هنأ المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، الطالبة ملك علي السيد بيومي إبراهيم، الحاصلة علي المركز الأول مكرر في الشعبة الأدبية المقيدة بمدرسة الأورمان الثانوية بنات التابعة لإدارة العجوزة التعليمية ضمن أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤.

وقدم محافظ الجيزة، التهنئة لأسرة الطالبة خلال الاتصال الهاتفي مُعربًا عن فخره بذلك النموذج المشرف من أبناء المحافظة مُتمنيًا لها دوام النجاح والتوفيق في حياتها العلمية والمهنية.

وأشار المحافظ، إلى أن هذا التفوق كان ثمار الاجتهاد والمصابرة و الطموح مُؤكدًا على أهمية دور الأسرة الذي يقع على عاتقها المهمة الأكبر في تربية وتنشئة هذه النماذج المشرفة وتوفير سبل التفوق ليصلوا بأبنائهم لهذا المستوى العلمي المتميز.

كما وجه محافظ الجيزة، الشكر لكافة القائمين على العملية التعليمية بالمحافظة على الجهود المثمرة في ملف تطوير العملية التعليمية وذلك لتنشئة أجيال قادرة على بناء المستقبل تشارك في إحداث التنمية المنشودة بالدولة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التربية والتعليم محافظ الجيزة العملية التعليمية الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة: ضبط 2252 قضية تموينية

وجه المهندس عادل النجار محافظ الجيزة الأجهزة التنفيذية بتكثيف جهود الرقابة وضبط الأسواق لضمان سلامة السلع المتداولة والمعروضة للمواطنين .
واطلع المحافظ على تقرير مباحث التموين الخاص بنتائج عدد من الحملات التفتيشية لرصد المخالفات بأسواق المحافظة بالتعاون مع الأحياء والمراكز والمدن.
وأشار محافظ الجيزة ان الحملات أسفرت عن ضبط ٢٢٥٢ قضية تموينية بإجمالى مضبوطات بلغت ١٢٥ طن سلع ومواد  مواد غذائية و ٢٧٦٥١ لتر زيت وسولار.
كما شملت المضبوطات ١٦٤٣ قضية بمجال المحال العامة لإدارة منشأة بدون ترخيص و عدم حمل شهادة صحية و عدم الإعلان عن الأسعار وبيع بأعلى من السعر الرسمى.
كما تضمنت المضبوطات ٦٢ قضية بمجال الغش التجارى والتدليس شملت ( سكر، سمن، زيت، ملبن، شوكولاتة، دقيق، سجائر، أرز، مكرونة، كبدة، رنجة، فسيخ، خضروات مجففة، مرقة دجاج، ألوان صناعية، حلوى، عسل أسود، أسمنت، ألوان صناعية، خل(
بالإضافة إلى ٥٤٤ قضية بقطاع المخابز للإستيلاء على دقيق بلدى مدعم ونخالة وإنتاج خبز أقل من المواصفات وإدارة مخبز بدون ترخيص .
كما تمكنت الجهود من ضبط ٣ قضايا في مجال البدالين التموينين للتجميع والاستيلاء علي سكر تمويتي وزيت طعام تمويني المدعم من قبل الدولة بإجمالي ٥ طن و ٢٠٠ كجم و ٩٥٠ لتر .

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم يستعرض إجراءات انتظام العملية التعليمية
  • محافظ القاهرة: العاصمة تحتل المركز الأول في عدد المشروعات على مستوى الجمهورية
  • فيلم «X مراتي» يحافظ على المركز الأول في قائمة الإيرادات.. ماذا حقق؟
  • محافظ الجيزة: ضبط 2252 قضية تموينية
  • للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية.. عبد اللطيف يزور مدرسة النيل الدولية بـ أكتوبر
  • وزير التعليم يتفقد مدرسة النيل الدولية فرع أكتوبر للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية
  • ”77% رسوب في تعز.. مطالبات بإعادة تصحيح نتائج الثانوية تهز الأوساط التعليمية!”
  • محافظ المنيا يعلن تعيين 150 معلما جديدا بإدارة العدوة التعليمية
  • محافظ المنيا: 150 معلما جديدا بإدارة العدوة التعليمية ضمن مسابقة وزارة التربية والتعليم
  • الكليات المتاحة بمنطقة القاهرة في تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 الشعبة الأدبية