ردت الإعلامية داليا المتبولي، على ادعاءات المنتج أحمد السبكي بأنها قامت بفبركة تصريحاته عن الفنانة ياسمين صبري خلال الفترة الماضية والتي قال خلالها "متقدرش تشيل نص فيلم".

وأوضحت داليا المتبولي، في مداخلتها الهاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج "تفاصيل"، المذاع عبر شاشة قناة صدى البلد، أن تصريحات السبكي، عنها قد تضر سمعتها الإعلامية، قائلة: "الحقيقة أني إستاءت جدًا بعد تصريحات أحمد السبكي واتهامه لي أني فبركت الكلام اللي قاله على الفنانة الجميلة ياسمين صبري، لأن أنا لا فبركت ولا أي كلمة قالها ليا دخل فيها".

https://www.facebook.com/watch/?v=1548987355994701

وتابعت: "كل كلمة قالها طالعة من لسانه وكان مُصر عليها، ولما اتكلم عني وقال الست المذيعة إستاءت كمان من الكلمة أنا أستاذ إعلام وبدرس لطلابي إزاي الإعلام يكون صادق، ده يسيء ليا أنا بشكل كبير".

وواصلت: "الحكاية إني بعمل بودكاست وبجيب فيه النجوم في مجالهم وأنا أكن كل الاحترام للمنتج أحمد السبكي وشايفة أنه راجل مؤثر في مجاله وقررت أعمل معاه البودكاست، وسألته سؤال مباشر إيه رأيك في النجمة ياسمين صبري؟، هو كان مُصر إنها متشيلش نص فيلم، وأنا حاولت إني أرفع عنه الحرج واغير في كلامه علشان ميندمش عليه بعد كده ولكنه كان مُصر".

وأضافت: "قولتله ليه بتقول عليها متشيلش نص فيلم؟ قالي متنفعش، قولتله طيب مين اللي يشيل، قالي أسماء 3 نجوم وأن هما دول اللي بيعرفوا يمثلوا، وبعد كده الحاج أحمد بعتلي أشيل الفيديوهات لأن تصريح ياسمين صبري هيزعلها منه، وأنا بالفعل شيلت الفيديوهات من عندي وحاولت افتح القناة بتاعتي وقولت بلاش مشاكل ويمكن هو ندم على تصريحاته، وأنا اتضريت جدا من الموضوع ده".

اقرأ أيضاًأحمد السبكي يعلن نتائج مبادرة «رعاية صيدلانية آمنة وخضراء ومستدامة»

أحمد السبكي يستعرض فرص الاستثمار في قطاع الرعاية الصحية بـ«COP27»

السبكي يواصل الترويج لـ«الملحد» قبل طرحه في هذا الموعد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد السبكي ياسمين صبري احمد السبكي مسلسل ياسمين صبري صور ياسمين صبري طلاق ياسمين صبري ياسمين صبري في الجيم السبكي ياسمين صبري و السبكي أحمد السبکی یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

محمد البزاوي يروي موقف طريف جمعه بـ أحمد السبكي في فيلم «ساعة ونص»

استعاد الفنان محمود البزاوي كواليس تصوير أحد مشاهده في فيلم «ساعة ونص»، الذي عرض عام 2012، وهو من إخراج وائل إحسان.

وشارك «البزاوي»، متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صور المشهد، وعلق عليها قائلا: «من الحاجات اللي حصلت بالصدفة، وكانت جميلة، إن أثناء تصويري لأحد المشاهد بفيلم «ساعة ونص»، وائل إحسان المخرج قالي ارتجل كده أي جملة شعرية في المشهد، بما إني بقوم بدور شاعر يعني».

وتابع: «روحت قايل (حلم الغلابة هبابة.. ولقمة عيش.. وضلاية سحابة، فالأستاذ محمد عبد المنعم راح ملحنها، وملاك عادل كمل عليها، وبقت أغنية، الأفية بقى إن أحمد السبكي لما قولتله أنا كتبت أغنية في الفيلم بقى والمفروض يبقى ليها مقابل، قالي حد قالك تكتب؟، قولتله والله يا حاج عندك حق وضحكنا».

فيلم «ساعة ونص»

يذكر أن أحداث فيلم «ساعة ونص» دارت حول معاناة مواطنين ومشكلاتهم، من خلال قصص وحكايات مختلفة لركاب القطار المتجه إلى الصعيد، والتي تخبطت ما بين الفقر والمرض، والبطالة ومعاناة الهجرة خارج البلاد، إلى أن يقع حادث أليم يفوق عليه الجميع من غيبوبة دامية.

آخر أعمال محمود البزاوي

انضم مؤخرًا الفنان محمود البزاوي، لقائمة أبطال فيلم «محو أمنية»، ويجسد خلال أحداث الفيلم شخصية والد مصطفى خاطر، ومن المقرر بدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

فيلم «محو أمنية»، من بطولة الفنان مصطفى خاطر، إلى جانب عدد من نجوم الفن أبرزهم: وفاء عامر، أيتن عامر، محمد ثروت، محمود البزاوي، ومحمد رضوان، وأخرين.

اقرأ أيضاً«رشاقة وشباب دائم».. دينا تتصدر التريند بسبب الصيام المتقطع | تفاصيل

عطل في منصة «إكس» يؤثر على آلاف المستخدمين بـ الولايات المتحدة

مقالات مشابهة

  • أشرف زكي يكشف لـ"الوفد" خبايا أزمة إيقاف السبكي ويحسم قراره النهائي بعد المداولة
  • رمضان ٢٠٢٥.. تعاقد سامح حسين علي مسلسل " برمودا " مع السبكي
  • إيقاف أحمد السبكي.. أشرف زكي يعلن الحرب بتهديد شديد اللهجة (ما القصة؟)
  • بهذه الطريقة أحمد السبكي يروج لفيلم عاشق.. تعرف على التفاصيل
  • محمد البزاوي يروي موقف طريف جمعه بـ أحمد السبكي في فيلم «ساعة ونص»
  • تفاصيل مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • ياسمين رحمي تكشف عن تفاصيل مشاركتها في فيلم صيني شين تينج
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد
  • الصيام والرقص.. دينا تكشف عن سر شبابها "يارب توصلوا لسني وتبقوا زي"
  • بهذه الطريقة.. داليا مصطفى تكشف عن شخصيتها في مسلسل روج أسود