عقدت جامعة دمنهور برئاسة الدكتور إلهامي ترابيس ،  ملتقى  توظيف  بالتعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة، اليوم الثلاثاء الموافق ٦ أغسطس بمقر كلية التجارة، بحضور الدكتورة منى مبروك-قائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

يأتي إنعقاد الملتقى تحت إشراف مركز خدمة وتنمية المجتمع، و حضور كل من  إيهاب صالح-رئيس منطقة وسط وغرب الدلتا بشركة مصر لتأمينات الحياة، والدكتورراضى السيد – قائم بعمل عميد كلية التجارة السابق،و الدكتور أحمد حلمي – مدير مركز خدمة وتنمية المجتمع ، وإستضافة كريمة من الدكتور أشرف عبد الله ـ قائم بعمل عميد كلية التجارة.

من جانبها أكدت الدكتورة منى مبروك ،أن انعقاد الملتقى التوظيفى يأتي إنطلاقاً من حرص الجامعة على التعاون والتنسيق مع مؤسسات المجتمع  المدني بما يخدم منتسبيها والمجتمع الخارجي، حيث يهدف الملتقى إلى توفير فرص عمل حقيقية لخريجي الجامعة وطلاب الفرق النهائية، بالإضافة إلى إكسابهم كافة المهارات والخبرات اللازمة لتأهيلهم لسوق العمل، والقدرة على التنافسية.

و أوضح الدكتور أشرف عبد الله، أهمية هذا الملتقى التي تكمن في صقل مهارات الطلاب وتأهيلهم لسوق العمل، حيث يعد نواة للمزيد من التعاون المثمر مع شركة مصر لتأمينات الحياة لتوفير فرص عمل وتدريب لخريجي الجامعة.

وأضاف الدكتور  راضي السيد ،أن الجامعة تشهد العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة التي تهدف إلى خدمة الطلاب والمجتمع ككل لاسيما عقد الملتقيات التوظيفية التي تتيح للطلاب فرص للعمل وإكتساب الخبرات .

وفي ختام الملتقى تم توزيع إستمارة بيانات على الطلاب والخريجين الحضور ،للتواصل مع الشركة وعمل الإختبارات التأهيلية للوظيفة.

   جدير بالذكر أن الملتقى يهدف إلى منح فرص عمل للشباب من الجنسين كوسطاء تأمين في مجال المبيعات والتسويق بمميزات عديدة تقدمها الشركة (كالتسجيل بالهيئة العامة للرقابة المالية – مرتب شهري – تأمينات إجتماعية – تأمينات طبية - مكافآت شهرية وعمولات) .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة دمنهور تعقد ملتقي توظيف للطلاب والخريجين

إقرأ أيضاً:

بمشاركة 22 شركة.. محافظ القاهرة يفتتح ملتقى توظيف لتوفير ألف فرصة عمل

افتتح الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، صباح اليوم السبت، ملتقى التوظيف الثاني الذي تنظمه محافظة القاهرة بالتعاون مع المعهد العالي للدراسات التعاونية والإدارية بالمنيرة، بمشاركة أكثر من 22 شركة تقدم ما يقرب من ألف فرصة عمل في القاهرة وخارجها.

توفير ألف فرصة عمل

وأكد محافظ القاهرة، أن هذا الملتقى يأتي في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالنهوض بمستويات التشغيل وخلق فرص عمل كهدف استراتيجى، وكجزء من برنامج عمل الحكومة لتنفيذ محور التنمية الاقتصادية، كأحد محاور رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة والعمل على تأهيل الشباب لسوق العمل وفقًا للمعايير العالمية الحديثة.

وذكر محافظ القاهرة، أن ملتقى التوظيف هو ترجمة لرؤية الدولة المصرية في التعاون والتنسيق مع كل شركاء التنمية خاصة الجمعيات الأهلية والقطاع الخاص للاهتمام بملف التدريب والتشغيل وتوعية الشباب والخريجين الجدد بالعمل في القطاع الخاص، لتوفير فرص عمل لائقة وحياة كريمة للمواطنين، مشيرًا إلى أن المحافظة تحرص علي تقديم كامل الدعم والرعاية لفعاليات ملتقيات التوظيف.

أنواع الوظائف المتاحة 

وأضاف محافظ القاهرة، أن الملتقى يقدم فرص عمل في المجالات المختلفة كالمحاسبة، وإدارة الأعمال والمبيعات، والتسويق، والأعمال الإدارية، وخدمة العملاء، والشركات المشاركة تعمل في مجالات الهايبر ماركت، والمصانع، والتسويق العقاري، والأغذية، والأثاث، والأجهزة المنزلية والمطاعم، والمكتبات، والنشر، والملابس، والأثاث، والتقسيط والدفع الإلكتروني، وشركات توظيف داخل وخارج القاهرة.

وعقب الافتتاح، تفقد محافظ القاهرة عدد من مبان المعهد والتى تضم صالة اللياقة البدنية التي أقامها المعهد ليمارس فيها الطلاب انشطتهم الرياضية، ومركز التدريب المتقدم للتطوير والتحديث الذى يعمل على تنمية مهارات الطلاب فى مجالات الحاسب الآلى، واللغة الإنجليزية، والتنمية الإدارية، والمسرح .

مقالات مشابهة

  • جامعة بنها تعلن مواعيد وخطوات الكشف الطبي للطلاب المستجدين
  • جامعة المنصورة تفوز بجائزة كونفوشيوس الدولية لمحو الأمية 2024
  • فتح باب التقديم للطلاب الجدد بالمدن الجامعية في جامعة جنوب الوادي
  • جامعة المنوفية تنظم قافلة طبية لدار رعاية الفئات الخاصة بشبين الكوم
  • جامعة المنوفية تُنظم قافلة طبية لدار رعاية الفئات الخاصة بالمصيلحة
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد في أولي أيامه
  • الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية تعقد ملتقى الابتعاث
  • جامعة كفرالشيخ تنظم معرض الطالب المنتج ضمن مبادرة «صنايعية مصر»
  • بمشاركة 22 شركة.. محافظ القاهرة يفتتح ملتقى توظيف لتوفير ألف فرصة عمل