يفتتح المنتخب الوطني المغربي، مبارياته بنهائيات كأس العالم لـ”الفوتسال”، المقررة في أوزبكستان، خلال الفترة الممتدة ما بين 14 شتنبر و6 أكتوبر 2024، “يفتتحها” يوم الإثنين 16 شتنبر، بملاقاة طاجيكستان بداية من الساعة الرابعة عصرا.

وسيخوض أسود القاعة مباراتهم الثانية في دور مجموعات نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، يوم الخميس 19 شتنبر المقبل، أمام المنتخب البنمي، بداية من الساعة الواحدة والنصف ظهرا.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات نهائيات كأس العالم لكرة الصالات، بمواجهة البرتغال، يوم الأحد 22 شتنبر المقبل، بداية من الساعة الواحدة والنصف ظهرا.

وكان « فيفا » قد أعلن عن المدن المستضيفة الثلاث لبطولة كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات أوزبكستان 2024، والتي تشمل بالإضافة إلى العاصمة طشقند، كلاً من مدينة بخارى، التي كانت محطة مهمة على طريق الحرير، ومدينة أنديجان في وادي فرغانة، مع العلم أن هذه هي المرة الأولى التي يُنظِّم « فيفا » أياً من بطولاته في إحدى دول آسيا الوسطى.

وستجري منافسات النسخة العاشرة من البطولة بين 14 شتنبر و6 أكتوبر بمشاركة 24 منتخباً، من بينها البرتغال صاحبة اللقب والبرازيل التي سبق وتربّعت على العرش خمس مرات في إنجاز قياسي لا يُضاهى، بالإضافة إلى فريقين يُشاركان للمرة الأولى وهما منتخبا فرنسا ونيوزيلندا، والمنتخب الوطني المغربي الذي كان قد تأهل إلى ربع النهائي في النسخة الماضية.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة المنتخب الوطنی المغربی نهائیات کأس العالم لکرة القدم داخل کأس العالم لکرة

إقرأ أيضاً:

بعد اختتام تدريباته.. المنتخب الوطني يطير الى الكويت غداً

بغداد اليوم- بغداد

اختتم المنتخبُ الوطنيّ لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، (8 أيلول 2024)، تدريباته في المدينة الرياضية في محافظة البصرة.

وخاض أسود الرافدين وحدةً تدريبيةً في مراكز التدريب الخاصة بالمدينةِ الرياضيّة، وبمشاركة 25 لاعباً تحضيراً لمواجهة منتخب الكويت يوم الثلاثاء الـمقبل في الكويت في الساعةِ التاسعة مساءً (21:00) ضمن جولةِ الثالثة الدور الثاني من التصفياتِ المؤهلة لمونديال 2026.

وحضر تدريباتُ اليوم رئيسُ الوفد العراقيّ يونس محمود النائب الثاني لرئيسِ الاتحاد ونائب رئيس الوفد العراقي أحمد الموسوي عضو الاتحاد العراقيّ لكرة القدم، وتخللت التدريبات جوانب فنية متفرقة حسب ما كانت مثبتةً في أجندةِ الجهاز الفني.

ومن المؤملِ أن يغادرَ غداً عبر طائرةٍ خاصةٍ وفد المنتخب الوطنيّ إلى الكويت قبل أن يخوضَ وحدةً تدريبيةً رئيسيةً في الساعة الثامنة والنصف مساءً (20:30) في ملعبِ جابر الأحمد الذي سيحتضن مواجهةَ المنتخبين، ويعقد قبل ذلك بنصف ساعة المؤتمر الصحفيّ الخاص بمدربِ المنتخب الوطنيّ خيسوس كاساس، وسيكون بجانبه محترف الرياض السعودي إبراهيم بايش.

مقالات مشابهة

  • ملامح جديدة داخل المستطيل الأخضر
  • هونج ميونج يواجه منتخبنا الوطني بعد 30 عاما!
  • كأس العالم للسيدات لأقل من 20 سنة: المنتخب المغربي يغادر المنافسات من الدور الأول
  • بعد اختتام تدريباته.. المنتخب الوطني يطير الى الكويت غداً
  • ملعب وجدة يحتضن مواجهتي المنتخب المغربي وإفريقيا الوسطى
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية في بطولة غرب آسيا
  • المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة الصين
  • الجامعة تعلن عن نقل مباريات المنتخب المغربي إلى وجدة بعد إغلاق ملعب أكادير
  • على أنغام “محمود عبدالعزيز” .. شاهد بالفيديو كيف رقص الجنوبيون وشجعوا المنتخب السوداني لكرة القدم
  • إبراهيم دياز يسجل أول هدف له بقميص المنتخب الوطني المغربي