من المقرر أن تغادر بعثة المنتخب اليمني للشباب لکرة القدم مطار صنعاء عصر الیوم الثلاثاء متجهة الی مطار العاصمة الأردنیة ومنه الی مدينة البصرة العراقیة، لاستکمال استعدادات المنتخب لخوض الاستحقاق الآسيوي المتمثل بمنافسات البطولة القاریة ضمن تصفیات منتخبات الشباب لآسیا 2024، ضمن المجموعة السادسة التي تضم الی جانب اليمن منتخبات المالدیف وتیمور الشرقیة واندنوسیا البلد المستضیف للمجموعة في أواخر سبتمبر القادم.

وأقر الجهاز الفني للمنتخب اليمني الشباب بقیادة المدرب محمد حسن البعداني ومساعده هيثم الأصبحي التشکیلة النهاٸية للمنتخب التي ستستمر في معسکر البصرة، والتي جاءت على النحو التالي:

الحراس: وضاح انور، اسامة مکرف، مروان معیاد.

واللاعبون العشرون: عبدالله الدقین، أحمد الحاج، هيثم السلامي، محمد وهیب، محمد الهندي، محمد ناجي، سعید العولقي، أنور الطريقي، عصام ردمان، حسن الکوماني، محمد خالد، أسامة الصیاد، أسامة المطري، عمر الکثيري، محمد العقیلي، محمد البرواني، عبدالرحمن الخضر، عبدالعزيز مصنوم، عبدالله حیدان، عبدالواحد السیاغي.

المصدر: نيوزيمن

إقرأ أيضاً:

رئيس الاتحاد المصري للفروسية يُكرّم العميد ياسر عصر والجهاز الفني لمنتخب الخماسي الحديث

أهدى الدكتور إسماعيل شاكر، رئيس الاتحاد المصري للفروسية، درع الاتحاد إلى الجهاز الفني لمنتخب الخماسي الحديث على هامش بطولة الجمهورية المقامة بنادي سموحة الرياضي. جاء هذا التكريم تقديرًا للإنجازات البارزة التي حققها المنتخب في أولمبياد باريس 2024، حيث تم تكريم العميد ياسر عصر، المدرب العام لمنتخب الخماسي الحديث، والكابتن خالد السنباطي، مدرب اللاعبين مهند طارق وملك إسماعيل، إضافة إلى المدرب الخاص بالبطل الأولمبي أحمد الجندي، الذي حصد ميدالية ذهبية تاريخية في الأولمبياد.

وخلال التكريم، أكد الدكتور إسماعيل شاكر أن الاتحاد المصري للفروسية يعتز بما قدمه الجهاز الفني من جهود كبيرة في إعداد أبطال مصر الذين تألقوا على الساحة الدولية. وأشار إلى أن فوز أحمد الجندي بالميدالية الذهبية في الخماسي الحديث يعد إنجازًا غير مسبوق، ويعكس المستوى العالي الذي وصل إليه المنتخب تحت قيادة العميد ياسر عصر والكابتن خالد السنباطي.

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام أيرلندا في دوري الأمم الأوروبية

من جانبه، أعرب الجهاز الفني عن شكره وامتنانه لهذا التكريم، مؤكدين أن هذا الإنجاز هو ثمرة للعمل الجاد والتدريبات المستمرة، وتأكيدًا على التزامهم بتقديم المزيد من النجاحات لمصر في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • فيفا يُعلن المنتخبات التي فشلت في التأهل لكأس العالم 2026
  • منتخب مصر يكتسح مالي في افتتاح بطولة أفريقيا للشباب لكرة اليد بتونس
  • اقتصادية النواب تثمن جهود وزير العمل في توفير فرص للشباب المصري بالخارج
  • المنتخب اليمني يغادر صنعاء إلى أبها لخوض مبارايات ودية مع نظيره السعودي استعدادا لتصفيات كأس آسيا للشباب
  • نجم الأهلي السابق: حسام حسن لن يستدعي هذا اللاعب للمنتخب مرة أخرى
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي للإتحاد السكندري
  • اتحاد الكرة: المنتخب يظهر "روحًا قتالية" ويستعد لمواجهة بوتسوانا*
  • رئيس الاتحاد المصري للفروسية يُكرّم العميد ياسر عصر والجهاز الفني لمنتخب الخماسي الحديث
  • حسام حسن: كنت سأتعرض للانتقادات بسبب التشكيلة الأساسية.. والاصابات السبب
  • قلق في الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن إصابة مصطفى محمد.. «الإصابة كبيرة» عاجل