بدأت جامعة طيبة، اليوم، القبول الإلحاقي في البرامج المتوفرة لديها التي تضم مقاعد شاغرة لإتاحة الفرص التعليمية لأكبر عدد ممكن من الطلبة، وتقديم حلول لمن لم يتمكنوا من الحصول على مقعد في مراحل القبول السابقة.
وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور رياض اللهيبي أن الجامعة ستستقبل من اليوم وحتى يوم الجمعة القادم، طلبات القبول الإلحاقي حرصًا على تسخير كافة الإمكانات لخدمة المتقدمين وتوفير فرص تعليمية لهم في رحاب جامعة طيبة تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة في إعداد وتأهيل أبناء وبنات الوطن للدراسة، وتنمية قدراتهم البشرية لصناعة مستقبل واعد بالإنجازات، بما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2023 في التعليم وتأهيل القدرات البشرية.

القبول الإلحاقي في #جامعة_طيبة
أخبار متعلقة " أمن الطرق": غرامة عبور الأودية أثناء جريانها تصل 10 آلاف ريالإخماد حريق محدود بمحطة وقود في بريدة دون إصاباتللطلاب والطالبات المرشحين مسبقاً
"غير المؤكدين، المنسحبين، وغير المقبولين"
متاح الآن
عبر بوابة القبول الإلكترونية
يمكنكم أيضًا الاستعانة بالدليل لمعرفة
خطوات التسجيلpic.twitter.com/bszZNCWoTF— جامعة طيبة Taibah U (@taibahu) August 6, 2024بوابة القبول الإلكترونيةوأضاف اللهيبي أنه يتعين على المتقدمين الدخول إلى بوابة القبول الإلكترونية للترشح للقبول الإلحاقي، ويتم القبول تنافسياً ووفقاً للشروط والمقاعد المتاحة.
كما لا يتطلب على المتقدم الحضور إلى الجامعة، وستتم جميع الإجراءات إلكترونياً ضمن التزام جامعة طيبة بتسهيل الإجراءات، من خلال تقديم خدمات إلكترونية للمتقدمين تعزز سهولة وصولهم إلى الفرص التعليمية وتوفر الوقت والجهد لهم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس المدينة المنورة جامعة طيبة التسجيل بالجامعات القبول الإلحاقي السعودية القبول الإلحاقی جامعة طیبة

إقرأ أيضاً:

تفعيلاً لبروتوكول التعاون.. جامعة أسوان تبدأ تدريب 50 خطيباً وواعظاً بالأوقاف

التقى، اليوم الإثنين، الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، الشيخ محمود حنفي دياب وكيل وزارة الأوقاف بأسوان، لبدء تفعيل بروتوكول التعاون بين جامعة أسوان ومديرية أوقاف أسوان.

وبحسب ما قال الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، أنه في إطار التعاون بين وزارة الأوقاف وجامعة أسوان، تم الاتفاق علي عقد دورة تدريبية لعدد 50 من الأئمة والواعضات بمديرية أوقاف أسوان في الإرشاد النفسي وعلم الإجتماع بكلية التربية جامعة أسوان علي أن تبدأ الدورة يوم الإثنين الموافق 23 سبتمبر حتي يوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر 2024 م.

وأضاف الدكتور لؤي سعد الدين، أن البرتوكول يهدف إلي تدريب الأئمة والواعظات والعمل علي تأهيل الأئمة وتنمية قدراتهم الفكرية والثقافية تجاه علوم القرآن والسنة النبوية ومختلف القضايا الدينية الراهنة، وذلك تنفيذاً لأوجه التعاون بين الجانبين بشأن تدريب الأئمة والواعظات لزيادة الوعي والتثقيف تجاه القضايا الراهنة في عدة مجالات منها في علوم اللغة العربية ومجالاتها في علوم علم النفس وفي مهارات التواصل وفن الإلقاء وشمل البرتوكول كليات الآداب، دار العلوم، والخدمة الاجتماعية، الطب.

وأوضح فضيلة الشيخ حنفي محمود دياب وكيل وزارة الأوقاف بأسوان، أنه تأتي هذه الدورة من أجل زيادة الوعي للأئمة والواعظات في إطار اهتمام الدولة باللائمة والواعظات وتطوير الخطاب الديني ومحاربة الأفكار الهدامة، والمتغيرات والتحديات التي تواجه المجتمع في ظل المستجدات الطارئة في أخلاقيات المجتمع.

مقالات مشابهة

  • تفعيلاً لبروتوكول التعاون.. جامعة أسوان تبدأ تدريب 50 خطيباً وواعظاً بالأوقاف
  • بدء تنسيق القبول بجامعة الأزهر لطلاب الدور الثاني بالثانوية الأزهرية
  • رئيس الوزراء: افتتاح جامعة باديا يضيف لملف التنمية البشرية
  • مدبولي: افتتاح جامعة باديا يضيف لملف التنمية البشرية
  • كل ما تريد معرفته عن الدراسة في بريطانيا
  • شروط قبول ذوي الهمم بكليات الدعوة والتربية بجامعة الأزهر
  • تعرف على قواعد وشروط القبول في كليات جامعة الأزهر
  • تنسيق جامعة الأزهر 2024.. خطوات التسجيل وتوقعات القبول في الكليات المختلفة
  • خطوات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024
  • بدء تسجيل الرغبات في تنسيق جامعة الأزهر 2024 عبر بوابة مصر الرقمية.. رابط مباشر