطى متسارعة لتحويل الموانئ المصرية بالكامل إلى "خضراء"
  • برج القوس.. حظك اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024: عبر عن مشاعرك بصدق
  • طرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور (فيديو)
  • وليامز وبرشلونة.. «الباب المفتوح»!
  • الاستثمار المحلى
  • أنشيلوتي لنجوم الريال: احترسوا من غضبي