أعلنت محافظة البحر الأحمر أنه تم  التحفظ على السيارة لمدة شهر، وتوقيع 10000 جنيه غرامة طبقا لقرار المحافظ، ووفقا لتوصية شركة المياه بتحديد سعر نقل المياه الذي يتم بيعه للمستهلك من السيارات الخاصة بحد أقصى 60 جنيها للطن شاملة سعر الشراء من الشركة والنقل، ويتم وضع استيكر لاصق على السيارات المتعامل معها مدون عليه سعر البيع للمستهلك، ووتوقيع غرامة 10 آلاف جنيه على المخالفين مع تحديد خط ساخن للإبلاغ عن أي مخالفات، مع استمرار التزام الشركة بتوريد طن المياه بسياراتها وفقا للائحة التجارية الموحدة 26 جنيها للطن بهدف القضاء على السوق السوداء.

 

في إطار حرص اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، علي توصيل مياه الشرب إلي جميع الأهالي بالأسعار المعلنة، قام اللواء أحمد مهدي رئيس حي جنوب الغردقة بعمل متابعة ميدانية لمعرفة موقف توصيل مياه الشرب الي جميع المناطق من خلال سيارات نقل المياه من الشركة إلي الاهالي .

وخلال المتابعة تم ضبط سيارة محملة بالمياه بمنطقه مجاويش جنوب الغردقة تبيع المياه بسعر ٢١٠ للطن عوضاً عن السعر ٦٠ جنيها للطن . 

 

 وبناءا علي توجيهات  اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، بالتنسيق المستمر لحل أزمة المياه بمدينة الغردقة، تفقد اللواء محمد بنداري سكرتير عام المحافظة، صباح اليوم، محطة المياه بمنطقة الغراب بميدان جهينة بالغردقة، لمتابعة توزيع المياه للمواطنين بواسطة البونات التي قاموا بشرائها من شركة المياه .

وخلال تواجده بالمحطة شدد السكرتير العام علي الاتصال بأصحاب البونات والتوجه الي محطة الغراب لصرف البونات الخاصة بهم ،  وخروج صاحب البون مع سيارة المياه سواء كانت اهالي او خاصة بشركة المياه ، للتأكد من وصولها لأصحابها ومنع التلاعب ، مشيرا الي ضرورة صرف المياه اولا للمناطق المتأخرة في مواعيد ضخ المياه،  مع التنبيه علي المسئولين عن صرف البونات بالشركة بكتابة المنطقة علي كل بون لتيسير العمل وسهولة تحديد المناطق  ، مشيرا اذا استمر العمل بهذا النظام ستنتهي مشكلة المياه خلال ايام بالمدينة الساحلية .

وفي ذات السياق شهدت محطة الغراب خروج العديد من السيارات لنقل المياه للمواطنين مع تسجيل دخول وخروج السيارات وتحديد الاماكن المتجهة إليها ، لتيسير وصول المياه للأهالي مع الاستمرار في ضخ المياه لمختلف المناطق بمدينة الغردقة طبقا للجدول المعلن من قبل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة  .

ضبط السيارة

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مياه شرب البحر الأحمر الشرب والصرف محافظة البحر الاحمر شركة المياه السوق السوداء متابعة ميدانية محافظ البحر الاحمر توصيل مياه سيارة محملة اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الاحمر

إقرأ أيضاً:

"غلف كابيتال" تبيع حصتها في "كايبر أستراليا"

أعلنت شركة "غلف كابيتال"، اليوم الاثنين، عن تخارجها الناجح من شركة "كايبر أستراليا".

وقالت "غلف كابيتال"، في بيان صحفي، إنها باعت كامل حصتها في شركة "كايبر أستراليا" للفريق الإداري للشركة، بدعم من البنك الوطني الأسترالي.
وهذا هو التخارج الثاني لشركة "غلف كابيتال" هذا الشهر، إذ تأتي عملية بيع "كايبر أستراليا" مباشرة بعد تخارج "غلف كابيتال" من شركة الشرق الأوسط للزجاج في مصر.
وقال الدكتور كريم الصلح، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "غلف كابيتال" إن هذا الاستثمار يؤكد السجل الناجح للشركة في دعم الشركات المحلية وتحويلها إلى شركات إقليمية رائدة في آسيا.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يشهد الحفل الختامي للمعسكر الثاني لحملة "بشبابها" بالغردقة
  • محافظ الدقهلية يترأس اجتماع استلام توسعات مرفق مياه شربين
  • عملاق السيارات أودي في بروكسل.. عاملون مضربون احتجاجا على خطة التقشف وما قصة "سرقة" 200 مفتاح سيارة؟
  • "غلف كابيتال" تبيع حصتها في "كايبر أستراليا"
  • مياه أسيوط تعلن ضعف المياه عن الأدوار العليا بمركز منفلوط لمدة يومين
  • أخنوش يزور مصنع شركة صينية عملاقة في الصين أنشأت مصنعا لبطاريات السيارات بالقنيطرة
  • أسعار الأسمنت المسلح بالأسواق المحلية اليوم السبت
  • "مياه القناة": الانتهاء من إصلاح هبوط أرضي في محطة صرف صحي بالإسماعيلية
  • تعيينات شركة المياه والصرف.. موعد تقديم طلبات وظائف 2024
  • مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية