الأسبوع:
2024-09-09@20:43:17 GMT

ضبط 3 متهمين بسرقة أغطية بالوعات الصرف بمدينة نصر

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

ضبط 3 متهمين بسرقة أغطية بالوعات الصرف بمدينة نصر

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" بشأن سرقة أغطية بالوعات باستخدام مركبة "تروسيكل" بدائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر بالقاهرة.

بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية").. وبمواجهتهم إعترفوا بسرقة بعض المواسير باستخدام مركبة "تروسيكل" ملك (إحدى السيدات - لها معلومات جنائية) تم ضبطها والمركبة المشار إليها.

وتم بإرشادهم ضبط المسروقات لدى عميلهم "سئ النية، له معلومات جنائية" تم ضبطه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

حشيش بـ 3 ملايين جنيه.. الداخلية تضبط امبراطور الكيف في الإسكندرية

إمبراطور الشماريخ.. الداخلية تضبط مليون قطعة ألعاب نارية بحوزة شخص في الفيوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيس بوك مدينة نصر سرقة أغطية بالوعات

إقرأ أيضاً:

تقنية جديدة تجعل الأنسجة الشفافة تكشف عن الأعضاء الداخلية دون أجهزة تصوير

تمكن باحثون أمريكيون من رؤية أدمغة وأعضاء حيوانات حية بوضوح تام دون الحاجة إلى أجهزة تصوير بالأشعة، وذلك باستخدام صبغة غذائية جعلت الجلد والعضلات والأنسجة شفافة. ووفقاً لتقرير من جامعة ستانفورد نشرته صحيفة "ذا غارديان" البريطانية، أظهر غمر بطن فأر في محلول الصبغة الكبد والأمعاء والمثانة بوضوح من خلال الجلد، بينما كشفت دهن الصبغة على فروة رأسه عن الأوعية الدموية في دماغه، وتمكن الجلد من استعادة لونه الطبيعي بعد غسل الصبغة.

أثبتت التجارب أيضاً أن هذه التقنية يمكن أن تكون فعالة في استخدامات أخرى، مثل تحويل صدر دجاج طازج إلى شفاف بعد غمره في محلول "تارترازين"، وهو صبغة غذائية صفراء. تعتمد هذه الصبغات على تقليل كثافة الضوء داخل الأنسجة، مما يسمح للضوء بالمرور بسهولة أكبر عبر الجلد والأنسجة، وبالتالي، يمكن رؤية الأعضاء والأوعية الدموية دون استخدام أجهزة تصوير معقدة.

يتوقع الباحثون أن تتيح هذه التقنية للأطباء تشخيص الأورام العميقة وتحديد أماكن الإصابات بشكل أكثر دقة من خلال فحص الأنسجة باستخدام الصبغة، بدلاً من الاعتماد على الخزعات أو الفحوصات الإشعاعية. كما يمكن أن تجعل عمليات سحب الدم أقل ألماً، بتمكين أخصائيي سحب الدم من تحديد مواقع الأوردة تحت الجلد بسهولة.

أعرب الدكتور جو سونغ هونغ، أحد كبار الباحثين في المشروع، عن تفاؤله بإمكانية تطبيق هذه التقنية على البشر مستقبلاً بعد التأكد من سلامتها وعدم وجود أي أعراض جانبية ضارة. وأضاف أن الخطوة المقبلة ستكون حقن الأجسام الصلبة بالصبغة باستخدام إبر دقيقة، مما سيمكن من تحقيق اكتشافات أعمق داخل الجسم، مشيراً إلى أن التجارب البشرية لا تزال في مراحلها المبكرة.

مقالات مشابهة

  • ضبط متهمين بسرقة سيارة بالإكراه في أسوان
  • الأجهزة الأمنية تضبط 6 متهمين بالقتل والسرقة في تعز وذمار والحديدة
  • ضبط متهمين بالسرقة في محافظتي ذمار والحديدة
  • سقوط المتهم بسرقة المتعلقات الشخصية من المواطنين
  • استنفار أمني بالقاهرة لضبط اللصوص
  • بـ 8 ملايين جنيه.. سقوط تجار العملات الأجنبية
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات بالقاهرة
  • «مباحث المصنفات» تضبط متهمين في بيع أجهزة رسيفر مخالفة في البحيرة
  • القبض على لصوص الهواتف المحمولة والدراجات النارية والمساكن
  • تقنية جديدة تجعل الأنسجة الشفافة تكشف عن الأعضاء الداخلية دون أجهزة تصوير