شنت مديرية التموين بمحافظة أسيوط حملة تموينية مكثقة على عدد من مراكز المحافظة تضمنت المرور على المحال التجارية والمخابز والأسواق وحررت عدد من المخالفات التموينية منها غلق ٥ مخابز بمركز البداري وكذلك تحرير ١١٩ محضرًا متنوعًا، يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء الدكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط بتكثيف الحملات التموينية في مختلف أرجاء المحافظة.

وأشار ممدوح حماد، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، أن مديرية التموين ومختلف إداراتها شنت عدد من الحملات للتأكد من مدى الالتزام بالقوانين والقرارات التموينية. وحررت محاضر في مركز البداري حيث تم غلق ٤ مخابز لمدة ٣ شهور ومخبز لمدة شهر وذلك لإنتاجهم خبز بلدي ناقص الوزن بمزيد من ٣٠ جرام في الرغيف الواحد.

كما أسفرت الحملات عن: تحرير محاضر لمخالفات أخرى في مختلف المراكز تنوعت ما بين نقص وزن ومواصفات وعدم نظافة وعدم وجود لوحة بيانات اعلانية والتصرف في كميات الدقيق المدعم. كما حررت إدارات التموين ١٠ محاضر في الأسواق والمحال وضبط ٧٠٠ علبة سجائر متنوعة بيع بمزيد من التسعيرة. وتم إغلاق مشروعين لجمعيتي وتحرير محضر لضبط أدوية محظور تداولها خارج الصيدليات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تموين أسيوط حملات غلق مخابز محاضر مخالفات

إقرأ أيضاً:

حملات مكبرة لرفع الإشغالات والرقابة على الأغذية بأخميم وتحرير 22 محضرا

تنفيذا لتوجيهات اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، بشأن تكثيف حملات رفع الإشغالات ومراجعة تراخيص المحال التجارية، والرقابة على الأغذية المعروضة للمواطنين، وعودة الانضباط للشارع السوهاجي، والعمل على راحة المواطنين، قامت الوحدة المحلية لمركز أخميم، بالتعاون مع التموين، والطب البيطري، ومكتب العمل، وهيئة سلامة الغذاء، بحملات تموينية ومرافق مكبرة بشوارع ومناطق المدينة المختلفة".

وأوضح علي بهنس رئيس مركز ومدينة أخميم، أن الحملات أسفرت عن تحرير 22 محضر متنوع، منها 12 محضر إشغال طريق، و3 محاضر غلق إداري دون ترخيص، و7 محاضر سلامة غذاء، وتم رفع جميع الإشغالات بـ " شارع امتداد ابو القاسم، وطريق اخميم / سوهاج، ومنطقة ميدان الخلوة، وميدان الري، وطريق ٣٢٠ الدائري، ميدان كازالوفي"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 50 من المضبوطات المختلفة، مشيرا إلى استمرار متابعة حملات رفع الاشغالات من الشوارع والطرق والميادين وإزالة جميع أشكال التعدي على الطريق العام.

مقالات مشابهة

  • ضربة جديدة.. "تموين أسيوط" يضبط 510 بطاقة تموينية داخل مخبز بالمخالفة للقانون (صور)
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات والرقابة على الأغذية بأخميم وتحرير 22 محضرا
  • ضبط 54 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • الغربية: تحرير 16 محضر نقص أوزان بالمخابز
  • تحرير 33 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • محافظ أسيوط: تحرير 27 محضرًا متنوعًا بمركز صدفا
  • محافظ المنيا: ضبط 116 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • ضبط 116 مخالفة خلال حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بقلين
  • تحرير 37 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة