عبر النجم الجزائري العالمي عبد الرؤوف دراجي، والمعروف بسولكينغ، عن دعمه الكامل للبطلة الجزائرية إيمان خليف، بعد الحملة الشرسة التي تتعرض لها في أولمبياد باريس.

وقال سولكينغ من على خشبة المسرح في حفله الأخير وأمام آلاف الجماهير: “أنتهز الفرصة وأنا وسط هذا الجمهور الكبير والرائع لأعبر عن تشجيعي ودعمي للبطلة إيمان خليف”.

وأهدى سولكينغ للبطلة الجزائرية المقبلة على نصف نهائي كبير سهرة اليوم، أغنيته الشهيرة “guérilla” قائلا: “أعرف كيف سأشجعك”.

وتواجه البطلة الجزائرية، حملة شرسة من الإعلام الغربي، الذي حاول التشويش عليها، من خلال التشكيك في جنسها.

وستواجه إيمان خليف، سهرة اليوم الثلاثاء، بداية من الساعة 21:30، بحلبة ملعب “رولان غاروس” بفرنسا، التايلاندية شوانافينغ، في نصف النهائي.

وكانت البطلة الجزائرية، قد تجاوزت في ربع النهائي، المجرية انا لوكا هاموري بنتيجة “5-0″، وضمنت على الأقل ميدالية برونزية للجزائر.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: إیمان خلیف

إقرأ أيضاً:

احتفلت بالبرونزية بـ«الزغاريد».. معلومات عن البطلة البارالمبية نادية فكري

على طريقة سيدات مصر، احتفلت البطلة نادية فكري، لاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال البارالمبي، بـ«الزغاريد» المتعالية، بعد حصدها الميدالية البرونزية في بطولة الألعاب البارالمبية «باريس 2024»، وسط حالة واسعة من الاحتفاء بإنجازها.

«زغرودة» نادية فكري تتصدر المشهد 

خطفت اللاعبة المصرية نادية فكري، الأنظار نحوها بقوة، بعد أن احتفلت بحصدها الميدالية البرونزية الرابعة لها بالبارالمبياد، بإطلاق «الزغاريد» المتعالية أثناء التتويج، ما دفع العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي للتفاعل معها، والإشادة بما قامت به تعبيرًا عن سعادتها البالغة.

معلومات عن اللاعبة نادية فكري 

لاعبة رفع الأثقال البارالمبي نادية فكري، تعد هي أكبر لاعبة مصرية وعربية تتوج بميدالية بارالمبية في سن الخمسين.

بدأت رحلتها مع رياضة رفع الأثقال، في الثانية عشر من عمرها، لكن جاءت انطلاقتها الحقيقية في عام 1997، بعدما حصدت فضية بطولة أوروبا المفتوحة.

وخلال مشوارها الرياضي حصدت نادية فكري 4 ميداليات ذهبية و4 فضية في البطولات المختلفة، أما على مستوى دورة الألعاب البارالمبية، فهذه هي الميدالية الرابعة لها.

وحصدت نادية فكري الميدالية البرونزية في منافسات رفع الأثقال البارالمبي بوزن فوق 86 كيلوجراما، إذ تمكنت من رفع ثقل قدره 141 كيلوجراما و145 كيلوجراما في المحاولتين الأولى والثانية، قبل أن تخفق في رفع وزن 154 كيلوجراما في المحاولة الأخيرة، لتحصد البرونزية وتضيف الميدالية السابعة لمصر خلال البطولة.

وبعد تتويجها بالبرونزية ورفع علم مصر، أشاد الحساب الرسمي للشركة المتحدة للرياضة، عبر منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، بالبطلة المصرية نادية فكري لاعبة رفع الأثقال.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يبحث توفير رعاة للبطلة فريال أشرف
  • وزير الشباب والرياضة يبحث توفير رعاه للبطلة فريال أشرف عقب عودتها للتدريب
  • احتفلت بالبرونزية بـ«الزغاريد».. معلومات عن البطلة البارالمبية نادية فكري
  • إيمان خليف ترد على “إليون ماسك” وتكشف حقائق مثيرة
  • إنتقادات بالجملة.. سهرة بلا عشا!
  • إيمان خليف توجه رسالة غاضبة لـ إيلون ماسك
  • الطب وسيلفستر وأمل خليف
  • فيديو: انتخابات الجزائر.. إيمان خليف تدلي بصوتها
  • إيمان خليف: “من أجل بلدي أديت واجبي الانتخابي”
  • حقيقة صور إيمان خليف على غلاف مجلة أمريكية شهيرة .. صور