حرصت الفنانة بشرى على الكشف عن رد فعلها على التعليقات التي كتبت عن فارق السن بينها وبين زوجها خالد حميدة.

 

وأكدت بشري خلال لقائها ببرنامج "حد النجوم" مع الإعلامية إيمان الحصري عبر قناة dmc قائلة: "شفت تعليق موتني من الضحك قال الفرق 11 سنة بيني وبين عريسي ليه إن شاء الله هما شايفني زوزو شكيب ولا ميمي شكيب، يعني جبتوا الفرق دا منين أصلا لا شكلا باين ولا حتى موضوعا حتى الواقع مش كده تقريبا قد بعض حتى لو في فرق سنة ولا سنتين دا ولا حاجة ما أنا زيجتي اللي فاتت كان في فرق سنة بيني وبين زوجي".

بشري وزوجها خالد محمود حميدة

وعن فكرة فارق العمر بين الزوجين قالت بشرى: "مش بيرفق معايا يعني إيه أصلا دي تفاصيل في منتهى السطحية وبتضحكني جدا وأنا واخدة الدنيا بسخرية وبشوف الناس فيلم كرتون كبير فبالنسبالي لا أتوقف عند هذه التعليقات وكل واحد يخليه في حاله وأنا بالنسبة ليا العروسة للعريس والجري للمتاعيس".

بشري وزوجها خالد محمود حميدةرد فعل زوج بشري بعد انتشار صور الزفاف 

كما كشفت بشرى عن رد فعل زوجها بعد انتشار صور زفافهما وحديث الجمهور عنهما وقالت: "هو اتخض وجه يقولي إيه دا كله؟ قلت له عشان تقدر أنا إزاي بتعب إنك تكون في مجال زي ده وتحت الأضواء وتجامل وترحب بكل الناس دا موضوع مش سهل كل شوية يسألني هو دا عادي كده".

وعن التعليقات السلبية التي كتبت لها قالت بشرى: "في تعليقات متوقعة من قبل ما تتكتب بس أنا مش بتأثر فيا الحاجات دي بالنسبة ليا الإنسان عنده اختيار أنه يشوف اللي عايز يشوفه ويبص على الزاوية المضيئة، أنا بطلت أبص على التعليقات، في ناس كلموا أبو الأولاد بس الحمد لله أنا أبو ولادي راجل محترم جدا وإنسان عاقل ورزين والحمد لله هو أول واحد بيكبسهم وببعت له كل التحية والشكر".

 

بشري وزوجها خالد محمود حميدة

وكانت احتفلت بشرى بزواجها في 31 يوليو الماضي، وأقامت حفلا في الساحل الشمالي وحضره عدد كبير من النجوم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بشرى فرح بشرى حفل زفاف بشرى زواج بشرى اولاد بشري الفنانة بشرى زوج بشرى فيلم بشري فستان بشرى سنشري

إقرأ أيضاً:

ضبط 151 قطعة سلاح ناري بحوزة 134 متهما

كثفت أجهزة وزارة الداخلية، حملاتها الأمنية لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

 

حبس شاب اشعل النيران في والدته وابنة خالته بالقليوبية استمرار حبس متهم استولى على بيانات بطاقات الدفع الإلكترونى من عملاء البنوك

 

في ذلك السياق قامت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة أسفرت جهودها خلال 24 ساعة فى مجال ضبط قضايا الأسلحة النارية والبيضاء، عن ضبط (151 قطعة سلاح نارى بحوزة 134 متهما).. وذلك على النحو التالى:

(10) بندقية آلية .

(17) بندقية خرطوش.

(10) طبنجة

(114) فرد محلى.

(153) طلقة مختلفة الأعيرة.

(15) خزينة متنوعة.

(229) قطعة سلاح أبيض.

 

من ناحية أخرى، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة المُتهم فادي.ف بالسجن المُشدد 15 سنة لإدانته بالشروع في قتل قريبته المُسنة طمعاً في المال.

 

كما شمل الحُكم إلزام المُدان بالمصاريف الجنائية، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة. 

 

صدر الحُكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار، وأيمن بديع لبيب، وبحضور الأستاذ عبد الظاهر كامل وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر. 

 

وأسندت النيابة العامة للمتهم فادي.ف أنه في يوم 29 سبتمبر 2022 شرع في قتل المجني عليها نعمات زكي، عمداً مع سبق الإصرار بأن عقد العزم فوضع مُخططاً، أنفذه بالصعود لمسكنها، مُستغلاً علاقته بها (وجود صلة قرابة).

 

وطرق الباب، فالتقته المجني عليها مُحتالاً بحيلة انطلت عليها إذ طالبها ببعض مستلزمات الطعام، مغتنم اطمئنانها له، فاستدارت عنه آمنة له، تاركةً أياه بباب مسكنها. 

 

وما أن لبت مطلبه وعادت له أنقض عليها خانقاً إياها غدراً بيديه، منتهزاً عجزها عن كبح جماحه، موقعاً إياها أرضاً، فحدثت إصاباتها بالرأس التي تأيدت طبياً بالأوراق، فتمكن منها جالساً فوقها حتى أغشي عليها، فدلف إلى سكنها. 

 

وإبان عودته من داخله، ضغط بساقه على عنقها، للتأكد من إزهاق روحها ملتفتاً عن كبر سنها، متوارياً عن شيخوختها، مُحدثاً إصاباتها الموصوفة بتقرير الطب الشرعي. 

 

حيث جاء ذلك بقصد قتلها، إلا أنه خاب اثر جريمته لسببٍ لا دخل لإرادته فيه وهو تدارك المجني عليها بالعلاج.

 

 


 

 

مقالات مشابهة

  • شرطة النرويج: نفوق "الحوت الجاسوس" غير مرتبط بعمل بشري
  • ضبط 151 قطعة سلاح ناري بحوزة 134 متهما
  • مصدر يؤكد صرف مرتبات شهري يوليو وأغسطس مع فارق العلاوة
  • فارق صادم في أسعار الصرف مساء اليوم الأحد بين كل من صنعاء وعدن
  • أُصيب بطلق ناريّ في رأسه وحالته حرجة... إليكم ما حدث مع شاب في عكار
  • «إنستغرام» يتيح إضافة التعليقات إلى القصص
  • في حفل زفاف.. اطلاق ناري عشوائي يصيب طفلا في قضاء بيجي
  • فتاة صغيرة تتسبب في حـادث مروع لـ مي عمر وزوجها
  • من حفل افتتاح كازابلانكا عرب فيلم.. بشري تتألق بأحدث ظهور (صور)
  • إياد نصار عن نجاح مسلسل إلا الطلاق: هناك ثقة بيني وبين الجمهور.. فيديو