غاب اليوم الثلاثاء مسؤولي النادي الأهلي عن الاجتماع الذي عقد بين الاتحاد المصري لكرة القدم، والأندية المشاركة في بطولة كأس مصر، الذي أقيم في مصر الاتحاد.

ورفض النادي الأهلي التواجد اليوم في الاجتماع، بناء على رفضه في استكمال بطولة كأس مصر للموسم الجاري 2023-2024، بسبب المواعيد التي حددت من قبل الاتحاد منذ أيام.

وعلم اتحاد الكرة أن الأهلي لم يحضر اليوم بسبب المواعيد المعلنة مؤخرا، لبطولة كأس مصر، بناء على طلب الأهلي من اتحاد الكرة، فتح القيد المحلي قبل بداية بطولة دوري أبطال إفريقيا التي تقام خلال الفترة القادمة.

وطلب اتحاد الكرة من الأهلي خوض بطولة كأس مصر، باللاعبين الشباب والناشئين خلال المواعيد التي تم تحديدها ولكن رفض الأهلي هذا الاقتراح.

في غياب مسؤولي الأهلي.. الأندية توافق على لعب كأس مصر فيتور روكي يحسم موقفه من الانضمام إلى الهلال

شهد الإجتماع الذي أقيم اليوم في مقر اتحاد الكرة المصري، بين مسؤولي الاتحاد والأندية المشاركة في كأس مصر، موافقة الأندية على استكمال البطولة، وذلك الاجتماع شهد غياب مسؤولي الأهلي.


وجاءت القرارات خلال الاجتماع، على اتفاق الأندية لاستكمال بطولة كأس مصر في المواعيد، التي حددت من قبل اتحاد الكرة خلال الأيام الماضية.

وانتهى الاجتماع، بإن اتحاد الكرة أعلن استكمال كأس مصر بشكل طبيعي، بناء على موافقة الأندية، وذلك جاء عبر المركز الإعلامي للاتحاد.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن مواعيد دور الـ16 من بطولة كأس مصر، حيث تنطلق بعضها يوم الخميس القادم، الموافق 8 أغسطس الجاري، ويستمر حتى يوم 21 من الشهر ذاته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد الكرة المصري اتحاد الكرة أبطال إفريقيا الاتحاد المصري الاهلي يرفض كاس مصر

إقرأ أيضاً:

اتحاد ألعاب القوى ينظم بطولة الجمهورية لأندية المستوى الأول

 

الثورة نت/ خالد النواري
يُجري الاتحاد العام لألعاب القوى استعداداته لتنظيم بطولة الجمهورية لأندية المستوى الأول، التي ينظمها الاتحاد بمناسبة ذكرى مولد النبي الشريف، خلال الفترة 1-3 أكتوبر القادم، برعاية وزير الشباب والرياضة وتمويل صندوق رعاية النشء، ومحافظ محافظة ذمار بمشاركة أندية ( شباب الجيل، الحديدة – 22 مايو شفر حجة – شباب رخمه ذمار – السلام معبر ذمار – شرارة لحج- المنصورة عدن- التضامن حضرموت الساحل – وحدة تريم حضرموت الوادي.
ويمثل كل نادي مشارك في البطولة 12 لاعبًا وإداري ومدرب، يتنافسون في فئة الشباب لمواليد (2005- 2006) كما يحق للناشئين مواليد (2007-2008) المشاركة في مضمار التنافس الذي سيحتضنه استاد محافظة ذمار الدولي.
وستشمل سباقات البطولة بحسب البرنامج المعد من قبل الاتحاد العام السباقات التالية: (100م – 200م – 400م -800م -1500 م -3000م +4×100 م تتابع + 4×400م تتابع + الوثب الطويل – الوثب الثلاثي – دفع الجلة – تطويح القرص – رمي الرمح).

وبحسب تصريح الأخ مجاهد الصراحة عضو مجلس الإدارة مسؤول التسويق والاستثمار فقد قرر الاتحاد اختيار مدينة ذمار لإقامة البطولة لما تتمتع به من مناخ مناسب لألعاب القوى ليس على المستوى المحلي، وحتى المستوى الدولي، وتستمر البطولة لمدة يومين مطلع اكتوبر القادم.
وشدد الصراحة على ضرورة التزام الأندية المشاركة بأعمار اللاعبين، حيث سيتم اعتماد السن بحسب شهادة الميلاد والهوية، إضافة إلى المقابلة الشخصية، وفي حال ثبوت مشاركة أي لاعب لا تنطبق عليه لوائح البطولة ستشطب نتائجه والميداليات التي حققه فريقه.
وحول إعلان الأندية الفائزة بالمراكز الأولى قال الصراحة إن الفريق الذي سيحقق أكبر عدد من الميداليات الذهبية، يتوج بطلا، وتحسم الفضية والبرونزية حالات التعادل،
وكان الاتحاد العام قد خاطب فروعه في المحافظات المشاركة بلائحة البطولة للاطلاع عليها، وتجهيز لاعبيهم منذ وقت مبكر للبطولة؛ خاصة أنها تمثل أندية المستوى الأول، ما يعني أن مستوى البطولة الفني سيشهد تنافسًا قويًا في مختلف فئات السباق.

مقالات مشابهة

  • اتحاد ألعاب القوى ينظم بطولة الجمهورية لأندية المستوى الأول
  • انفراد.. أول رد من اتحاد الكرة على تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا
  • عامر حسين يكشف موقف اتحاد الكرة من مشاركة الأهلي في النسخة المقبلة بكأس مصر
  • اتحاد الكرة يعلن عدم مشاركة الأهلي في كأس مصر النسخة المقبلة.. ماذا تقول اللائحة؟.. عاجل
  • اتحاد الكرة العراقي يعلّق كافة نشاطاته في بطولات غرب آسيا
  • اتحاد الكرة العراقي يعلق أنشطته كافة مع اتحاد غرب آسيا
  • اتحاد الكرة يستغرب قرار غرب آسيا بخسارة الناشئين ويعلق أنشطته كافة مع بطولاته
  • «اتحاد الكرة» يحذر من مجهولين الهوية يقومون ببيع تذاكر لحضور مباراة الكويت والعراق
  • قرار جديد من اتحاد الكرة بشأن فترة القيد في الانتقالات الصيفية
  • فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المصري في أكتوبر