يمانيون/ حجة نفذ موظفو مكتب الضرائب وضريبتي القات والعقار بمحافظة حجة اليوم وقفة نصرة لغزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني والأسرى في السجون الصهيونية.
وأدان المشاركون في الوقفة التي شارك فيها نائب مدير الضرائب خالد الدهني ومدير ضريبة القات محمد الشهاري جريمتي اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس إسماعيل هنية والقيادي في حزب الله فؤاد شكر من قبل الكيان الصهيوني المجرم.


ونددوا باستمرار آلة القتل والإجرام الصهيونية في ارتكاب مجازر الإبادة الجماعية وتوسيع الحصار والتجويع بحق الشعب الفلسطيني، مؤكدين الجهوزية الكاملة لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والوقوف مع مظلومية الشعب الفلسطيني حتى تحرير أرضه وطرد المحتل الصهيوني.
كما أكدوا التضامن مع الأسرى الفلسطينيين الذين يعيشون أقسى وأصعب معاناة على يد الكيان الصهيوني المجرم أمام سمع العالم وبصره.
وأدان بيان صادر عن الوقفة تلاه نائب مدير الضرائب الدهني ما يتعرض له الأسرى الفلسطينيون في سجون العدو الصهيوني المجرم الذي يرتكب بحقهم أبشع وأفظع الممارسات والانتهاكات الوحشية المتنافية مع كل القيم الدينية والقوانين الإنسانية والدولية.
وأكد الاستمرار في مسار الجهاد في سبيل الله باعتباره الحل الوحيد للأمة لمواجهة هذا المجرم والاستمرار في نصرة القضية الفلسطينية والأقصى الشريف مهما كانت التضحيات في سبيل الله حتى يحقق الله للأمة نصره الموعود.
وأدان البيان تخاذل معظم الحكومات العربية والإسلامية، داعياً الشعوب الإسلامية والعربية وكل أحرار العالم للقيام بدورهم وواجبهم في نصرة الشعب الفلسطيني عموماً والأسرى الفلسطينيين خصوصاً.
ودعا الشعوب الإسلامية والعربية وكل أحرار العالم للقيام بدورها وواجبها في نصرة الشعب الفلسطيني عموماً والأسرى الفلسطينيين خصوصاً.
كما دعا أنظمة الخيانة التي لديها سجناء من حركات المقاومة الفلسطينية إلى إطلاق سراحهم فوراً وألا تشارك الكيان الصهيوني في جرائمه فتكون في المستوى نفسه من الدناءة والانحطاط والظلم للشعب الفلسطيني. # الشعب الفلسطيني#العدوان الصهيوني على غزة#مكتب الضرائب#نصرة لغزةمحافظة حجة

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

مسيرة حاشدة لطلاب مدارس جهران تضامناً مع الشعب الفلسطيني ووفاءً للرسول الأعظم

الثورة نت | أمين النهمي

نظم طلاب مدارس مديرية جهران، اليوم، مسيرة طلابية حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني، ووفاءً للرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم.

وردد المشاركون في المسيرة التي تقدمها مدراء مكاتب التربية والتعليم حسين الحملي، وشرطة المديرية المقدم ضيف الله الخطيب، ومكتب مدير المديرية محمد عبدالمغني، والإعلام أمين النهمي، ونائبا مدير مكتب التربية عبدالله عبدالخالق البنوس،  ومحمد الغبر، وشؤون العاملين بالمديرية محمد الشاوش، والتعبئة بمدينة معبر عبدالله الحاتمي، وحشد من الطلاب والمعلمين، الهتافات المنددة بالعدوان الصهيوني على غزة.

وجددوا العهد والولاء لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، والسير على نهجه القرآني المحمدي الأصيل، والاقتداء به في مواجهة الكفار والمنافقين، مؤكدا استمرار فعاليات المولد النبوي الشريف في جميع المدارس.

وأدان المشاركون ما يقوم به العدوان الصهيو أمريكي من مجازر وجرائم وحشية بحق إخواننا في فلسطين، وتدمير المدارس والمؤسسات التعليمية.

وأكد البيان الاستمرار في إقامة الأنشطة التربوية والتعبوية المناهضة للعدوان الصهيو أمريكي على فلسطين، وعلى بلادنا.

وأشاد بإنجازات الأجهزة الأمنية اليمنية بكشف خلايا التجسس، وفضح مخططات العدو الصهيوني والأمريكي التي تستهدف المؤسسات التربوية والتعليمية وبقية المؤسسات الأخرى.

وطالب البيان قيادة وزارة التربية والتعليم والبحث العلمي بالعمل على تغيير المناهج الدراسية وفق رؤية تربوية تعزز وتواكب التطور العلمي الحاصل.

ودعا المشاركون في المسيرة طلاب المدارس في جميع الدول العربية والإسلامية، وكل أحرار العالم للخروج بمسيرات تضامنية مع مظلومية أطفال وطلاب غزة ونصرة للشعب الفلسطني.

كما دعا البيان كافة طلاب محافظة ذمار إلى الحضور والمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية الكبرى التي ستقام في الثاني عشر من ربيع الأول بساحة الرسول الأعظم بجامعة ذمار.

 

 

مقالات مشابهة

  • أبناء مديرية حرض بحجة ينظمون أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مسيرة حاشدة لطلاب مدارس جهران تضامناً مع الشعب الفلسطيني ووفاءً للرسول الأعظم
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف موقع معيان باروخ دعماً لغزة
  • ابن عم الشهيد ماهر الجازي: دم ابننا ليس أغلى من دماء الفلسطينيين
  • سفير مصر برام الله لـ رئيس الوزراء الفلسطيني: نواصل جهودنا لـ وقف العدوان على غزة
  • حركة فتح: نتنياهو خطر على العالم كله.. وليس الشعب الفلسطيني فقط
  • النائب الحاج حسن: إسناد المقاومة لغزة دفاع استباقي عن لبنان
  • كاريكاتير.. الصمت الدولي على جرائم الاحتلال الصهيوني بحق الأسرى الفلسطينيين
  • دعوات للخروج بمسيرات تضامنية بالضفة نصرةً للأسرى
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في مختلف المحافظات ابتهاجاً بالمولد النبوي وانتصاراً لغزة والأقصى