الحرة:
2024-09-09@20:49:53 GMT

شرف العمر.. أول تعليق من والز على قرار هاريس

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

شرف العمر.. أول تعليق من والز على قرار هاريس

عبر حاكم ولاية مينيسوتا الأميركية، تيم والز، عن امتنانه لاختيار مرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة، كامالا هاريس، له لمرافقتها في سباق الرئاسة، فيما أكد حاكم ولاية بنسلفانيا، جوش شابيرو، الذي كان ضمن قائمة المرشحين للمنصب، على دعمه لهما.

وقال والز، الذي أعلنت هاريس، الثلاثاء، ترشيحه لمنصب نائب الرئيس في حملتها: "إنه لشرف العمر لي" مشيرا في حسابه على "إكس" إلى قبوله هذا العرض بكل قوة، وأضاف: "نائبة الرئيس هاريس تظهر لنا سياسة ما هو ممكن.

إن الأمر يذكرني قليلا باليوم الأول من المدرسة".

It is the honor of a lifetime to join @kamalaharris in this campaign.

I’m all in. 

Vice President Harris is showing us the politics of what’s possible. It reminds me a bit of the first day of school. 

So, let’s get this done, folks! Join us. https://t.co/tqOVsw2OLM

— Tim Walz (@Tim_Walz) August 6, 2024

 ومن جانبه، قال شابيرو على "إكس" إنه سيعمل على حشد الناخبين في بنسلفانيا خلف هاريس ووالز من أجل هزيمة مرشح الحزب الجمهوري، دونالد ترامب.

My work here in Pennsylvania is far from finished — there is a lot more stuff I want to get done for our Commonwealth.

Over the next 90 days, I look forward to traveling all across the Commonwealth to unite Pennsylvanians behind my friends Kamala Harris and Tim Walz and defeat… pic.twitter.com/Mkc1isQTo9

— Josh Shapiro (@JoshShapiroPA) August 6, 2024

وتوالت ردود الفعل من شخصيات أخرى معروفة في الحزب الديمقراطي، مثل وزيرة الخارجية السابقة، المرشحة الرئاسية السابقة، هيلاري كلينتون، التي عبرت من خلال "إكس" عن سعادتها لهذا الاختيار مشيرة إلى أن والز الذي "قدم وجبات مجانية لأطفال المدارس وسمح بإجازات عائلية مدفوعة الأجر حريص على فعل الخير".

وكتب الرئيس الأميركي الأسبق، باراك أوباما: "مثل نائبة الرئيس هاريس، يعتقد الحاكم تيم والز أن الحكومة تعمل لخدمتنا، ليس فقط بعضنا، بل جميعنا. هذا ما يجعله حاكما متميزا، ونائبا أفضل للرئيس".

Like Vice President Harris, Governor @Tim_Walz believes that government works to serve us. Not just some of us, but all of us. That’s what makes him an outstanding governor, and that’s what will make him an even better vice president. Michelle and I couldn’t be happier for Tim… pic.twitter.com/s0RmVs7bGL

— Barack Obama (@BarackObama) August 6, 2024

أما حاكة ولاية ميشيغان، غريتشن ويتمر، التي كانت ضمن الأسماء المرشحة لخوض سباق الرئاسة بعد انسحاب الرئيس، جو بايدن، فقد أشادت بقيادة والز، وقالت إنه سيكون "شريكا ممتازا" وتعهدت بدعم المرشحين.

واختارت هاريس حاكم ولاية مينيسوتا ليكون المرشح لمنصب نائب الرئيس، الثلاثاء، في مسعى على ما يبدو للظفر بتأييد الناخبين البيض والريفيين.

وجاء إعلان هاريس في رسالة نصية إلى مؤيديها قالت فيها: "يسرني أن أعلن أنني اتخذت قراري: سينضم حاكم ولاية مينيسوتا تيم والز إلى حملتنا نائبا لي".

وانتُخب والز (60 عاما)، وهو من قدامى المحاربين في الحرس الوطني للجيش الأميركي ومعلم سابق، في منطقة ذات ميول جمهورية في مجلس النواب، في عام 2006 وظل عضوا فيه لمدة 12 عاما قبل انتخابه حاكما لولاية مينيسوتا عام 2018.

معلم ومشرع وحاكم.. من هو مرشح هاريس لمنصب نائب الرئيس؟ بات الحاكم الـ41 لولاية مينيسوتا، تيم والز، في دائرة الأضواء بعد إعلان مرشحة الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأميركية، كامالا هاريس، اختيارها له لمرافقتها في سباق الرئاسة.

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: ولایة مینیسوتا حاکم ولایة تیم والز

إقرأ أيضاً:

اكتشاف عامل هام ومذهل قد يؤثر على استطالة العمر لدى البشر

وحدد الفريق بروتينا (جينا)، يُعرف باسم OSER1، يمكن أن يطيل العمر، حيث قالت البروفيسورة لين جويل راسموسن، المعدة الرئيسية للدراسة: "إنه بروتين موجود في حيوانات مختلفة، مثل ذباب الفاكهة والديدان الخيطية ودودة القز، وفي البشر أيضا".

وقال شيكان لي، المعد الأول للدراسة: "قمنا في البداية بفحص بروتينات طول العمر المحتملة الموجودة في العديد من الكائنات الحية، بما في ذلك البشر. لأنه في نهاية المطاف نحن مهتمون بتحديد جينات طول العمر البشري للتدخلات المحتملة واكتشافات الأدوية".

واكتشف الباحثون OSER1 عندما درسوا مجموعة أكبر من البروتينات التي ينظمها عامل النسخ الرئيسي FOXO، المعروف بـ"مركز تنظيم طول العمر".

وأوضح لي: "وجدنا أن التلاعب بتعبير 10 جينات، يغيّر طول العمر. وقررنا التركيز على أحد هذه الجينات التي أثرت على طول العمر بشكل أكبر، وهو OSER1".

 وعندما يرتبط الجين بعمر أقصر، يزداد خطر الشيخوخة المبكرة والأمراض المرتبطة بالعمر.

لذلك، فإن معرفة كيفية عمل OSER1 في الخلايا والنماذج الحيوانية قبل السريرية، أمر حيوي لمعرفتنا الشاملة بالشيخوخة البشرية والصحة البشرية بشكل عام.

ويتابع لي: "نحن نركز حاليا على الكشف عن دور OSER1 في البشر، لكن الافتقار إلى الأدبيات الموجودة يمثل تحديا.

هذه الدراسة هي الأولى التي تثبت أن OSER1 هو منظم مهم للشيخوخة وطول العمر.

وفي المستقبل، نأمل في تقديم رؤى حول الأمراض المرتبطة بالعمر وعمليات الشيخوخة التي يؤثر عليها OSER1".

ويأمل الباحثون أيضا أن يوفر تحديد وتوصيف OSER1 أهدافا دوائية جديدة للأمراض المرتبطة بالعمر، مثل أمراض القلب والأوعية الدموية والأمراض العصبية التنكسية.

نُشرت الدراسة في مجلة Nature Communications

مقالات مشابهة

  • الكشف عن حالة عادل إمام الصحية
  • من الرئيس؟.. عوامل تحسم المناظرة الرئاسية 2024 المرتقبة بين دونالد ترامب وكامالا هاريس
  • هاريس تبدأ جولة انتخابية في ولايات مهمة بعد مناظرة مع ترامب
  • اكتشاف عامل هام ومذهل قد يؤثر على استطالة العمر لدى البشر
  • نائب الرئيس الأمريكي الأسبق يعلن دعم كامالا هاريس ضد ترامب
  • الرئيس الجزائري يخوض انتخابات الرئاسة يوم السبت دون منافسة تذكر
  • الرئيس الجزائري يخوض انتخابات الرئاسة السبت دون منافسة تذكر
  • عاجل - نائب الرئيس الامريكي الأسبق: صوتي لـ "هاريس" في الإنتخابات المقبلة
  • دون منافسة..الرئيس الجزائري يخوض انتخابات الرئاسة
  • الرئيس الجزائري يخوض انتخابات الرئاسة.. اليوم