قررت نيابة شمال الجيزة الجزئية، حبس «محمد.أ» وخطيبته ووالدتها 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل سائق أتوبيس بغرض سرقته، كونه يمر بضائقة مالية وأنه يستعد للزواج.

وأستمعت جهات التحقيق بنيابة أوسيم الجزئية، لأقوال زوجة الضحية ووالده وشقيقه اللذين اتهموا «محمد.أ» بإستدراجه يوم الجريمة لقتله بغرض سرقته.

و كشفت ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة (سائق - مقيم بدائرة مركز شرطة أوسيم) بجوار الطريق الدائري الأوسطي بدائرة القسم وبها آثار سحجات، وبسؤال شقيقه (عامل- مقيم بذات العنوان ) قرر بخروج المجنى عليه من منزله بالميكروباص قيادته ولم يقم بتحرير محضر بغيابه، وفـى وقت لاحق تم العثور على الميكروباص بدائرة قسم شرطة الوراق.

أمكنت قوات الأمن بوزارة الداخلية من تحديد وضبط مرتكب الواقعة (سائق - مقيم بدائرة مركز شرطة أوسيم) وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد سرقة السيارة الميكروباص قيادة المجنى عليه صديقه حيث قام بالاتفاق مع خطيبته ووالدتها مقيمتان بدائرة مركز شرطة أوسيم تم ضبطهما، على ارتكاب الواقعة وإخفاء الميكروباص وتغيير معالمه إلا أنهم لم يقوموا بذلك وتركوه بمحل العثور عليه، وبمواجهة المذكورتين أقرتا بما سبق.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة تحقيقاتها.

اقرأ أيضاًضبط 3 متهمين بسرقة أغطية بالوعات الصرف بمدينة نصر

«جنايات القاهرة» تؤجل محاكمة رئيس مجلس إدارة شركة اختلس شيكات بنكية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجيزة النيابة العامة جريمة أوسيم مقتل سائق اتوبيس

إقرأ أيضاً:

«الداخلية»: القبض على 3 متهمين بخطف طالب في الشرقية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أولاد صقر بمديرية أمن الشرقية من (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة المركز)، بغياب نجله عن المنزل عقب خروجه لمقابلة أحد أصدقائه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أسفرت الجهود عن أن وراء ارتكاب الواقعة (3 أشخاص أحدهم مقيم بالخارج)، جرى ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا باستدراج المتغيب باستخدام سيارة ملاكي مستأجرة بتحريض من الثالث؛ وذلك لوجود خلاف مالى بين الثالث ووالد المتغيب وقاموا باحتجازه داخل مغسلة سيارات كائنة بدائرة قسم شرطة الأهرام لمساومة والد المتغيب لإعادة المبلغ المالي نظير إطلاق سراح نجله، وأرشدا عن مكان تواجد المختطف وتم تحريره وضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة والهاتف المحمول المستولى عليه من المجني عليه.

 

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف حقيقة سرقة عامل ديليفري لدراجة أطفال بدائرة النزهة
  • القبض على شخص تعدى على سيدة وسرقها
  • سقوط المتهمين بالسطو على سائق وسرقته بأسوان
  • «الداخلية»: القبض على 3 متهمين بخطف طالب في الشرقية
  • أجبروه على بيع شقته وسيارته.. تفاصيل اختطاف شاب على يد صديقه بأكتوبر
  • ضبط المتهمين باختطاف شخص فى الشرقية
  • كشف ملابسات واقعة اختطاف أحد الأشخاص بالشرقية
  • مصر.. يقتل صديقه دهساً بعد مشاجرة
  • "خلص عليه في وسط الشارع".. ميكانيكي يقتل والده بالمقطم والسبب صادم
  • «نفذوا 13 جريمة».. سقوط 5 تشكيلات عصابية في قبضة «أمن القاهرة»