سجّلت منطقة جازان أعلى معدلٍ كميات هطول الأمطار بـ(57.00) ملم في القفل- صامطة، و(23.8) في مدينة جازان، وذلك ضمن (6) مناطق شهدت هطول كميات متفرقة من الأمطار على المملكة خلال الـ(24) ساعة الماضية.
وبحسب التقرير اليومي لوزارة البيئة والمياه والزراعة الذي يرصد كميات هطول الأمطار في مناطق المملكة كافة، فقد رصدت (49) محطة رصد هيدرولوجي ومناخي من الساعة التاسعة صباح أمس الإثنين 05 أغسطس 2024م، حتى التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء 06 أغسطس 2024م، هطول أمطار في مناطق: (مكة المكرمة، المدينة المنورة، عسير، جازان، نجران، والباحة).

منطقة مكة المكرمة
أخبار متعلقة بالتفاصيل.. جامعة طيبة تبدأ اليوم القبول الإلحاقي" أمن الطرق": غرامة عبور الأودية أثناء جريانها تصل 10 آلاف ريالأوضح التقرير أن منطقة مكة المكرمة سجّلت في محطة رصد الشفا- الطائف (16.2) ملم، وفي مسيان (8.1) ملم، فيما سجّلت محطة المهد بمنطقة المدينة المنورة (9.8) ملم، وسجلت محطة مسجد قباء- المدينة (4.3) مم، وفي منطقة عسير سجلت محطة المركز الوطني للأرصاد- أبها (40.4) مم، ومحطة شعب أحمد- المجاردة (32.6) مم.
وفي منطقة نجران سجلت محطة الحضن- نجران (1.8) مم، و(1.2) مم في محطة بئر عسكر- نجران، وفي منطقة الباحة سجلت محطة مدينة الباحة (3.6) ملم، و(2.2) مم في بلجرشي، ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول كميات الأمطار الهاطلة في مناطق المملكة كافة خلال الـ (24) ساعة الماضية، يمكنكم زيارة الرابط التالي: https://bit.ly/3WPjrz8.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم جازان جازان هطول الأمطار مكة المكرمة المدينة المنورة

إقرأ أيضاً:

الإطاحة بـ 7 مخالفين لتهريبهم 320 كيلوجرام من القات المخدر بجازان

جازان

ألقت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان القبض على 7 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم 320 كيلوجرام من نبات القات .

وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة .

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 97 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بجازان
  • خبير أرصاد يبشر بتوسع رقعة الأمطار خلال الساعات القادمة
  • مع سماء غائمة.. خريطة الأمطار على مناطق المملكة اليوم الاثنين
  • الدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة من يوم غدٍ الاثنين حتى الجمعة المقبل
  • استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض المناطق
  • إحباط تهريب 165 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • الإطاحة بـ 7 مخالفين لتهريبهم 320 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • هل انتهى موسم الأمطار في اليمن؟…خبير أرصاد يجيب 
  • القبض على 7 مخالفين لتهريبهم 140 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • بـ45 مئوية.. الأحساء وحفر الباطن تسجّلان أعلى حرارة بالمملكة اليوم والسودة الأدنى