باريس - العُمانية: أصدرت الكاتبة الفرنسية "فرانسواز بوردون" رواية بعنوان "من أجل نسيان الليل" تتناول فيها قصة عائلة عاشت في بداية القرن الثامن عشر في منطقة "هوت بروفانس" على الشاطئ الفرنسي من البحر الأبيض المتوسط، وتقول القصة إن الفتاة الحيوية "جيلي" تسكن في منزل الأجداد (عائلة سيغار) حيث فقدت والدتها "ليفيا" أثناء وباء الطاعون في 1720.

وقد خلّفت وفاة الأم لدى ابنتها جرحًا مفتوحًا ازداد نزيفه عندما تلقت مكتوبًا خطيًّا تركته الفقيدة عن حياتها القصيرة في هذا العالم. وتكشف "ليفيا" في المخطوط عن سر صادم مفاده أن أرستقراطيين من البلدة تلاعبوا بها وجعلوا منها أداة لمؤامرة شيطانية.

ومع أن الفقيدة استطاعت الهروب من براثين المتلاعبين بها، إلا أنها عاشت حتى آخر أنفاسها خائفة من احتمال عثورهم عليها وإذلالها من جديد. وبعد توصلها للمكتوب، عقدت "جيلي" العزم على تكريس حياتها للثأر لوالدتها.

إلا أن الفتاة المقدامة لا تدرك أنها بصدد التصدي لرجال أثرياء وأقوياء، لكنها تعرف بالمقابل أنها تملك أسلحة فتاكة ستحتاجها في هذه المعركة، ألا وهي براعتها في المبارزة وخبرتها في التعامل مع الأسلحة النارية الخفيفة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

ارتفاع أسعار سيارات جيلي في مصر

أخطرت شركة أوتوموبيليتي، وكيل علامة جيلي في مصر، شبكة موزعيها المعتمدين بأحدث قائمة سعرية لسيارات جيلي.

 

وشهدت القائمة ارتفاعاً في أسعار سيارات جيلي بزيادات تصل إلى 50 ألف جنيه، تزامناً مع طرح بعض موديلات 2025، بينما استقرت أسعار السيارة جيلي أوكافانجو دون زيادات جديدة.

 

وتستعرض بوابة الوفد الإلكترونية في السطور التالية الأسعار الجديدة لسيارات جيلي بعد الزيادات الجديدة الصادرة عن وكيل جيلي.

 

جيلي GX3 Pro

ارتفعت أسعار جيلي GX3 PRO موديل 2025 التي تنتمي لفئة الكروس أوفر بفئة premium، وأصبح سعرها الرسمي 890 ألف جنيه.

 

جيلي أوكافانجو

استقرت أسعار جيلي أوكافانجو موديل 2024 في السوق المصري، وسعر فئتها الوحيدة premium المتوفرة بالسوق المصري مليون و669 ألف جنيه.

 

جيلي كولراي

ارتفعت أسعار جيلي كول راي موديل 2025 التي تنتمي لفئة الكروس أوفر بقيمة تتراوح بين 20 إلى 40 ألف جنيه، وأصبحت تبدأ أسعارها من مليون و240 ألف جنيه للفئة الأولى comfort، والفئة الثانية premium بمليون 330 ألف جنيه.

أما الفئة الثالثة sport من جيلي كولراي تباع بسعر رسمي مليون 465 ألف جنيه، بينما الفئة الرابعة sport + الأعلى تجهيزًا من السيارة جيلي كولراي تباع بمليون 520 ألف جنيه.

 

جيلي ستار راي

ارتفعت أسعار سيارات جيلي ستار راي الجديدة في السوق المصري بقيمة 50 ألف جنيه، وأصبحت أسعارها تبدأ من مليون 699 ألف جنيه للفئة Comfort، ومليون و799 ألف جنيه للفئة Premium الثانية، أما الفئة Sport الثالثة تباع بمليون و899 ألف جنيه، بينما الفئة +Sport الرابعة الأعلى تجهيزًا بمليون 979 ألف جنيه.

مقالات مشابهة

  • بعد 21 عام من العرض.. يحيى الفخراني يعلق على تصدر "الليل وآخره" التريند
  • كانت في السيارة إلى جانب خطيبها.. الشابة ريتا خسرت حياتها في حادث سير مروّع
  • مظهر العريس أو تصدر الترند؟ عروسة مصرية غاضبة تجتاح السوشيال ميديا
  • حماس: تحقيق صحيفة ABC News الأسترالية دليل آخر على كذب رواية الاحتلال
  • تفاصيل اعتقال الممرضة الفرنسية إيمان معرفي بعد تطوعها بغزة
  • ارتفاع أسعار سيارات جيلي في مصر
  • سعر ومواصفات «جيلي GX3 برو» موديل 2025
  • عقوق ابن يصنع المأساة.. أم تفقد حياتها على يد فلذة كبدها
  • صور الأقمار الصناعية تكشف تحركات إسرائيلية على "محور فيلادلفيا" في غزة
  • عائلة الناشطة عائشة نور تطالب بتحقيق مستقل في مقتلها برصاص القوات الإسرائيلية