أعرب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، محمد عبد الوهاب، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن استيائه من تصريحاتها الأخيرة عن حسام حبيب.

وكتب محمد عبد الوهاب، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» معربا عن حزنه من تصريحات شقيقته، قائلا: «يا شيخة والله ربنا ياخدنا بقي عشان نرتاح من القرف ده كفاية بقي، أقسم بالله قرفنا والناس قرفت واشمئزات منكم أنتم اقذر قصة عرفتها البشرية والله.

. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم انتم الاتنين».

شقيق شيرين عبد الوهاب تصريحات شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب

وكانت شيرين عبد الوهاب، كشفت عن ابتزاز حسام حبيب لها، قائلة: «حسام واخد مني عربية رانج روفر موديل 2008، وساعتين رولكس Rolex، وبقاله حوالي 4 سنين هو المسؤول عن الأمور المادية في شغلي، ومفيش يوم حاسبني فيه، أنا معرفش الراجل ده سرقني في قد إيه».

وأضافت: «الناس بتقول بتسمع كلامه ليه؟ أنا بروح له بالتهديدات، دمرني وبيهددني ويبتزني وبيقول كلام وقح عني وعن أصحابي، ولما بختفي بيوصلني عن طريق بنتي الصغيرة هنا، 13 عاما، ومكرهها فيا وفي أبوها وفي أهلي»، مشيرة إلى أنها تتعرض للابتزاز من حسام حبيب، مطالبة المسؤولين بحمايتها.

الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب

يذكر أن طبيب شيرين عبد الوهاب، الدكتور نبيل عبد المقصود، كشف في شهر يوليو الماضي، أن الفنانة منعزلة حاليًا عن الجميع، وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها.

وقال طبيب شيرين عبد الوهاب إنها تحت رعاية طبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يوم، وهي في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى.

اقرأ أيضاًبهاء الدين محمد ينشر فيديو للهضبة مع شيرين سايس ويعلن عن مفاجأة

تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب في تركيا.. والشركة المنظمة تعلن السبب

«وحشني صوتك».. نوال الزغبي توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب شيرين عبدالوهاب شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب أغاني شيرين حفلات شيرين شيرين جديد اغنية شيرين حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب شيرين مشاعر أعمال شيرين عبدالوهاب اغاني شيرين حفلة شيرين خناقة شيرين عبدالوهاب ألبوم شيرين الجديد شیرین عبد الوهاب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

طبيب مغربي يعود من غزة.. استقبال حار وتضامن مع أهالي القطاع- (فيديوهات)

#سواليف

حظي #الطبيب_المغربي البروفيسور #يوسف_بو_عبدالله باستقبال حار لدى نزوله في #مطار_محمد_الخامس الدولي في الدار البيضاء، قادماً من قطاع #غزة، حيث كان متطوعاً إلى جانب أطقم فلسطينية في إجراء عمليات جراحية للأطفال.

واستقبل البروفيسور بو عبد الله بالورود والشعارات المتضامنة مع أهالي غزة، وكان من بين المحتفين به نشطاء في هيئات مدنية لمساندة الكفاح الفلسطيني ومناهضة التطبيع.

وقف مع غزة في حروبها كافة.. البروفيسور المغربي يوسف بو عبد الله الذي ترك عيادته ليداوي أطفال #غزة، يغادرها بعد أشهر من الصمود والعطاء الذي لم ينقطع pic.twitter.com/sZZFZfck1u

مقالات ذات صلة لندن… انتهاء الاستعدادات لانطلاق أول مسيرة مناهضة للإبادة في غزة باتجاه السفارة الإسرائيلية 2024/09/07 — TRT عربي (@TRTArabi) September 5, 2024

وعلى امتداد ثلاثة شهور، أشرف الدكتور يوسف بو عبد الله على إجراء حوالي 250 عملية جراحية لفائدة أطفال ومواطني قطاع غزة، في مبادرة ليست الأولى في مساره المهني والإنساني؛ حيث سبق له زيارة القطاع خلال فترات مختلفة من العدوان الإسرائيلي على غزة، بينها حرب 2008 التي قام في أعقابها بجلب شتلة زيتون من غزة، لزرعها في المستشفى الجامعي بمدينته فاس.

لحظات مؤثرة من وداع البروفيسور د. يوسف بو عبد الله الطبيب الذي لم يتأخر عن الوقوف إلى جانب المرضى والنازحين والمصابين في #غزة ليس في هذه الحرب بل في كل الحروب السابقة كان سباقًا للعطاء في الميدان.#درر #غزة pic.twitter.com/6nFpuxRGUg

— قناة درر الفضائية (@DorarTVChannel) September 5, 2024

وأثنى المدير العام لوزارة الصحة في غزة على الطبيب المغربي بو عبد الله، مشيرًا إلى أنه كان يعمل ليل نهار بهدف إنقاذ الفلسطينيين، ويجري ثماني عمليات كبرى يومياً، وذلك منذ الثامنة صباحاً إلى الخامسة مساء. وبعد الخامسة، يعمل في العيادات ذات التخصص، لدرجة أنه أجرى حوالي 250 عملية جراحية.

هذا هو الطبيب المغربي #يوسف_بو_عبدالله الذي يمثل نبض الشعب المغربي الحر: شعب تحيا عروق فلسطين في أحشائه. pic.twitter.com/yzirjukCKK

— أحمد الرافعي (@Ahmed__Rafai) September 1, 2024

وفي فيديو انتشر له خلال الآونة الأخيرة، قال البروفيسور المغربي يوسف بو عبد الله، قبل عودته إلى المغرب: “أوجد في مستشفى كمال عدوان، شمال غزة، وأزاول بجانب الأطباء والممرضين جراحة الأطفال. وتشرفت بأن أكون في هذه البلدة الطيبة مع أهلي وفي بلدي الثاني بعد المغرب، وأتشرف أيضاً بأن أكون يدَ عون لأبنائي وإخواني في جباليا… حين أتيت إلى هنا لم أجد جرّاح أطفال يزاول المهنة، لذلك أحسست بالواجب وبالانتماء إلى هذه المنطقة”.

رغم القصف والدمار والخطر المحدق بهم في شمال غزة إلا أن البروفيسور المغربي د. يوسف بو عبد الله بروحه المرحة ونفسيته الطيبة يتحدث عن فائدة من فوائد أكل اللحم المعلب في غزة: لن تأكلك الديدان.. pic.twitter.com/H8JkeTx3AX

— Khaled Safi ???????? خالد صافي (@KhaledSafi) August 29, 2024

الدكتور "يوسف بو عبد الله" رفض أن يعود من غزة بعد انتهاء مهمة القافلة الطبية التي دخل معها إلى شمال القطاع ..!
الدكتور يوسف وقت فراغة بيجمع الأطفال اليتامى وبيقعد يحفظهم القرآن pic.twitter.com/T2usaowjoO

— بسمـة حـــور (@hour4400) September 3, 2024

لحظة استقبال البروفيسور يوسف بو عبد الله، عضو التنسيقية المغربية أطباء من أجل فلسطين، بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء عائدا من غزة بعد مرابطة بطولية في مستشفياتها للمساهمة في العلاج والمواساة لأهلنا المصابين والمكلومين في حرب الإبادة.

شكرا لك أيها الشهم pic.twitter.com/FzsQdGKylN

— hassan bennajeh – حسن بناجح (@h_bennajeh) September 5, 2024

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • الدعيع: طبيب النادي هو المسؤول عن إصابة نيمار .. فيديو
  • تعليق غريب من نجم منتخب مصر بشأن أزمة حسام حسن وأحمد حجازي
  • شيرين عادل تروج لمسلسل تيتا زوزو (فيديو)
  • شيرين.. قمة المجد وقمة الألم
  • طبيب مغربي يعود من غزة.. استقبال حار وتضامن مع أهالي القطاع- (فيديوهات)
  • شيرين عبد الوهاب :بشكر كل القائمين على دير جيست
  • أول تعليق من حسام حسن على انتصار المنتخب وقرار عاجل بشأن بعض اللاعبين