الثورة نت|

عقدت لجنة استقبال الشكاوى والتظلمات والبت فيها بمحافظة صنعاء اجتماعا لها، اليوم، برئاسة أمين عام المجلس المحلي عبد القادر الجيلاني ، للإطلاع على شكاوى المواطنين حول قضايا الأراضي في عدد من وحدات الجوار في مديريات المحافظة.

واستعرضت اللجنة بحضور رئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة مهيوب مهدي ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس صالح المنتصر ومستشاري المحافظة عبدالله المرتضى وعبد الرحمن السراجي ومديري مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور خالد المنتصر والشؤون القانونية سويدان البرح والقائم بأعمال مدير مكتب الأشغال المهندس محمد عشية، ونائب مدير هيئة الأراضي المهندس أحمد اليحيري ،التظلمات والشكاوى، التي تم فرزها ودراستها، خلال الأيام الماضية، والبت فيها وعددها عشر شكاوي تتعلق بالأراضي والمخططات الحضرية الجديدة.

وأقرّ الإجتماع إحالة عدد من الشكاوى إلى الجهات المعنية للنظر فيها واتخاذ الإجراءات المناسبة بشأنها، و إحالة عدد آخر لدراستها والرفع بالرأي القانوني بشأنها.

كما أقر المجتمعون اعداد نموذج للتظلمات والشكاوي ، على ألا يقبل أي تظلم إلا باستيفاء بيانات النموذج المعتمد.

وفي الاجتماع أكد الأمين العام ، حرص اللجنة على معالجة القضايا والمشكلات التي تتعلق بالمواطنين، ووضع الحلول المناسبة لها، وسرعة البت فيها.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة صنعاء

إقرأ أيضاً:

إدارة أمن مديرية همدان بصنعاء تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت إدارة أمن مديرية همدان بمحافظة صنعاء اليوم، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل أول المحافظة حميد عاصم ووكيلا المحافظة عاطف المصلي ومحمد دحان، أشار مدير مديرية همدان جبران غوبر، إلى أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة، في تعزيز وترسيخ الولاء لله والمحبة لرسوله والاقتداء به والتمسك بمنهجه وأخلاقه ومبادئه.

وتطرق إلى دلالات ومعاني الإحتفاء بالمولد النبوي الشريف، للتأكيد على عمق ارتباط اليمنيين برسولهم الأعظم وثباتهم في مواصلة مسيرة نصرة الدين الإسلامي التي بدأها أجدادهم الأنصار منذ فجر الرسالة المحمدية.

وأوضح غوبر أن الشعب اليمني وهو يحيي هذه المناسبة، إنما يواصل السير على خطى الأجداد الأنصار من الأوس والخزرج في التضحية والفداء لهذا الدين القويم الذي جاء به خاتم الرسل صلوات الله عليه وآله.

وفي الفعالية بحضور مدراء صندوق النظافة والتحسين فهد عطية والتدريب والتأهيل علي زيد، ونائب مدير أمن المحافظة العميد مجاهد عايض.. أشار الناشط الثقافي عبد الكريم عاطف، إلى المعاني والدلالات التي يحملها الاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم في حياة الشعب اليمني، لافتا إلى أن اليمنيين تصدروا شعوب وبلدان العالم الإسلامي في احتفائهم و ابتهاجهم بالمولد النبوي الشريف، لما لصاحبها من مكانة عالية في نفوسهم.

ودعا الجميع إلى التفاعل والمشاركة المشرفة في الفعالية الكبرى يوم الثاني عشر من ربيع الأول الجاري في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء

تخلل الفعالية التي حضرها مدير أمن المديرية العقيد حميد حاتم، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذي وأقسام الشرطة وشخصيات اجتماعية قصائد شعرية وإنشادية عبرت عن المناسبة.

مقالات مشابهة

  • نجاة قائد شرطة النجدة في شبوة علي الدحبول من محاولة اغتيال
  • 500 بلاغ عن تضرر منازل في صنعاء القديمة
  • هيئتا مكافحة الفساد والرقابة على المناقصات تحييان ذكرى المولد النبوي الشريف
  • افتتاح 3 معارض «أهلا مدارس» بمحافظة الإسكندرية.. تخفيض يصل 30%
  • ألوية النصر بمحافظة حجة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • السلطة القضائية بمحافظة الحديدة تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
  • صنعاء.. فعالية خطابية لإدارة أمن مديرية همدان بذكرى المولد النبوي الشريف
  • إدارة أمن مديرية همدان بصنعاء تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية إحتفالية بمديرية صنعاء الجديدة بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبناء محافظة صنعاء يحتفلون بالمولد النبوي الشريف كعادتهم كل عام